3 عطور ستمنحك إطلالة رجل الأعمال... نفحات تجمع الأناقة والجرءة في عبوات فخمة

3 عطور تعزز من إطلالة رجل الأعمال بنفحات تجمع الأناقة والجرأة في عبوات فخمة

نور عبد الساتر
18 فبراير 2024

هناك العديد من المعايير التي تحدد ما إن كنت رجل أعمال ناجح أم لا، ولكن تذكر دوما أن إطلالتك هي أول إنطباع عن قيمك، مبادئك، وشخصيتك العملية والمهنية. فرجال الأعمال الناجحون يُجسّدون طابعاً ذكوريًّأ مُتعدّد الأوجه، يجمع ما بين الأناقة، والاحترام، والرقي في التعامل، مع الرغبة في ترك أثر إيجابي على العالم من حولهم. يأتون من مختلف أنحاء العالم ويُحدثون تغيّرات لافتة، ويربط في ما بينهم عطر جريء ومُوحّد، نفحات فخمة تحمل إطلالتهم الى مرحلة جديدة من النُبل والرقي الذي يترجم في إطلالة مفعمة بالحضور.

تابع معنا عزيزي الرجل في هذا الموضوع أفضل 3 عطور فخمة تعبر عن إطلالتك كـ رجل أعمال، بنفحات أنيقة ومناسبة لمكانتك في مكان العمل:

ـ عطر Bad Boy Cobalt Elixir من علامة Carolina Herrera:

عطر Bad Boy Cobalt Elixir من علامة Carolina Herrera (2)
عطر Bad Boy Cobalt Elixir من علامة Carolina Herrera (2)

نرى ان زجاجة هذا العطر على شكل إشارة برق تعبر بشكل مثالي عن الإبداع والأفكار المبتكرة التي يتميز بها رجل الأعمال الشغوف.

أعجبنا كثيرا هذا العطر بتركيبته ساحرة وغنية بالنفحات الخشبية المنعشة التي تتناغم بكل جرأة مع عبير الميرمية والكمأة السوداء الحيوية. وتتألق الزجاجة على شكل إشارة البرق الأيقونية بأسلوب جديد يتزين بألوان دخانية تتدرّج من الأزرق إلى الأسود، في تجسيدٍ لضربة البرق التي تصعق الأرض مخلفةً وراءها دخاناً مشتعلاً. نجب كيف تحاكي العبوة الجذابة ما يحمله العطر من عبير فوّاح، ليضفي تصميمها لمسة مبتكرة على عالم العطور.

عطر Bad Boy Cobalt Elixir من علامة Carolina Herrera
عطر Bad Boy Cobalt Elixir من علامة Carolina Herrera

 وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت Carolina A. Herrera، المديرة الإبداعية لقسم الجمال في العلامة: "استغرق ابتكار عطر Bad Boy حوالي ثلاث سنوات ليفوق نجاحه تطلعاتنا جميعاً، إذ حقق أعلى نسبة مبيعات في العالم وأصبح واحداً من أبرز العطور المرموقة المخصصة للرجال. ويعيد هذا العطر رسم ملامح عطور فوجير، التي تمثل الركيزة الأساسية للنفحات العطرية الرجالية، ليضيف مزيجاً مبتكراً بلمسة عصرية وكلاسيكية". وتهدف عطور Bad Boy إلى تشجيع الجميع على الانطلاق في الحياة بكل جرأة وقوّة.

ـ ماء العطر "جنتلمان سوسايتي أكستريم"ExtrêmeGentleman Society من دار "جيفنشي" Givenchy

ماء العطر جنتلمان سوسايتي أكستريمExtrême Gentleman Society من دار جيفنشي Givenchy
ماء العطر جنتلمان سوسايتي أكستريمExtrême Gentleman Society من دار جيفنشي Givenchy

نؤكد لك عزيزي أن مع هذا العطر يبدأ فصل جديد في حكاية نجاحك على خطى رجال الأعمال، فقد تمّ ابتكار هذا العطر  خصّيصًا لأفراد هذا المجتمع الأكثر جرأةً والذين يبحثون عن التشويق ويريدون التفوّق على أنفسهم. لقد صُمّمَ لأولئك الذين يريدون العيش بأسلوب نابض مليء بالشغف بعيداً عن التردّد أو القيود.

لفت إنتباهنا محافظة قارورة ماء العطر "جنتلمان سوسايتي أكستريم" Gentleman SocietyExtrême على رموز الهوية البصرية الأصليّة لماء العطر: خطوط انسيابيّة واضحة، وطلاء أسود لمّاع في الناحية الداخليّة، وغطاء مينيماليّ. كما وتتزيّن القارورة، التي تمّ ابتكارها كرمز للوحدة، بشعار حرف G الرباعي في وسطها - اللمسة النهائية في كافة تصاميم دار "جيفنشي" Givenchy. أمّا في ماء العطر أكستريم، فيأخذ هذا الشعار المُميّز لونًا رماديًّا معدنيًّا داكنًا وأكثر جذريّة.يُغطّي العبوة طلاء أسود لمّاع مع لمسات من الكروم - على عكس عبوة ماء العطر تماماً.

بعد أن جربنا لك عزيزي هذا العطر، لاحظنا  ان درجاته الطاغية تتّسمبرائحة جديدة مفعمة بالأعشاب العَطِرَة والتوابل: تندمج خلاصة النعناع مع خلاصة المريمية لإضفاء لمسة من الانتعاش المُتباين مع الدرجات الدافئة والنابضة لجوزة الطيب.

من وحي خبرتنا نرى ان تناغم الدرجات الوسطى لماء العطر الأصلي من "جنتلمان سوسايتي" Gentleman Society (زيت النرجس العطريّ، ومستخلص السوسن الشمعيّ، ومجموعة رباعيّة من نجيل الهند) يكتسبعمقاً وطابعاً متميّزاً بفضل زيت القهوة العطريّ من إثيوبيا غير المُتوقّع. تتّسم رائحة القهوة هنا بطابع منعش وبارد بفضل درجات النعناع الطاغية في العطر، لتكشف بالتالي عن جوانبها العميقة والداكنة للغاية. كذلك لفتنا تعزيز رائحة خشب الأرز العضوي من جبال الهيمالايا وخشب الصندل من أستراليا، المتواجدَين أصلاً في ماء العطر، من خلال خلاصة البتشولي الإندونيسي التي ترتقي جوانبها الأنيقة بهذه الرائحة الجديدة، والحادّة، والراقية. وكما لاحظنا تصبح الدرجة المُحمّصة واللذيذة أكثر سحراً مع تطوّر الدرجات الأساسيّة من زيت الفانيليا العطريّ.

ـ عطرAventus من الدار الفرنسية-الإنكليزية "كريد":

عطر Aventus من الدار الفرنسية-الإنكليزية كريد
عطر Aventus من الدار الفرنسية-الإنكليزية كريد

أعجبنا كثيرا هذا العطر من إبتكار دار "كريد"، فهو ينبض قوّةً وجرأةً وثقةً ليعزز إطلالتك لتصل أعلى مراحل الجاذبية. من وحي تجربتنا لهذا العطر، لفتنا كيف يستهلّ العطر نفحات البرجموت المقطوف يدويًا من كالابريا، ويتلاقى مع الأناناس والليمون ولمسة من الفلفل الوردي في قلب العطر. أمّا النفحات الأساسية فتشمل خشب الأرز وخشب البتولا وطحلب السنديان، ونرى انها تُضفي لمسة داكنة ومعقّدة إلى هذا العطر المركّز الذي تدوم رائحته طويلًا ما يجعله مثالي لإطلالة منتعشة طوال يوم عيد الحب.

من أول رشة سحرتنا نفحات العطر وكأنها تحمل سر الجاذبية، لنتعرف معا على هذه النفحات:

نفحات العطر:

النفحات العليا: ليمون، فلفل وردي، تفّاح، برجموت، كشمش أسود

قلب العطر: أناناس، ياسمين، باتشولي

القاعدة الأساسية: خشب البتولا، أمبروكسان، خشب الأرز، طحلب السنديان، مسك.

لفتتنا أيضا اللمسة الإبداعية التي تتميز بها عبوة العطر، اذا يستمدّ تصميم العبوة الشهير الوحي من الزمزميات التي اعتاد الخيّالة حملها معهم. كما يخلّد الأساطير وأبطالها مع رسمة لرجل يمتطي حصانًا ذا أجنحةٍ، ممّا يدلّ على القوّة والعظمة.

والآن أخبرنا عزيزي ما هو أكثر عطر من خياراتنا المتميزة أعلاه، أنت متحمس أكثر لتجربته؟