صيحات جمالية اعتمدتها المدونة الشهيرة Brittany Xavier

ابرز صيحات Brittany Xavier الجمالية، كونها مدونة موضة يتابعها أكثر من مليون شخص، دائماً ما تنشر Brittany Xavier صور جمالية لها معتمدة أجدد الصيحات الجمالية المستوحاة من عروض دور الأزياء. اخترنا لك اليوم مجموعة من الصور التي تظهر كيف يتم اختيار صيحات Brittany Xavier الجمالية، وتنسيق هذه الصيحات الجمالية بأسلوبها بالشكل الذي يعبر عن شخصيتها.

أبرز صيحات Brittany Xavier الجمالية 

هكذا نسقت  Brittany Xavier بكل الشعر لتواكب أجدد الصيحات الجمالية

صيحة الظلال الملونة

لم تتردد Brittany Xavier من اعتماد صيحة الظلال الملونة حيث اختارت مع مكياج وجهها الترابي البسيط الظلال الأخضر الفاتح وركزت الرسمة على الجفن المتحرك مع سحبه إلى خارج دون دمج الأطراف. طريقة تطبيق الظلال الملونة هذه تجعل الإطلالة تبدو عصرية ومميزة لكن ننصحك بأن تختاري الرسمة المناسبة لشكل عينيك كي تبرزي جمالهما باللون الذي تختارينه.

صيحة الغرة الفاتحة

سبق وشاهدنا عدد من النجمات مثل كايلي جينر والمدونات العربيات مثل ديما الأسدي بهذه الصيحة التي تعتمد على صبغ الخصلتين الأماميتين باللون الفاتح ككونتور للوجه بواسطة الشعر. Brittany Xavier كذلك اعتمدت هذه الصيحة واستعانت باللون الذهبي القريب من اللون الذي ظهرت به كايلي.

صيحة طلاء الأظافر الفرنش الملون

شاهدنا في الآونة الأخيرة اعتماد عدد كبير من النساء سواء النجمات أو المدونات أو حتى الفتيات العاديات صيحة الأظافر الملونة وبشكل خاص الفرنش الملون. Brittany Xavier اختارت طلاء الأظافر الفرنش الملون مع اللون البيج على كامل الظفر ومن ثم استخدمت لون مختلف على كل ظفر لتحدد به الطرف الخارجي المدور. هذا الديزاين بسيط للغاية، إلا أن الألوان التي اختارتها جعلت أظافرها تظهر بشكل جميل وعصري مواكب لأجدد صيحات الموضة.

بكل الشعر الجانبية

تستعين في الكثير من إطلالاتها ببكل الشعر البسيطة لتثبت بها الخصل الجانبية من الشعر، وكما تعرفين هذا الأسلوب ظهر بشكل كبير في عروض الأزياء العالمية منذ أكثر من ثلاث أعوام وحتى الآن. لذا لا تترددي من أن تستوحي هذه الصيحة الجمالية منها لأنها ستجعل إطلالتك مواكبة للموضة بلمسة بسيطة وسهلة.

اكسسوارات المكياج

عند مشاهدة عروض الأزياء، تشعر المرأة أن صيحة اكسسوارات المكياج صعبة الاعتماد لأنها قد تجعل الإطلالة مبالغ بها، إلا أن Brittany Xavier ظهرت بهذه الصيحة معتمدة حبات السترار على الزاوية الخارجية للعين والداخلية. فلا تترددي من اعتماد هذه الطريقة لأنها بلا شك ستكون مناسبة أثناء قضاء أمسية رائعة برفقة الأصدقاء على الشاطئ  أو مع إطلالتك الكاجوال العصرية البسيطة لكن المميزة.