إطلالة باللّون البيج من Street style

البيج من أبرز ألوان صيف 2023.. بين تصاميم كلاسيكية وتصاميم عصرية أي إطلالة تفضلين؟!

20 يوليو 2023

إذا كنت من محبي الألوان الهادئة، فاللّون البيج لهذا الموسم يتصدر صيحات الموضة العالمية. اللّون البيج، من الألوان الهادئة، المميّزة، والتي تليق بسائر الألوان، والتنسيقات دون إستثناء. اللّون البيج، بتدرجاته المتنوعة، التي تميل إلى الأبيض لتصل إلى اللّون البني الفاتح، جميعها صيحة لافتة لهذا الموسم، لذا إعتماد لوك كامل بهذا اللّون، أو تنسيق إطلالة باللّون البيج مع ألوان أخرى خيار مميّز لهذا الصيف. قومي معنا بجولة سريعة، وتعرفي على أبرز وأحدث التصاميم التي يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك صيفي على الموضة وعصري. بين تصاميم كلاسيكية رسمية، وتصاميم عصرية بتنسيقات لافتة، حددي خياراتك وإختاري ما يناسبك أكثر، للوك مميّز ولافت. 

الإطلالات الكلاسيك البيج صيحة لافتة

طبعاً كون هذا اللّون من الألوان الكلاسيكية الهادئة، لذا تنسيق لوك كلاسيكي بهذا اللّون خيار مميّز ولافت. الخيارات كثيرة ومتنوعة، منها البدل الرسمية، التنورة مع القميص، الجمبسوت الأنيق، الفساتين الميدي المميّزة بتصميمها البسيط، خيارات كثيرة يمكنك إعتمادها للوك شيك وأنيق، كلاسيكي ورسمي أيضاً. هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة من Boss، نُسق فيها بدلة رسمية بالّلون البيج، كاملة بأسلوب المونوكروم. إطلالة رسمية وشيك تناسب جداً إطلالات العمل، والإجتماعات، وحتى مناسبات العشاء المهمة والخاصة. 

في الصورة الثانية إطلالة مميّزة أيضاً من Boss، نُسق فيها تنورة مع بلوزة باللّون الأبيض، بطبقات معتددة. إطلالة تحمل فيها تدرجات اللّون البيج المتنوعة، بتصاميم كلاسيمية تناسب جداً الإطلالات الرسمية والأنيقة. يمكنك أيضاً الإستوحاء من هذا اللّوك وتنسيق إطلالاتك الصيفية الرسمية القادمة. 

اللّون البيج
إطلالة من Boss

 

اللّون البيج
إطلالة من Boss

تنسيق البيج بخيارات عديدة 

كون هذا اللّون من الألوان الرائجة لهذا الموسم من صيف 2023، سوف نستعرض معك بعض التنسيقات التي يمكنك الإستوحاء منها للوك صيفي ولا أجمل. هذا اللّون ميزته أنه من الألوان التي تليق بسائر الألوان، فتنسيقه مع اللّون الأسود خيار مميّز، وكذلك الأمر مع اللّون الأبيض، كما أن تنسيقه مع الألوان الزاهية من الخيارات التي تمنحك إطلالة مميّزة ومنعشة. إذاً، من السهل جداً تنسيق هذا اللّون، فهذا خيار وذوق شخصي، يمكنك إعتماد وتنسيق الألوان كما يحلو لكِ، الخيارات كثيرة ومتنوعة. 

هنا في الصورة الأولى نستعرض إطلالة مميّزة، نُسقت فيها الألوان الترابية مع بعضها البعض، أي نُسق فيها جاكيت مع قميص باللّون البيج، مع سروال باللّون الزيتي، مع حذاء باللّون الأسود، وحقيبة يد باللّون الهافان. إطلالة شيك وأنيقة، يمكنك الإستوحاء منها للوك صيف مميّز. 

اللّون البيج
إطلالة من Street style

 في هذه الصورة، نُسق اللّون البيج، مع اللّون الأزرق البترولي. إطلالة من Yassmin Saleh، إعتمد فيها بلوزة باللّون الأزرق البترولي، مع سروال باللّون البيج بتصميم واسع وعصري. إطلالة مميّزة، عصرية، ستايلش وصيفية يمكنك الإستوحاء منها للوك شبابي لافت. 

اللّون البيج
إطلالة من Yassmin Saleh

 من المعروف أيضاً أن هذا اللّون من السهل تنسيق جداً مع اللّون الأبيض، والألوان الأخرى، بما فيها الدنيم طبعاً. من التنسسيقات العصرية، الكاجوال والمريحة التي يمكنك إعتمادها لهذا الصيف. تنسيق البيج مع الدنيم، خيار لا بد منه للوك صيفي يومي ومميّز. هنا نستعرض في هذه الصورة، إطلالة من Street style، نُسق فيها سروال من الدنيم، مع بلوزة باللّون البيج. إطلالة مميّزة يمكنك الإستوحاء منها للوك صيفي مميّز وعلى الموضة.

اللّون البيج
إطلالة من Street style

 تدرجات اللّون البيج 

لهذا اللّون تدرجات عديدة، منها اللّون المائل إلى اللّون الأبيض، أو ما يسمى باللّون الأبيض العاجي، أي البيج الفاتح جداً، ومنه ما يكون داكناً، أي لون التراب، أو البيج الNescafe كما يصفه البعض. لهذا اللّون تدرجات عديدة، ومختلفة، وجميعها صيحة لهذا الموسم من صيف 2023. إذا كنت من محبي هذا اللّون، نسقيه دون تردد، بإطلالات صيفية لافتة، بأسلوب المونوكروم، أو مع ألوان أخرى زاهية، أساسية، أو ألوان ترابية. هنا نستعرض في هذه الإطلالة من Street style، لوك أنيق ولافت مؤلف من كروب توب، مع سروال أيضاً باللّون البيج، ولكن كما نرى التدرجات مختلفة. تنسيق إطلالة بنفس اللّون ولكن بتدرجات مختلفة، خيار ناجح لهذا الموسم من صيف 2023، للوك على الموضة لا يقاوم. 

اللّون البيج
إطلالة من Street style