أجمل اختياراتنا من أحمر الشفاه 2024المناسب لحفلات التخرج لإطلالة مفعمة بالثقة والتألق

أجمل اختياراتنا من أحمر الشفاه 2024 المناسب لحفلات التخرج لإطلالة مفعمة بالثقة والتألق

نور عبد الساتر

مما لا شك فيه ان مكياج الشفاه يعد عنصراً أساسياً لإبراز شخصيتكوالتعبير عن أسلوبك الفريد، خاصة في المناسبات الخاصة كحفلات التخرج. هذه اللحظات الاحتفالية ستبقى ذكريات مميزة لا تنسى لذا من المهم ان تهتمي بكل تفاصيل مكياجك لتتمتعي بإطلالة مفعمة بالثقة والجمال.  يضفي مكياج الشفاه لمسة لا تضاهى من الأناقة والأنوثة الى إطلالتك،  لذا من المهم ان تختاري مستحضرات بتركيبات تدوم طويلا للوك مثالي طوال الحفلة. وسواء كنت تفضلين مكياج شفاهبألوان جريئة، كلاسيكية، او حتى ناعمة، ستجدين في هذا الموضوع ما يتناسب مع ذوقك. إخترنا لك مجموعة من مستحضرات أحمر الشفاه المجربة بتركيبات فخمة تدوم طويلا لتتألقي بأناقة في حفلة تخرجك.

تألقي في حفلات التخرج باجدد اصدارات احمر الشفاه
تألقي في حفلات التخرج باجدد اصدارات احمر الشفاه

تابعي معنا الموضوع ولنتعرف على:

ـ تشكيلة أحمر شفاه Rouge Stiletto Lumi Matteمن علامة Christian Louboutin لمحبي التدرجات اللونية المطفية

ـ أحمر شفاه Rouge Hermès  من مجموعة ربيع صيف 2024 محدودة الإصدار من علامة Hermès

ـ مجموعة أحمر الشفاه SUPERSATIN®من علامة "ميك أب باي ماريو"

ـ أحمر الشفاه WET SHINE 44 من مجموعة YSL LOVESHINE لعلامة "إيڤ سان لوران"

ـ تشكيلة أحمر شفاه Rouge Stiletto Lumi Matteمن علامة Christian Louboutin لمحبي التدرجات اللونية المطفية:

أحمر شفاه Rouge Stiletto Lumi Matte  من علامة Christian Louboutin  لمحبي التدرجات اللونية المطفية
أحمر شفاه Rouge Stiletto Lumi Matte  من علامة Christian Louboutin  لمحبي التدرجات اللونية المطفية

إخترنا لك أولا عزيزتي الصبية الأنيقة أحمر الشفاه الكريميRougeStilettoLumiMatteبلونه اللامع الذي يمنح إشراقة مذهلة وراحة حقيقية تدوم لمدة 8 ساعات مما يضمن لك إطلالة مثالية ومتألقة طوال حفلة التخرج. هذا المستحضر مثالي لك إن تفضلين التدرجات اللونية المطفية. نحب كثيرا كيف يناسب القوام الكريمي المميز لأحمر الشفاه بكل إنسيابية حيث يتمتع بلمسته الخفيفة على الشفاه، ويوفر تغطية مريحة ومرطبة تدوم لمدة تصل إلى 8 ساعات.ويتوفر  في 12 لونا بدءا بألوان البيج الحيادية ووصولاً  الى الفوشيا، إلى جانب اللون الأحمر الشهير لعلامةChristian Louboutin، فإختاري من تشكيلته الدرجة المناسبة للون بشرتك لتتألقي بإطلالة لا تنسى في حفل تخرجك.

تشكيلة أحمر شفاه Rouge Stiletto Lumi Matte  من علامة Christian Louboutin
تشكيلة أحمر شفاه Rouge Stiletto Lumi Matte  من علامة Christian Louboutin

من وحي التجربة لاحظنا أنأحمر الشفاه الجديديجمع بين انسيابية الخط المثالية وسهولة الإستخدام. ويأتي بعبوة مصممة بشكل نحيف وطويل ينضح بالأناقة، حيث يماثل تصميم أحذية الكعب العالي الرفيع من العالمة. كما يتزين غطاء العبوة باللمسات المدببة الذهبية والنقشات المميزة نفسها في أحذية الكعب العالي، ما يضفي لمسة من الأناقة والرقي.

ـ أحمر شفاه Rouge Hermès  من مجموعة ربيع صيف 2024 محدودة الإصدار من علامة Hermès:

أحمر شفاه Rouge Hermès  من مجموعة ربيع صيف 2024
أحمر شفاه Rouge Hermès  من مجموعة ربيع صيف 2024

إليك عزيزتي هذه المجموعـة المبتكـرة والمتألقـة، التي تخـرق فيهـا الومضـات المتوهجة  هـدوء الألـوان الدافئـة، فـي لعبـةٍ مفعمـة بالبريـق والحيويـة. إختاري أحمر شفاه Rouge Hermèsمن هذه المجموعة لتعبري عن روحك المرحة وشخصيتك الإيجابية المحبة للحياة.إنها ثالثة ألوان من أحمر شفاه RougeHermèsفــي مجموعــة أخّاذة مــن الألــوان تضفــي لمســةً مــن الفــرح والإشراقة الى إطلالاتك. يعيــد Pierre Hardy إبــداع الأغــراض، وكأنّهــا دوائــر متداخلــة تتراقــص ألوانهــا فــي بحــر  مــن الأنــوار تحــت أشــعة شــمس الربيــع. ويــزدان إطــار الأقــام بألــوان صيفيــة َ تضفـي بريقً أخـاذًا. فبيـن لونـي أماثيسـت الألرجوانـي والأزرق البحـري، يبـرز اللـون الأصفـر الزاهـي ليفـرض تناقضًاٍ جميلا  فيمــا يخــرق بريــق شــعاع زهــري ّ المســاحةَ الرماديــة التــي تعيــد إلــى الأذهــان ســماء يــوم صيفــي تلبــدت فجــأةً بغيــوم رماديــة. وتقابــل الأزرق الــذي يحاكــي عمــق البحــار مســاحة باللــون الأخضــر الزمــردي، وبينهمــا ترتســم لمحة برتقاليـة متوهجــة.

من بعد التجربة أغرمنا حقا بالألـوان العميقـة والمفعمـة بالحيـاة من هذه المجموعة التي تضفـي جمـالا علـى الإبتسـامتك بفضـل بريقهـاالمتميـز.

لنتعرف معا على ألوان هذه المجموعة التي تعدك بلمسة لا تنسى من التألق:

47اللــون الأحمــر القانــي RougeCinétique:

47 اللــون الأحمــر القانــي  Rouge Cinétique
47 اللــون الأحمــر القانــي  Rouge Cinétique

يضــج ّ اللــون الأحمــر القانــي بالحيويــة، ويضفــي لمســةً مطفــأةوجذّابــة.

41اللــون الــوردي الأخّاذ RosePop:

41 اللــون الــوردي الأخّاذ Rose Pop
41 اللــون الــوردي الأخّاذ Rose Pop

يتميــز هــذا اللــون الــوردي ّ القــوي بلمســته المطفــأة التــي تضفــي بريقًا متميــزًا.

44اللـون البرتقالـي ّ المتوهـج Orange Néon:

44 اللـون البرتقالـي ّ المتوهـج Orange Néon
44 اللـون البرتقالـي ّ المتوهـج Orange Néon

يبـرز التناقـض بيـن اللمسـة المطفـأة واللـون البرتقالـي المتوهـج الـذي يضفـي سـحرا وبريقًا فريـدا.

ـ مجموعةأحمر الشفاه SUPERSATIN®من علامة "ميك أب باي ماريو":

تضمّ مجموعة أحمر الشفاه SUPERSATIN® 18 لونًا
تضمّ مجموعة أحمر الشفاه SUPERSATIN® 18 لونًا

 لفتنا إعلان علامة "ميك أب باي ماريو" Makeup By Mario عن طرح أحدث ابتكاراتها، وهو أحمر الشفاه SuperSatin® الذي يتميّز بقوام ناعم كالحرير، يمدّ الشفاه بلمعة ناعمة ولونًا غنية من التمريرة الأولى.

بعد التجربة، أغرمنا بتركيبته الفريدة التي تنساب على الشفاه وتمدّها بإحساس مُريح وألوان اختارها ماريو بعناية. أكثر ما يعجبنا بهذه التركيبة هي انها  معزّزة بزيت الأرجان الغني وزيت الكاميليا، لتغطي الشفاه بلون كريمي مُريح.

أحمر شفاه SUPERSATIN من علامة Makeup By Mario درجة لون CHELSEA
أحمر شفاه SUPERSATIN من علامة Makeup By Mario درجة لون CHELSEA

تضمّ مجموعةأحمر الشفاه SUPERSATIN® 18 لونًا، كلّ منها يحمل اسم أحد أحياء مدينة نيويورك، مسقط رأس ماريو، أو رمز منطقة من مناطقها. بالحديث عن أحمر الشفاه الجديد، يقول ماريو: "أحمر الشفاه SUPERSATIN® يجسّد رؤيتي الحديثة لأحمر الشفاه الكلاسيكي، وهو مستوحى من نيويورك، مسقط رأسي والمدينة حيث أبصر النور شغفي بالمكياج".

ـ أحمر الشفاه WET SHINE44 من مجموعة YSL LOVESHINE لعلامة "إيڤ سان لوران":

أحمر الشفاه WET SHINE 44 من مجموعة YSL LOVESHINE لعلامة إيڤ سان لوران
أحمر الشفاه WET SHINE 44 من مجموعة YSL LOVESHINE لعلامة إيڤ سان لوران

تطرح إيڤ سان لوران بيوتي أحمر الشفاه الشهير المشبع بالزيت بألوان حيادية عصرية، وبتركيبة جديدة ومحسّنة وعبوة راقية.لفتتنا كثيرا تركيبةأحمر الشفاه WET SHINE من مجموعة YSL LOVESHINEالمعزّزة بلبّ التين من حدائق Ourika التعاونية التابعة لعلامة إيڤ سان لوران بيوتي، بالإضافة إلى 6 زيوت تشتهر العلامة باستعمالها، تؤمّن الحماية والترطيب للبشرة لـ24 ساعة. من وحي التجربة، لاحظنا ان القلم الشفاه هذا ينساب بلمعة نديّة بقوام كريميّ، ويتّسم بملمس ناعم كالحرير. دلّلي شفاهك بلون مُلفت وبمزايا الزيت المرطّب.