ألوان أحمر شفاه جريئة لجعلها أكبر حجماً في إطلالاتك المقبلة وطرق تطبيقها في صيف 2022

الوان احمر شفاه جريئة بتدرجات مات أو لماعة يمكن أن تختاريها بطرق متقنة لجعل الشفاه أكبر حجماً وللحصول على اطلالة جمالية متكاملة، فانتقي في صيف 2022 ابرز الوان احمر شفاه جريئة ومشرقة  واحصلي على مكياج استثنائي وملفت للنظر.

رصدنا لك العديد من الصور التي تظهر تألقك باجدد الوان احمر شفاه جريئة تليق بإطلالاتك المقبلة.

الوان احمر شفاه حمراء

 الوان احمر شفاه حمراء من دار Markarian
 الوان احمر شفاه حمراء من دار Markarian

الوان احمر شفاه جريئة يمكن أن تختاريها بتدجات اللون الاحمر الذي يعتبر من الالوان الاساسية القادرة على ابراز لون الشفاه بطريقة ملفتة، فإذا أردت اختيار اللون الفاتح والقوي، قومي بتمرير بأسلوب دار Markarian التدرجات الحمراء الفاتحة التي تبرز باللون المات مع تحديد الشفة السفلى بالكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية بطريقة تظهر الشفاه أكبر حجماً مع الحرص على عدم تحديد الجهة العليا للشفة بأي أقلام جمالية.

الوان احمر شفاه وردية

الوان احمر شفاه قوية من دار Giambattista Valli
الوان احمر شفاه قوية من دار Giambattista Valli

ومن اجمل الوان احمر شفاه جريئة لصيف 2022، تألقك بتدرجات اللون الوردي الداكن واللماع الذي يمنح مكياجك الكثير من الجاذبية. فقومي بتمرير التدرجات القوية على الجهة الخارجية للشفاه قبل ان تصبح افتح من الوسط على طريقة دار Giambattista Valli ولكي تظهر الشفاه أكبر حجماً، اختاري الخطوط الرفيعة التي تبرز بتدرجات داكنة عن الوان احمر الشفاه لابراز الحجم المطلوب خصوصاً عندما تريدين الحفاظ على الظلال الطبيعية والوان البشرة النقية.

الوان احمر شفاه مرجانية

احمر شفاه مرجاني قوي من دار Giambattista Valli
احمر شفاه مرجاني قوي من دار Giambattista Valli

ومن الالوان التي لا غنى عنها للحصول على شفاه أكبر من العادة، تطبيق التدرجات المرجانية الفاتحة التي يمكنك تطبيقها مع البشرة الطبيعية والخالية من المكياج. فطبّقي هذه الالوان المات مع الكونتور المرجاني المات المناسب لتدرجات احمر الشفاه والذي يبرز على حدود الشفاه لضمان اطلالة جمالية ساحرة في صيف 2022.