Christian Louboutin تطلق بودرة TEINT FETICHE المميزة

أطلقت علامة Christian Louboutin بودرة Teint Fétiche الجديدة، استكمالاً لمجموعة مستحضرات التجميل التي بدأت بإطلاقها منذ عام 2014، والتي تتضمن العطور وأحمر الشفاه ومكياج العيون وطلاء الأظافر. وتتميز مجموعة العلامة من مستحضرات التجميل بجودتها العالية وتأثيرها الفوري الذي يمنح السيدات مزيداً من الجاذبية والثقة بالنفس،

كما تشكل خطوة ناجحة للعلامة تضمن ترك بصمتها الفريدة في قطاع منتجات التجميل.

الألوان الحيادية المثالية لجميع أنواع البشرة

يعتقد Christian Louboutin، مؤسس العلامة التي تحمل نفس الاسم، بأن الألوان الحيادية تتميز بجاذبية خاصة بسبب ملاءمتها لجميع تدرجات البشرة، مما دفعه لإطلاق تشكيلة Les Nudes في عام 2013، والتي تضم مجموعة من أحذية الكعب العالي بتدرجات لونية جريئة وجذابة، تم ابتكارها بتقنية الترمبلوي التي تعتمد على الخداع البصري.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال Christian Louboutin: "تبدو أحذية Les Nudes وكأنها امتداداً طبيعياً للقدم، فهي ليست أحذية عادية لتغطية القدم بل لإبراز جمالها وتسليط الضوء على جاذبيتها".

وفي عام 2022، تطلق العلامة بودرة Teint Fétiche التي تعتمد نفس المبدأ بتسعة تدرجات من الألوان الحيادية.

منتج استثنائي لمختلف تدرجات البشرة وجميع المناسبات

تتميز بودرة Teint Fétiche المخصصة للرجال والسيدات، بمزاياها الحصرية والشاملة، حيث تعكس، مثلها مثل جميع منتجات العلامة الفاخرة، فلسفة مؤسسها وأفكاره الخاصة وقناعته الراسخة بأن للجمال أشكال مختلفة.

بودرة عالية الجودة

تتميز بودرة Teint Fétiche الفاخرة بقوام خفيف وملمس ناعم، يساهم في منح البشرة نضارة وإشراقة طبيعية.

وتحتوي البودرة على زيوت السيليكون التي تتيح تطبيقها بسهولة وبشكل متجانس وأنيق، كما تحتوي تركيبتها على بودرة حجر الياقوت الكريم، المكون النادر والشهير بخواصه المغذية والمنقية للبشرة.

وتضفي البودرة على البشرة مظهراً طبيعياً صحياً وتغطية مميزة تسمح بتغلغل الهواء فيها، كما تدوم طوال اليوم دون ترك تكتلات مزعجة.

9 تدرجات لونية

تتوفر البودرة الجديدة بألوان تلائم جميع تدرجات البشرة.

ووفقاً لـ Christian Louboutin: "تمثل الألوان الحيادية طيفاً واسعاً من التدرجات، تتراوح بين البني الداكن والأبيض الكريمي والوردي الفاتح".

ويأتي المنتج الجديد بتسعة تدرجات من الألوان الحيادية مع تغطية خفيفة،
مما يتيح لعملاء العلامة إيجاد الدرجة المناسبة لبشرتهم بكل سهولة.

عبوة مصنوعة يدوياً

اختارت علامة Christian Louboutin تصميم العبوة يدوياً، تكريماً للمهارة العالية التي تتطلبها الحرف اليدوية، حيث تم تطريز شعار العلامة بخيوطٍ ذهبية على العبوات القابلة لإعادة التعبئة يدوياً، لإضفاء المزيد من الألق عليها.

كما زودت العلامة العلبة بمرآة كبيرة وفرشاة صغيرة تحمل شعار العلامة، لتتيح للعملاء استخدام المنتج في أي مكان.

بودرة فاخرة بثباتية عالية  لتوحيد لون البشر ونحت الوجه

  1. توحيد لون البشرة بلمساتٍ بسيطة

تشكل البودرة الجديدة خياراً مثالياً للحصول على بشرة صافية ونقية بلون موحد، مع تعزيز ملمسها الناعم، لمنحها مظهراً طبيعياً أكثر نضارةً وتجانساً، فضلاً عن توفير تغطية كاملة بكل سهولة.

2. ثباتية عالية

تتميز البودرة بثباتيتها العالية وإمكانية استخدامها بمفردها، أو كطبقة أخيرة بعد وضع مستحضرات التجميل الأخرى،

لتعطي ملمساً طبيعياً ومظهراً موحداً وأنيقاً وإشراقة مميزة لفترة طويلة.

3. نحت الوجه وحماية البشرة

يمكن استخدام البودرة للحصول على مظهر أكثر تألقاً من خلال استخدام التدرجات الداكنة وتطبيق طبقة غنية منها على المناطق البارزة في الوجه مثل الوجنتين وعظم الأنف.

ألوان حيادية مثالية لجميع أنواع البشرة

بودرة فاخرة بثباتية عالية وقوام ناعم وتدرجات مطفية، تمنح تغطية مثالية، بفضل مكوناتها من بودرة الياقوت، وتضفي مظهراً استثنائياً على جميع أنواع البشرة، بالإضافة إلى أنها نباتية بالكامل وغير مجربة على الحيوانات.