أسرار الحفاظ على رائحة جسم منعشة طوال اليوم... تعرفي على قائمة بمستحضراتنا المفضلة من "أيسوب"

أسرار الحفاظ على رائحة جسم منعشة طوال اليوم... تعرفي على قائمة بمستحضراتنا المفضلة من "أيسوب"

نور عبد الساتر

بلا شك، فإن رائحة الجسم المنعشة تساهم في تعزيز ثقتك بنفسك وشعورك بالانتعاش والجاذبية طوال اليوم. فمن منا لا تشعر بالثقة في النفس وهي تعلم أن إطلالتها تفوح بنفحات منعشة وطيبة؟ ولكن لنكن واقعيين هنا،  فالحفاظ على رائحة جسم منتعشة طوال اليوم ليس بالأمر السهل، وخصوصا مع وجود مشكلة التعرق. نكشف لك عزيزيتنا المرأةعن أسرارنا للحفاظ على إطلالة منتعشة طوال اليوم مع خياراتنا لك أيضا من أجمل العطور لعلامة أيسوب بناء على تجربتنا الشخصية.

أسرار رائحة جسم منتعشة ـ صورة من وحي دار Philosophy
أسرار رائحة جسم منتعشة ـ صورة من وحي دار Philosophy

هل أنت جاهزة للتألق بإطلالة منعشة تحبس الأنفاس، إذا لنبدأ!

1ـ رائحة الجسم المنعتشة تبدأ من الشاور:

للحفاظ على رائحة جسم منعشة طوال اليوم، يجب أن تبدئي خطتك الجمالية من الشاور الصباحي. استخدمي منتجات ذات رائحة منعشة ومناسبة لنوع بشرتك. قومي بتقشير الجسم باستخدام مقشر طبيعي أو جاهز مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع لإزالة الخلايا الميتة وتحفيز تجديد البشرة. بعد ذلك، استخدمي غسول جسم منعش ويفضل أن يحتوي على مكونات طبيعية لتساعد في تنظيف الجسم وإزالة الروائح الغير مرغوب فيها. ولبشرة ناعمة خالية من التشقق والجفاف المزعج في فصل الشتاء لا تنسي ترطيب بشرتك بعد الشاور.

إخترنا لك هذه المستحضرات للعناية بجسمك:

مقشر الجسم جوماج ليف من إيسوب 180 مل

Aesop-Body-Geranium-Leaf-Body-Scrub-180mL  مقشر الجسم جوماج ليف من إيسوب 180 مل
Aesop-Body-Geranium-Leaf-Body-Scrub-180mL  مقشر الجسم جوماج ليف من إيسوب 180 مل

نحب كثيرا مقشر الجسم هذا من ايسوب فهو يتميز بتركيبة منشطة تحتوي على الحجر الخفاف وساق البامبو وزيوت نباتية مطهرة. ومن وحي تجربتنا لهذا المستحضر نثني على كفائته في إزالة الخلايا المتعبة، فيترك البشرة نظيفة وناعمة وجاهزة تمامًا للترطيب.

Aesop-Body-Rind-Concentrate-Body مرهم الجسم المرطب من إيسوب

Aesop-Body-Rind-Concentrate-Body
Aesop-Body-Rind-Concentrate-Body

تعجبنا كثيرا تركيبة هذا المستحضر المرطبة من النباتات المبردة التي تنعش وترطب البشرة في بلسم الجسم المركز من إيسوب. سيمنحك هذا الكريم  بشرة ناعمة ومهدئة ومغذية لتكوني جاهزة لإستقبال العام الجديد بكل تألق.

وأكثر ما نحبه بهذا المستحضر هو تركيبته خفيفة الوزن والمعطرة برائحة الحمضيات المنعشة. بالإضافة الى ذلك فهو يحتوي على زيت الجوز والذي يعمل على تنعيم وترطيب البشرة بشكل خفيف دون ترك بقايا زيتية. ويناسب هذا الكريم جميع أنواع البشرة.

2ـ إستخدمي مزيل التعرق المناسب:

تعتبر منطقة الإبط من أكثر المناطق عرضة للتعرق وظهور الروائح الكريهة. لذا، يجب أن تخصصي اهتمامًا خاصًا لهذه المنطقة. استخدمي مزيل عرق فعال يحتوي على مكونات تساعد في تقليل إفراز العرق وتقضي على البكتيريا المسببة للروائح الكريهة وتأكدي من أن يكون المستحضر طبيا اي  لا يحتوي على أملاح الألمنيوم؛ سواء أكان كلوريد الألمنيوم أو زنك الألمنيوم. ننصحك عزيزتي بتجنب الملابس الضيقة والمصنوعة من الألياف الاصطناعية، حيث تزيد من تراكم العرق وتسبب ظهور الروائح الكريهة.

3ـ نصائح للحفاظ على رائحة جسم منعشة:

ـقومي بتجفيف جسمك جيدًا بعد الاستحمام، حيث تؤدي الرطوبة إلى تكاثر البكتيريا وظهور الروائح الكريهة.

ـ احرصي يوميا على تغيير الملابس الداخلية وإختاري الأقمشة القطنية التي تسمح بتهوية الجسم.

ـ اشربي كمية كافية من الماء للحفاظ على ترطيب الجسم وتقليل إفراز العرق.

4ـ إليك خياراتنا من عطور مجربة من علامة أيسوب:

عطور من أيسوب
عطور من أيسوب

في هذه القائمة من العطور بنفحات متنوعة التي سنعرضها لك، ستجدين فرصتك في إيجاد عطرك المثالي، مما سيمنحك هوية عطرية في غاية التميز.اختاري عطرًا يناسب ذوقك ويعكس شخصيتك، لتتألقي دوما بإطلالة جذابة عنوانها الثقة والتميز.

والآن لتبدأ رحلتنا في استكشاف عطور العلامة الحيوية والأيقونية:

عطر ROZU من أيسوب:

عطر ROZU من أيسوب
عطر ROZU من أيسوب

نحب كثيرا نفحات هذا العطر الفريدة والمستوحاة من عالم الأزهار. يمزج هذا العطر بين عبير الشيزو الحيوي وعبق الأخشاب والتوابل. ومن خلال تجربتنا له لاحظنا انه يتألق برائحة ترابية ودخانية خفيفة. تركيبته تناسب السيدات والرجال.

عطر HWYL من أيسوب:

عطر HWYL من أيسوب
عطر HWYL من أيسوب

نؤكد لك عزيزتي انه عطر استثنائي لم تجربي مثله قط، فتوليفته تحتفي بعبير منعش ورائحة ترابية جذابة، مع نفحات قاعدية دافئة من عبق الأخشاب المميز، وخذخ التركيبة الفريدة تناسب السيدات والرجال على حد سواء.

عطر MARRAKECH INTENSE من أيسوب:

عطر MARRAKECH INTENSE من أيسوب
عطر MARRAKECH INTENSE من أيسوب

لفتنا هذا العطر بتركيبته المبتكرة التي تناسب السيدات والرجال، مع نفحات الأزهار الحيوية وعبق الأخشاب والتوابل.

عطر EIDESIS من أيسوب:

عطر EIDESIS من أيسوب
عطر EIDESIS من أيسوب

تعجبنا نفحات العطرالعليا المليئة بالانتعاش والغنية بشذى عبق التوابل الغنية وأريج الأعشاب وعبير الأخشاب الجافة.

عطر GLOAM من أيسوب:

عطر GLOAM من أيسوب
عطر GLOAM من أيسوب

يتفتّح هذا العطر بنفحات عليا من عبق التوابل الغنية ليمنح مزيجاً حيوياً من شذى الأزهار، بما فيها الرائحة الحلوة لزهر البرتقال وأريج ياسمين السامباك الدافئ والنفحات الترابية للزنبق والباتشولي.

أخيرا، إذا كنت ترغبين في الحفاظ على رائحة جسم منعشة طوال اليوم، فعليك اتباع هذه النصائح والإرشادات التي ذكرناها لك. ابدئي بالعناية الجيدة بجسمك انطلاقاً من الشاور، واستخدمي مزيل تعرق فعال، وتجنبي العوامل التي تسبب ظهور الروائح الكريهة. لا تنسي أن تختاري عطرًا مناسبًا لإضفاء اللمسة الأخيرة على إطلالتك المنعشة. تذكري دائمًا أن الرائحة المنعشة تعكس جمالك الداخلي وتعزز ثقتك بنفسك.