منسم.. عطر جديد لعالم ذهبي

منسم.. عطر جديد لعالم ذهبي

مجلة هي
27 سبتمبر 2023

ينطلق نجم جديد في سماء عالم العطور نعود من خلاله الى جذورنا العربية وقواعد فنَ العطر ومعنى الجمال العربي بلمسةٍ عصريَةٍ تنساب عبر الزمن لتحتضن روح الحاضر، وتنقل الثقافة السعودية بتطلَعات جديدة، فتعرفي أكثر معنا على تفاصيل عطر "منسم"  Mansam لتجددي من رونق انتعاشك لهذا الموسم.

العطر الجديد "منسم" Mansam ..العودة الى الجذور العربية

العودة الى التراث العريق يدغدغ دائما مخيلة وأحلام الأجيال الحالية لإستعادة لحظات من الفخر والسرور . وانطلاقا من هنا، ينطلق نجم جديد في سماء عالم العطور ألا وهو عطر "منسم" Mansam. فبين زحام الأنفاس وأصداء المشاعر، يتجلَى لنا هذا العطر حاملاً في جوانبه حكاية عريقة، تعود بنا إلى ماضٍ تألًقت فيه أمًةٌ بإبداعها وتراثها.

العطر الجديد "منسم" Mansam
العطر الجديد "منسم" Mansam

عطر "منسم" يحاكي قطرة الفخر العربيًة التي تعانق أعماق الروح وتأسر القلوب. وفي مواكبة الزمن، نستشعر حضورًا عميقًا يعيدنا لجذورنا العربيَة. فنحن نتذكَر عطور القدماء الذين أسَسوا قواعد فنَ العطر ومعنى الجمال العربي.

جمعينا نتذكر كم كانت أمَتنا تتألَق في فنون العطور، وكم كانت تتميَز برقيّها وفرادتها.  واليوم، يحيي عطر "منسم" هذا التراث العريق، بلمسةٍ عصريَةٍ تنساب عبر الزمن لتحتضن روح الحاضر، وتنقل الثقافة السعودية بتطلَعات جديدة.

العطر الجديد "منسم" Mansam
العطر الجديد "منسم" Mansam

تركيبة عطرية غنية بنفحات فاخرة

تتميَز عطور "منسم" للرجال والنساء، بحضور غنيَ ونفحات فاخرة لتفصح عن انطباعات حسَيَة متنوَعة بتركيبات من الزعفران، والبنفسج، والورد، والبخَور، والعود الدخاني، بالإضافة إلى رائحة الجلد الفاخرة المستوحاة من السروج العربيَة.

العطر الجديد "منسم" Mansam

ولأنَنا نواكب كل ما هو جديد في عالم العطور ونهتمَ بأناقتكم، ننصحكم بتجربة العطر الجديد "منسم" Mansam بتركيبات تعبَرعنكم في عدة عطور كشذى بلادي، وسرحان وخطير، وصفاء الندى، وغيرها من النوتات العطرية التي تخبر من حولكم عن شخصيَتكم.

ما لفتنا في عالم "منسم"، الجمع بين الخبرة العريقة والتقنيَة الحديثة في تركيب العطور الشرقيّة ليستقبلكم في عبقٍ من الجمال والرونق.

العطر الجديد "منسم" Mansam

ولن تكون التجربة الأولى في عالم منسم للعطور حيث يعدكم صناعه بتجربة استثنائيَة تفيض بالابتكار في انتقاء أفضل العطور ومزجها بإتقان لتنتج من أعماق التراث العربي تصاميم تتوازن فيها القوَة والرقّة، وتغمركم بمشاعر لا تُنسى.

العطر الجديد "منسم" Mansam

تتجلَى أسرار الشغف في بوتيك منسم في شارع التحلية والفيصليَة مول، مدينة الرياض السعوديَة، وتتعانق العطور بلمسات ساحرة تنسيكم الزمان والمكان.