5 كريمات مغذية ومرطبة لصاحبات البشرة الجافة

5 كريمات مغذية ومرطبة لصاحبات البشرة الجافة.. حيل وخطوات تُخفّف آثار التعب

نانسي شربل
10 فبراير 2023

اسرار العناية بالبشرة الجافة تتطلب منك العديد من الخطوات والحيل التي تضمن لك عناية مطلقة ببشرتك وبملامحك. لذلك نقدّم لك العديد من الحيل والخطوات التي يمكنك تطبيقها للتخفيف من آثار التعب سواء من خلال الكريمات مغذية أو المستحضرات الجمالية التي تضمن لك اطلالة مشرقة.

تعرّفي على أسرار العناية بالبشرة الجافة، واختاري أبرز 5 كريمات مغذية يمكنك تطبيقها بخطوات سهلة وبسيطة.

كريم مغذي من جيفنشيGivenchy Hydra Sparkling Velvet Luminescence Moisturizing

Givenchy Hydra Sparkling Velvet Luminescence Moisturizing Cream
Givenchy Hydra Sparkling Velvet Luminescence Moisturizing Cream

أفضل الطرق التي يمكنك الاستعانة  بها اذا كنت من صاحبات البشرة الجافة، هي تطبيق كريم مرطب ومغذي يمنع عن بشرتك التشققات ويخفي الترسبات والبقع والهالات السوداء. لذلك قومي بتمرير مستحضر جيفنشيGivenchy Hydra Sparkling Velvet Luminescence Moisturizing Cream القادر على ترطيب سطح البشرة طوال النهار وابعاد التجاعيد عن سطحها من خلال تحويل بشرتك الجافة الى بشرة صحية.

بعد تجربتنا الخاصة لهذا المستحضر ننصح به صاحبات البشرة الجافة لتمريرها على كل اجزاء البشرة بكمية متساوية، خصوصاً اذا كانت بيضاء مع تكثيف هذا المستحضر عند محيط الشفاه. فهذه الخطوة تعيد اللمعية لسطحها والحيوية إلى الوجه، مع إزالة أي اثر للترسبات المزعجة.

كريم يشد البشرة من شانيل CHANEL LE LIFT CREME FINE

 

Chanel LE LIFT CREME FINE
Chanel LE LIFT CREME FINE

اخترنا لك مستحضر CHANEL LE LIFT CREME FINE الذي يضمن الترطيب الجيد بنوعيته ومكوّناته لسطح البشرة، مع الحفاظ على التوازن وإفراز كميات أقل من الدهون، خصوصاً عند تمرير هذا المرطب على البشرة مباشرة بعد الاستحمام.

لذلك لا تتخلي أبداً عن خطوة ترطيب البشرة بشكل روتيني لتتفادي التأثير السلبي على بشرتك. وننصحك بتمرير هذا المستحضر الذي يقلّل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد الموجودة على البشرة والعنق خلال أربعة أسابيع فقط، بفضل غناه بالفيتامينات الضرورية التي تساعد على شد البشرة المترهلة ومنع ظهور الخطوط التي تتسبّب بالجفاف والاسوداد.

كريم لتنعيم البشرة من ديور Dior Prestige La Creme Texture Legere

Dior Prestige La Creme Texture Legere
Dior Prestige La Creme Texture Legere

كما اختاري كريمات للتخلص من الوجه الشاحب والجفاف في الوقت عينه، وانتقي من دار ديور كريم المرطب Dior Prestige La Creme Texture Legere الذي يساعد على ترطيب البشرة وتنعيمها إلى جانب إزالة علامات التعب ونقص النضارة بفضل ارتكازه على الفيتامين C الذي يضيء البشرة ويجعلها أكثر تألقاً.

ننصحك بتجربة هذا الكريم كونه يساعد على منع ظهور الترهلات والخطوط الدقيقة في غضون أسابيع، خصوصاً عند تدليك سطح البشرة بطريقة صحيحة من الاسفل الى الاعلى.

كريم لحماية البشرة من لانكوم Lancome Absolue Creme Fondante Soft Cream

Lancome Absolue Creme Fondante Soft Cream
Lancome Absolue Creme Fondante Soft Cream

كما لا تتخلي عن خطوات تمرير كريم الترطيب القادر على حماية البشرة والمسام بحد سواء. فقومي بتمرير مستحضر لانكوم Lancome Absolue Creme Fondante Soft Cream لترطيب البشرة خصوصاً على البثور والرؤوس السوداء.

فالخطوة الأهم في ترطيب البشرة هي عدم الاكثار من المستحضرات التي تسبّب الافرازات المزعجة للبشرة، لتفادي ظهور البقع الداكنة والخلايا الميتة، ولضمان الحصول على بشرة نقية وخالية من الرؤوس السوداء. فتركيبته ناعمة وتتغلغل بسهولة داخل البشرة لتوفّر لها تغطية ساحرة ولا تشوبها شائبة.

كريم لحماية العينين من شانيل CHANEL Le Lift Concentre Yeux Lissant

Chanel Le Lift Concentre Yeux Lissant
Chanel Le Lift Concentre Yeux Lissant

من الخطوات الفعالة للعناية بالبشرة وترطيبها، عدم إهمال محيط العينين وإبعاد عنها الهالات السوداء والبقع الداكنة التي تعيق جمال عينيك وتجعلها جافة. فقومي باضاءة العينين عبر تمرير بطرف الاصبع الكريمات الفعالة التي تبعد علامات التعب، مع مساهمتها في تفعيل المسام.

ننصحك باختيار مستحضر شانيل CHANEL Le Lift Concentre Yeux Lissant المعزّز بالعوامل الفعالة التي تمنع الشوائب والبثور وحتى الجفاف عن عينيك.