عارضة Armani Prive

إليك أسرارنا لتثبيت مكياج عيد الفطر 2024 وإخفاء اللمعة الزائدة بمستحضرات من تجربتنا

نور عبد الساتر

حتى لو كنت مبتدئة في عالم المكياج، يمكنك الحصول على مكياج احترافي ومثالي عيد الفطر السعيد مع إنتشار الحيل ونصائح خبراء التجميل على الإنترنت. ولكن، التحدي الحقيقي يكمن في الحفاظ على إطلالة مكياجك هذه مثالية طوال اليوم ودون ظهور اللمعة الزائدة والمزعجة خصوصا إن كانت بشرتك دهينة. وبالطبع قد سمعتي عن أهمية البرايمر في تثبيت المكياج، ولكننا في هذا المقال نطمح الى التجدّد في تقديم الحيل والمستحضرات الجديدة والمجربة لتحقيق مكياج لا تشوبه شائبة ويدوم طويلا. 

تابعي معنا  الموضوع وتعرفي على مميزات هذه المستحضرات الـ 3 والتي ستغنيك عن إستعمال البرايمر لتثبيت مكياج عيد الفطر 2024وإخفاء لمعان الوجه الزائد.

1ـ المرطب:

من وحي خبرتنا، نؤكد لك عزيزتي انترطيب البشرة يلعب دوراً حاسماً في ثبات المكياج وخاصة مكياج المناسبات مثل عيد الفطر السعيد. فالبشرة المرطبة تعمل كقاعدة مثالية للمكياج وتساعد في توزيعه بشكل متساوٍ وسلس مما يغنيك عن إستعمال البرايمر. لذا لا تتخلي عن وضع مرطب لوجهك قبل المكياج، لتجهيزها لاستقبال المستحضرات الأخرى. نكشف لك عزيزتي الحسناء أن الكثير من خبراء التجميل حول العالم لا يؤمنون بإستخدام البرايمر، إنما يعتمدون على ترطيب البشرة بعمق وبشكل أساسي لضمان مظهر مكياج لا تشوبه شائبة طوال اليوم. وعلى عكس ما قد تعتقدينه، لا يساهم المرطب في ظهور اللمعان الزائد على بشرتك انما يعزز نضارتها وصحتها  من الأعماق.

ولترطيب بشرتك بعمق قبل المكياج نرشح لك هذه الكريمات المرطبة، إختاري منها ما يناسبك:

ـ كريم مرطب للوجه باليوسفي من أيسوب

Aesop Mandarin Facial Hydrating Cream ـ كريم مرطب للوجه من اليوسفي من أيسوب
Aesop Mandarin Facial Hydrating Cream ـ كريم مرطب للوجه من اليوسفي من أيسوب

لا تستغني عن هذا الكريم سريع الامتصاص والذي يوفر ترطيبًا خفيفًا ومناسبا كثيرا لتجهيز البشرة قبل المكياج لمناسبة عيد الفطر. من وحي تجربتنا لهذا الكريم لاحظنا انه يبرد البشرة ويوحد لونها ويوازنها، كمايناسب هذا الكريم المرطب الخفيف البشرة العادية والمختلطة.

نحب كثيرا هذا الكريم من أيسوب فهو:

ـ كريم مرطب خفيف جداً.

ـ يتغلغل في البشرة مباشرة.

ـ يجعل البشرة تبدو أكثر نعومة ومرونة.

ـ كريمrescue SOS  من علامة pHformula:

كريمrescue  SOS  من علامة pHformula
كريمrescue  SOS  من علامة pHformula

نحب كثيرا هذا المستحضر فهو عبارة عن  كريم عازل للبشرة الجافة إلى الحساسة جدا، وبالتالي يناسب الجميع في العيد.

بعد أن جربنا لك هذا المستحضر لاحظنا انه:

ـ يوفر ترطيبا عاليا.

ـ  يخلق طبقة حماية طبيعية على البشرة.

ـ كريم Magic Water Cream من شارلوت تلبوري:

كريم الماء الساحر والجديد MAGIC WATER CREAM من شارلوت تلبوري
كريم الماء الساحر والجديد MAGIC WATER CREAM من شارلوت تلبوري

 تعجبنا  كثيرا تركيبة هذا الكريم المدعمة بمزيج فريد من المكوّنات النشطة، حيث يتغلغل كريم Magic Water Cream من شارلوت تلبوري على الفور في البشرة ليقدم أفضل توهج نديّ للمياه العذبة في حياتك!.

2ـ البودرة:

لا نخفي عنك أهمية البودرة لتثبيت المكياج وإخفاء اللمعة الزائدة. إذتعمل بودرة التثبيت على امتصاص الدهون الزائدة في البشرة وتثبيت المكياج بشكل فعال. يمكنك تطبيقها بواسطة فرشاة بعد وضع المكياج لضمان ثباته طوال اليوم. كما انها خيار رائع لأصحاب البشرة الدهنية، حيث تعزز البشرة بلمسات مات جذابة مناسبة كثيرا لإطلالتك الفخمة والراقية في عيد الفطر.

إخترنا لك عزيزتي بودرة EASY BAKE الخالية من العطور من هدى بيوتي:

تشكيلة بودرة EASY BAKE الخالية من العطور من هدى بيوتي
تشكيلة بودرة EASY BAKE الخالية من العطور من هدى بيوتي

تأتي بودرة البايكينغ والتثبيت السائبة والخالية من العطور Easy Bake بالألوان السبعة واللمسة الخافية للشوائب التي تتمتّع بها البودرة الأصلية، مع فارق وحيد هو أنّها تخلو من العطور. ننصحك بتجربة  بودرة التثبيت السائبة Easy Bake المفضّلة  لدينا بلوحة ألوانها الأصلية ولمستها الخافية للشوائب المعهودتَين، مع تركيبة خالية من العطور!

تُعتبر هذه البودرة السائبة والغنية بالأصباغ فائقة الدقة السر وراء إطلالة العيد الفخمة والتي لا تشوبها شائبة، بحيث يندمج قوامها الخفيف بسلاسة مع أي مستحضرٍ يتمّ بتطبيقه قبلها، وبهذا تثبّت المكياج بدون لمعان وتمتصّ الزهم كما تتمتّع بلمسة طبيعية وتبقى ثابتة على البشرة لفترة طويلة كما لاحظنا من وحي التجربة.

بودرة EASY BAKE الخالية من العطور من هدى بيوتي
بودرة EASY BAKE الخالية من العطور من هدى بيوتي

لماذا نحبّها؟

ـ تخلو من العطور

ـ توفّر تغطية تدوم طويلاً

ـ لا تؤدّي إلى ظهور الرؤوس السوداء

ـ تحتوي على الفيتامين إي

ـ لا تسبّب اللمعان

3ـ بخاخ تثبيت المكياج:

إستعدي جيدا سنكشف لك الآن عن سلاحنا السري للحفاظ على المكياج ثابتاً

طوال اليوم في عيد الفطر! إنها الحيلة الجديدة في إستعمال  رذاذ تثبيت المكياج. كلما عليك فعله هو إتباع خطى أشهر خبراء التجميل الذين ينصحون بإستعملرذاذ تثبيت المكياج قبل البدأ بتطبيق المكياج وليس بعده. هذه الحيلة ستحولبشرتك الى طبقة عازلة تعمل على تثبيت المكياج ومنع تلطخه أو تلاشيه عند تطبيقه. نؤكدلك عزيزتي من وحي تجربتنا، أن رذاذ تثبيت المكياج يحافظ على جمال إطلالة مكياجك حتى ساعات متأخرة من الليل.

إخترنا لك بخّاخ تثبيت المكياج The POREfessional: Super Setter من بنفت:

بخّاخ تثبيت المكياج The POREfessional Super Setter
بخّاخ تثبيت المكياج The POREfessional Super Setter

ولضمان الحفاظ على إطلالة مكياج عيد الفطر نضرة وخالية من الشوائب، لا بدّ من إستعمال بخّاخ تثبيت المكياج The POREfessional: Super Setter.

 يعجبنا كثيرا هذا المستحضر من بنفت فهو يتميز بتأثير طويل الأمد والمتعدّد الاستعمالات، فهذا البخّاخ المنعشلا يُثبّت مكياجك وحسب، بل إنّه يُعزّز إشراقة بشرتكويحول دون أيّ تلطيخ أو تلاشٍ للمكياج. أي أنّه يضمن لكإطلالة ملفتة تدوم طويلا.