أفضل عطور نسائية مع بداية العام 2024

خياراتنا من أفضل العطور النسائية لتجديد طاقتك الإيجابية في العام الجديد 2024

نور عبد الساتر

أغمري إطلالتك الجمالية مع بداية العام الجديد 2024 بشعاع من الطاقة الإيجابية مع خياراتنا من أجدد العطور المنعشة. فالعطر ليس مجرد نفحات، بل هو تجربة حسية ممكن أن تنقلكلرحلة إستثنائية الى أعلى درجات السعادة والنشاط. ومن هنا تأتي أهمية إختيارك للنفحات المنعشة والحيوية لإستقبال هذه السنة بجرعة من الإيجابية والتفاؤل لما ينتظرك من فرص وذكريات أو حتى تحديات. جمعنا لك في هذا المقال مجموعة متنوعة من العطور المنعشة والتي ستساعدك على تجديد طاقتك بعد إحتفالات رأس السنة ولتنطلقي بعامك الجديد بكل حيوية.

أغمري إطلالتك الجمالية مع بداية العام الجديد 2024  بأجدد العطور
أغمري إطلالتك الجمالية مع بداية العام الجديد 2024  بأجدد العطور

والآن لنتعرف معا على مميزات هذه العطور:

SUNKISSED HIBISCUSمن علامة "نيست نيويورك" NEST New York: مستوحى من حديقة أزهار في مدينة "بالم بيتش" الواقعة في ولاية فلوريدا الأمريكية

SUNKISSED HIBISCUS  من علامة نيست نيويورك NEST New York
SUNKISSED HIBISCUS  من علامة نيست نيويورك NEST New York

نقدم لك عطرSUNKISSED HIBISCUSوالذييتميز بمزيج من نفحات الأزهار والورودمن وحي المدينة الأمريكية بالم بيتش. استمدّت مؤّسسة العلامة "لورا سلاتكين" الوحي من أزهار الكركدية Voodoo Queen التي تنمو في حديقة منزلها في مدينة "بالم بيتش"، وجذبتها ألوانها الآسرة التي توحي بمشهد مغيب الشمس الآسر في بالم بيتش، وهنا اكتشفت الرابط المدهش بين هذه الزهرة وبين الشمس: فبتلاتها تنكمش مع غروب الشمس وتتفتّح عند شروقها.

تعجبنا كثيرا توليفة هذا العطر الأستثنائي، حيث يغوص هذا العطر المشرق في نفحات العنبر الذهبية الدافئة فيختزل أشعة الشمس، من وحي أزهار الكركدية. يكتمل العطر مع طبقات من الأزهار البيضاء الكلاسيكية والفرانجيباني، وهي زهرة استوائية تفوح برائحة جوز الهند الناعمة. من أول رشة، سحرتنا نفحات الأزهار والورود وكأن عبق الأزهار فيها يحمل سر الإنتعاش.

الفئة العطرية: نفحات الأزهار والورود

النفحات الأساسية: عنبر ذهبي، فرانجيباني، نفحات جوز الهند الناعمة

ماء تواليت عطر Plants Illustrated من علامة آند أذر ستوريز

تجربة عطرية فريدة وسط عجائب الطبيعة الخضراء

عطر Plants Illustrated من علامة آند أذر ستوريز
عطر Plants Illustrated من علامة آند أذر ستوريز

لإستحضارمشاعر الإسترخاء والسلام الداخلي إخترنا لك هذا العطر المميز من علامة آند أذر ستوريز. بعد أن جربنا هذا العطر، نؤكد لك عزيزتي أن نفحاته ستأسر حواسك برائحته المنعشة، كما وستشعرين وكأنه يصطحبك في نزهة متفردة إلى الغابة خلال فترة الرياح الموسمية. تعجبنا توليفة العطر، إذ يتميز هذا العطر بنفحاته الترابية والرطبةإلا أنها تُوحي برائحة منعشة وخضراء، كما يتميز بتركيبة متفردة من نفحات الكمثرى والفلفل الأسود، حتى الارتقاء بنبات الخيزران والبخور الصومالية، وذلك قبل إضفاء رائحة آسرة من خشب السندل ورائحة البردي الهندي والمسك العطري.

من وحي تجربتنا لهذا العطر أعجبنا حقا بالتناغم الفريد بين نفحاته، وهذه النفحات هي:

نفحات الطبقة العلوية:الكمثرى ونكهة الفلفل الأسود

نفحات الطبقة الوسطى:زهرة البنفسج والخيزران والبخور الصومالية

نفحات الطبقة القاعدية:خشب السندل ورائحة البردي الهندي والمسك العطري ونبات السعد الهندي

JARDIN DE L’ORANGERIE: رحلةٍ استثنائية بين أحضان حدائق الزهور الفواحة

DVN_Beauty_JardinDeLOrangerie_EDP_100ml_AED1,050 - Copy
DVN_Beauty_JardinDeLOrangerie_EDP_100ml_AED1,050

لفتتنا زجاجة العطر الصفراء المميزة مع قاعدة باللون الوردي الفاتحليعكس هذا العطر الحيوية بأبهى صورها.يستكشف خبير العطور Dries عالم الروائح الذكية ويبدع منتجات عطرية تحملنا في رحلةٍ استثنائية بين أحضان حدائق الزهور الفواحة مع كل رشة.

 ويتميز هذا العطر بثنائية فريدة من خلاصة زهر البرتقال المستوحاة من الطبيعة مع خلاصة الزهرة الناضجة والكثيفة، حيث تعكس هذه الزهرة التناغم الفريد بين الجاذبية والطاقة الإيجابية. النسيم المنعش يحمل عطر الزهور الطبيعي وطاقة الحماس والحيوية في كل رشة، مما يجعله خيار مثالي لتجديد طاقتك بعد سهرة رأس السنة.

يلفت إنتباهنا دوما إلتزام علامة Dries Van Noten بالممارسات المستدامة من خلال الاعتماد على مكونات طبيعيةودعم الحرف اليدوية التقليدية وغيرها من الخطوات الصديقة للبيئة والإنسان، مثل إعادة التدوير واستخدام المواد المستعملة واعتماد المكونات الطبيعية المستوردة من مصادر مستدامة وتركيبات صديقة للحيوان وتطبيق مقومات التجارة النزيهة.

عطرUnder The Stars من دار العطور Maison Margiela Fragrances

عطر Under The Stars من دار العطور Maison Margiela Fragrances
عطر Under The Stars من دار العطور Maison Margiela Fragrances

لتجديد طاقتك بعد موسم الأعياد وسهرة رأس السنة إليك هذه التحفة العطرية منMaison Margiela Fragrancesوالتي تفوح بشذى النجوم. انه عطر Under The Stars من دار العطور Maison Margiela Fragrances الذي يستحضر الذكريات الدافئة التي نتشاركها جميعا.

يفوح عطر Under The Stars بنفحات العود والجلد، وهو دافئ ومريح رغم غموضه الجذاب. يُعدّ العود مكوّنًا نبيلًا ونادرًا وهو يُضفي نفحات مدخّنة قوية، مع لمسة راتنج اللابدانوم العنبريّة. أمّا زيت الفلفل الأسود العطري اللافت والنابض بالحيوية، المرتبط بجوانب الجلد الطبيعيّة والجذّابة، فيستحضر أجواء الطبيعة الساحرة. ويُذكّر اللون البنّي المائل إلى البرتقالي المكثّف بالدفء المنبعث من النار المتّقدة.بعد ان جربنا هذا العطر احسسنا وكأن نفحاته تغمرنا بهالة من الطاقة الأيجابية والسعادة، تحت لوحة من النجوم تزيّن السماء بنورها.

والآن أخبرينا اي من هذه العطور أعجبتك لتجديد الطاقة الإيجابية مع بداية العام الجديد 2024؟