عطور العيد من خمس علامات عطور سعودية فاخرة

انتشر مؤخرًا العديد أسماء رواد الأعمال السعوديون في مجال العطور بتميز ونجاح.،، واليوم ترشح لكم "هي" عدة أسماء سعودية  تميزت في صناعة ادور فاخرة، لتتميزي فيها بفخامة في عيد الفطر المبارك. 

عطورات ريم الثنيان

عطور ريم الثنيان متوفرة حصريا لدى بوتيك لور

أصدرت رائدة الأعمال والمؤثرة ريم الثنيان خطها العطري في الفترة السابقة والذي يصنف من عطورات النيش ليعرض حصريًا في معارض لور. تتميز عطورات ريم الثنيان بالثبات والفوحان واختلاف الروائح لتتناسب مع جميع الأذواق. 

"عطورات برهان"

انتشرت مؤخرًا تغريدة لمعالي المستشار تركي آل الشيخ يثني فيها على النجاح الباهر الذي حققته علامة العطور “برهان" نظرًا لبدايتهم في موسم الرياض الأول، وأصبحت علامة "برهان" أحد أهم علامات العطور السعودية المختصة في صناعة العطور وتم افتتاح فرعهم الأول في العاصمة الرياض، وحاز على قاعدة جماهيرية كبيرة. 

عطورات بدر الحرقان

عطور بدر الحرقان

يهتم رائد الأعمال بدر الحرقان في تفاصيل تركيبات العطور وصناعتها يدويًا، كما يقوم بعرض عملية تركيب العطر وتقديم عينة من التركيبة في الفرع لحصر آراء العملاء عنها، ليقدم عطورات متميزة بمكونات نادرة. كما يمكن طلب عطر خاص بكل عميل عن طريق الموقع الالكتروني، وذلك بإضافة الإسم والعمر والعطورات المفضلة لدى العميل لتمييز الخط العطري الذي سيبنى عليه العطر. وقد افتتح مؤخرًا رائد الأعمال بدر الحرقان الفرع الثاني للبوتيك في العاصمة الرياض. 

"عطورات فيصل الدايل"

تعد عطورات فيصل الدايل أحد أقدم العلامات العطور السعودية وتعتبر من أوائل العلامات التي استمرت في نجاحها وحافظت على قاعدتها الجماهيرية، كما يحرص القائمون على "عطورات فيصل الدايل" حرصًا شديدًا على تطوير تركيباتهم العطرية وثباتها وفوحانها. 

عطورات دي إل DL 

عطور DL Perfumes

تعتبر علامة دي إل DL من إحدى علامات عطور النيش التجارية السعودية، وتتواجد في أهم المعارض في المملكة كما تم عرض مجموعات العلامة في بوتيك لودوريه لعطورات النيش  إلى جانب أهم علامات عطورات النيش العالمية، كما تقدم دي إل DL الزيوت العطرية المميزة الخام، وتتيح للعميل إمكانية صناعة عطر خاص به.