أجدد إصدارات العطور للمرأة 2024 المناسبة لشهر رمضان

إستقبلي شهر رمضان بخياراتنا من العطور الناعمة بنفحات تحبها كل إمرأة عربية

نور عبد الساتر

أسبوع يفصلنا عن بداية شهر رمضان الكريم، أحله الله علينا وعليكم بالصحة والعافية والبركة. ولأن اللمات العائلية وعزومات الإفطار والسهرات كثيرة في هذا الشهر الكريم، من المهم ان تختاري عطر ناعم لإكمال إطلالتك الرمضانية بلمسة من طابع الرقي. فكما جهزت عبايات رمضان، سنساعدك في هذا الموضوع على إختيار عطر رمضاني لتتألقي بإطلالة تعكس جوهرك وتعزز ثقتك من نفسك.

تابعي معنا هذا الموضوع وإكتشفي خياراتنا من العطور الراقية بنفحات ناعمة ومناسبة لشهر رمضان.

ـ عطر  Penhaligon’s AlUla:

عطر  Penhaligon’s Al Ula
عطر  Penhaligon’s Al Ula

لأن أجواء الطمأنينة وراحة البال تزين أجواء هذا الشهر الفضيل، إخترنا لك عطراً بإلهامٍ من رمال الصحراء بنفحات تحاكي النسيمعطرٌ يعبق بنفحات التوابل والبخور وشذى الخوخ. نفحات هذا العطر الرائع تعزز شعورك بالسكينة كما أنها تتميز بنغمات  ناعمة ما يجعلها مثالية لإطلالتك في رمضان.

من أول رشة أغرمنا بتوليفة هذا العطر التي  تجمع بين الرائحة الدافئة للخوخ المجفف بالبخار مع لمسات الباتشولي المنكّه بعبير الكركم.وتشقّ نفحات الهيل طريقها عبر قساوة الصخور، لتصادف عبق التوابل والتبغ وأريج الزعفران،وترتسم عبر الرمال واحة مفعمة برائحة البخور والفانيليا على طريق البخور الساحر.تحتضن رائحة الفانيليا النفاذة عبق التوابل الشهية والخوخ الفوّاح.

عطر  Penhaligon’s Al Ula لرمضان
عطر  Penhaligon’s Al Ula لرمضان

أحببنا كثيرا نفحات هذا العطر وهي:

ـ النفحات العليا، فلفل أسود، خوخ هندي، جذور الكركم، النفحات الوسطى، زيت الهيل الجواتيمولي، حبوب الفانيليا، زعفران، النفحات القاعدية، نفحات التبغ، خلاصة الباتشولي، زيت اللبان العضوي.

ـ مجموعة The Fragrance من علامة Molton Brown:

إن كنت  تسعين  الى التحسين من نفسيتك والإرتقاء بخياراتك في هذا الشهر المبارك، نرى ان تشكيلة عطور Molton Brown،التي تتميز بمكونات نباتية غير مجربة على الحيوانات، وبروائح فواحة تعكس فلسفة العلامة والتزامها بأعلى معايير الجودة والتميز والاستدامة، هي خيارك المثالي.

من تشكيلة عطور Molton Brown لرمضان
من تشكيلة عطور Molton Brown لرمضان

لفتنا كثيرا حرص العلامة على تصميم روائحها على يد مجموعة من أبرز خبراء العطور، من مختلف الأعمار والخلفيات ومن ضمنهم خبير العطور Jacques Chabert الذي ابتكر أفضل إبداعات العلامة على مدار 30 عاماً، وكبيرة صانعي العطور Maïa Lernout، إلى جانب صانع العطور الشاب Jérôme di Marino.

من التشكيلة نقدم لكم، Molton Brown  Rose Dunes
من التشكيلة نقدم لكم، Molton Brown  Rose Dunes

العطور الفاخرة تتوفر بفئتي أو دو بارفان وأو دو تواليت!

نرشح لك عزيزتي تجربة مجموعة العطور الفاخرة من Molton Brownلتعطير إطلالتك الفخمة في سهرات رمضان. كما ان هذه العطور ترضي مختلف التفضيلات، لذا يمكنك تقديمها كهدية فاخرة للأحباء في رمضان.

يعجبنا كثيرا إعتماد العلامة في تصميم التشكيلة من فئة أو دو تواليت على النفحات العطرة المميزة التي تشتهر بها تشكيلاتها من مستحضرات الاستحمام والعناية بالجسم واليدين والمستحضرات المنزلية. نحب تميز هذه الفئة بتكريزٍ منخفضٍ من الزيوت العطرية بنسبة تتراوح بين 8-10% لتمنح نفحات منعشة وخفيفة، مناسبة بشكل مثالي لإفطارات أو سحور رمضان.

أما عطور فئة أو دو بيرفوم تبرزبتركيز يصل إلى 20%، تمنح عبقاً قوياً يدوم طويلاً. كما تشمل فئة أو دو تواليت عطوراً مخصصة منتقاة من قبل الخبراء، لتضفي رائحةً جذابة على عطور الفئة الأصلية.

تصميم مستوحى من إرث العلامة العريق

لفتنا كثيرا تصميم عبوات التشكيلة المستوحى من إرث العلامة الذي يعود إلى فترة السبعينيات، لتقديم تصاميم عصرية. حيث يأخذ المصمم التشكيلة في رحلة إلى بدايات العلامة بالتفاصيل والألوان المميزة التي تزين غطاء الزجاجة المصنوع من الراتينج والصناديق القابلة لإعادة التدوير.

ـ عطر Mojave Ghost من علامة Byredo:

عطر Mojave Ghost من علامة Byredo
عطر Mojave Ghost من علامة Byredo

لعشاق العطور ندعوكم  في رحلة لاستكشاف أجمل النفحات مع هذا العطر المستوحى من جمال الطبيعة الأخاذ لصحراء موهافي المميزة بتضاريسها الشاسعة التي تمتد في جنوب غرب أمريكا وإطلالاتها الساحرة، التي تزدهر فيها الأشجار والنباتات التاريخية.يحتفي العطر بسمات التكيّف والعزيمة وهي من القيم والمبادئ الأساسية التي نكتسبها في رمضان. أحببنا كثيرا رائحتهالحيوية التي تجمع بين النفحات الخفيفة والعبق الغنيّ. وتضم النفحات العليا الرائحة المنعشة لفاكهة الناسبيري التي تنمو في جمايكا وعبير البنفسج المرهف، في حين تتألق النفحات الوسطى بعبيرٍ يتكشف عن نفحات خشب الصندل الآسرة. وتتميز النفحات القاعدية برائحة المسك الدافئة التي تتناغم مع عبق العنبر وخشب الأرز، لتمنح عشاق العطور عبيراً يجسد جوهر الصحراء، بتناغم مثالي لا يليق إلا بأجواء شهر رمضان الكريم.

ـ عطر VANILLE MALIKA من مجموعة CHOPARD IMPERIALE:

عطر VANILLE MALIKA من مجموعة CHOPARD IMPERIALE
عطر VANILLE MALIKA من مجموعة CHOPARD IMPERIALE

إخترنا لك عزيزتي عطر Vanille Malika المركّز ليكتب سطور فصل جديد في حكاية أناقتك في هذا الشهر الفضيل. نحب كثيرا توليفته، محورها الفانيليا الذي يُضاهي حجر الياقوت بقيمته الثمينة، فيليق عطر Vanille Malika بالمرأة الأنيقة والمستقلّة التي لا يذبل جمالها مع مرور الزمن.

عطر VANILLE MALIKA من مجموعة CHOPARD IMPERIALE
عطر VANILLE MALIKA من مجموعة CHOPARD IMPERIALE

يُكرّم العطر المركّز الجديد المرأة العصرية التي تجمع كالملكة بين القوّة والأنوثة، من وحي أفخم المجوهرات التي تحمل توقيع "شوبارد".

سحرتنا نفحات عطر Vanille Malika الغنيةبالفانيليا التي تُعتَبر من أشهر المكوّنات المرموقة في مجال العطور.يلتقي الفانيليا المرهف من مدغشقر مع بوربون الفانيليا الراقي، والنتيجة عطر أزلي ينبض بالنفحات الملوّنة والمفاجئة. لاحظنا من التجربة، ان رائحة الفانيليا الملوكية تتجلّىفي عدد لا يُحصى من النفحات الفاخرة التي تجمع بين الرقي والفخامة، بما يليق بالمرأة العربية في شهر رمضان الكريم.

لفتت أنظارنا كثيرا عبوة العطر المتألقة بلون الياقوت من وحي الحجر الكريم الذي استمد منه العطر الوحي. لاحظنا ان العبوة تتميز بتصميم استثنائي منحوت الزوايا عند القاعدة ، يعتليه غطاء مستدير، ينم عن مهارة الدار في مجال صيافة المجوهرات.