هدى بيوتي تطرح عطر أو دو بارفان Easy Bake وبودرة التثبيت السائبة Easy Bake الخالية من العطور

هدى بيوتي تكشف عن عطر Easy Bake وبودرة التثبيت Easy Bake الخالية من العطور ..إليك مميزاتهما

4 أبريل 2024

لا تهدأ رائدة الأعمال وخبيرة التجميل هدى قطان في ابتكار أجدد المستحضرات في عالم الجمال والتي تعزز من إطلالة المرأة وجمالها للتمتع بإطلالة لا تشوبها شائبة.  وكشفت عن جديدها معلنة طرح عطر أو دو بارفان Easy Bake وبودرة التثبيت السائبة Easy Bake الخالية من العطور ، فإليكم التفاصيل.

 مستحضرات جديدة من هدى بيوتي

تأتي بودرة البايكينغ والتثبيت السائبة والخالية من العطور Easy Bake بالألوان السبعة واللمسة الخافية للشوائب التي تتمتّع بها البودرة الأصلية، مع فارق وحيد هو أنّها تخلو من العطور. من جهته، يعبق عطر أو دو بارفان Easy Bake الجديد بتوليفة جريئة تخاطب الحواس بكل معنى الكلمة!

عطر أو دو بارفان Easy Bake
عطر أو دو بارفان Easy Bake 

وتستخرج هدى بيوتي العطر الأيقوني من بودرة التثبيت السائبة Easy Bake وتقدّمه في قارورة لوحده. وتعلق على الإصدارين الجديدين متوجهة للمرأة بالقول :"أنتِ طلبتِ، وأنا لبّيت مطلبك! لطالما وصلتني مطالبات بأن أبتكر عطراً يعبق برائحة بودرة Easy Bake الأصلية التي تفوح بتوليفة زهرية ناعمة وأيقونية. واليوم، قررت تلبية هذا الطلب! فاستخرجت العطر من بودرة التثبيت السائبة Easy Bake المفضّلة لدى عميلاتنا لتصبح متوفّرة في إصدار خالٍ من العطور، وقدّمته لوحده في قارورة أو دو بارفان. وبما أنني أعشق تقنية مكياج البايكينغ بالبودرة السائبة وعالم العطور الفوّاح الآسر، بات بإمكاني رشّ عطر أو دو بارفان Easy Bake والتمتّع بلمسة لا تشوبها شائبة!" – Huda Kattan.

مميزات بودرة EASY BAKE الخالية من العطور

تتميز بودرة التثبيت السائبة Easy Bake  بلوحة ألوانها الأصلية ولمستها الخافية للشوائب المعهودتَين، وبتركيبة خالية من العطور!. تُعتبر هذه البودرة السائبة والغنية بالأصباغ فائقة الدقة السر وراء إطلالة Huda التي لا تشوبها شائبة، بحيث يندمج قوامها الخفيف بسلاسة مع أي مستحضرٍ يتمّ بتطبيقه قبلها، وبهذا تثبّت المكياج بدون لمعان وتمتصّ الزهم كما تتمتّع بلمسة طبيعية وتبقى ثابتة على البشرة لفترة طويلة.

بودرة EASY BAKE الخالية من العطور
بودرة EASY BAKE الخالية من العطور
بودرة EASY BAKE الخالية من العطور
بودرة EASY BAKE الخالية من العطور
بودرة EASY BAKE الخالية من العطور
بودرة EASY BAKE الخالية من العطور

لماذا نحبّها؟

  • تخلو من العطور
  • توفّر تغطية تدوم طويلاً
  • لا تؤدّي إلى ظهور الرؤوس السوداء
  • تحتوي على الفيتامين إي
  • لا تسبّب اللمعان

مميزات عطر أو دو بارفان EASY BAKE

لمحبات الروائح المنعشة الناعمة، فإن عطر أو دو بارفان EASY BAKE تتعالي في مقدمته نفحات الإجاص المنعشة، التي تنسجم مع قلبه النابض بنغمات الأزهار البيضاء الناعمة ومزيج أيقوني من المسك الرومي، إلى أن تختتمه قاعدة من الفانيلا والعنبر المُحلّى وعبير دريم وود® (من وحي خشب الصندل)، في توليفة لا تُقاوم تبقى ثابتة على البشرة لفترة توازي مدة ثبات البودرة السائبة الأصلية!

هدى بيوتي تكشف عن عطر Easy Bake
هدى بيوتي تكشف عن عطر Easy Bake

وتتألف نفحات العطر:

المقدّمة: إجاص منعش، براعم غاردينيا ندية، نكتار الياسمين

القلب: مزيج المسك الرومي، خلاصة اليلانغ يلانغ، زهرة الأوركيد الذهبية، زهرة الهليوتروب

القاعدة: فانيلا مدغشقرية، خشب العنبر المحلّى، جوز الهند المحمّص، دريم وود®، الطحلب الأبيض.