هكذا اعتمدت النجمات العالميات صيحة الظلال الأحمر

بعد أن قدمنا لكم صيحات Brittany Xavier الجمالية وبعد اطلاق علامة jlo، الظلال الأحمر كان من أبرز الصيحات التي اعتمدتها النجمات العالميات، ومن الملفت أن كل واحدة منهن اختارت تطبيقه بالأسلوب الذي يتماشى مع إطلالاتها وشخصيتها. شاهدي اليوم الطريقة التي اعتمدتها كل واحدة واختاري من بينهن الإطلالة الأقرب إلى قلبك.

صيحة الظلال الأحمر بأسلوب النجمات

مكياج العيون الكات آيز

Emily Ratajkowski بالظلال الأحمر الكات آيز

من أبرز الأساليب المعتمدة أثناء تطبيق الظلال الأحمر كانت الكات آيز الذي طبقته النجمة إميلي راتاجكوسكي Emily Ratajkowski التي مررت اللون الأحمر على الجفن المتحرك مع سحبه للخارج ودمجه على الجفن السفلي. في هذه الإطلالة، اكتفت باستخدام المسكارا دون استعمال الكحل الداكن داخل العيون أو على الجفون. واختارت تشارليز ثيرون Charlize Theron الأسلوب نفسه لكن بلون ظلال أحمر أنعم.

مكياج عيون أحمر سموكي

مكياج عيون أحمر قوي بأسلوب kristen stewart

اختارت كريستين ستيوارت kristen stewart التي دائماً ما تعتمد المكياج القوي، تطبيق الظلال الأحمر بأسلوب سموكي قوي دمجته مع الكحل الأسود لتسحب به عينيها الملونتين. أما كارا ديليفين Cara Delevingne، فضلت الاعتماد على لون واحد وتطبيقه بأسلوب سموكي من خلال تركيز اللون على الجفن المتحرك ودمجه على على أطارف الجفن الثابت.

مكياج عيون أحمر بسيط

تطبقي الظلال الأحمر بأسلوب Lily Collins

بطريقة مختلفة، فضلت ليلي كولينز Lily Collins اعتماد الظلال الأحمر بشكل ناعم وبسيط. استخدمت كولينز القليل من الظلال الأحمر ودمجته على كامل الجفون ببساطة مطلقة واختارت أن تستعين بنفس اللون على الخدود وأحمر الشفاه الأحمر الكلاسيكي على الشفاه.