بفستان أسود.. ليتيزيا "ملكة" إعادة تدوير الأزياء

طالما اعتمدت الملكة ليتيزيا، إطلالات تجمع بين الأناقة والبساطة، وفي أحدث ظهور لها أعادت ملكة إسبانيا تدوير واحدا من إطلالاتها الأكثر جاذبية، إذ ارتدت فستانا من الجلد باللون الأسود مع حزام على الخصر.

الملكة ليتيزيا تتألق بفستان من الجلد الأسود مٌعاد تدويره
الملكة ليتيزيا تتألق بفستان من الجلد الأسود مٌعاد تدويره

حضرت الملكة ليتيزيا نهائي مسابقة المونولوج العلمي في إسبانيا، وتألقت بفستان مٌعاد تدويره من الجلد الأسود اللامع، وأكمام قصيرة وواسعة من علامة Other Stories.

ونسقت ملكة إسبانيا حذاء ذو كعبا عالي من الجلد اللامع من توقيع علامة برادا Prada، وهو الحذاء نفسه الذي ارتدته في إطلالتها السابقة.

ارتدت ليتيزيا الفستان لأول مرة في افتتاح معرض آركو للفن المعاصر في مدريد، في فبراير 2019، ونسقت معه حقيبة يد سوداء والحذاء نفسه، والفرق الوحيد كان في تصفيف شعرها.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتبنى فيها الملكة ليتيزيا فكرة إعادة تدوير ملابسها:

الملكة ليتيزيا تهوى إعادة تدير ملابسها
الملكة ليتيزيا تهوى إعادة تدير ملابسها

في بداية شهر مايو الماضي، ظهرت الملكة ليتيزيا أنيقة فى فستان زهرى ارتدته للمرة الثالثة، ولم تكن هذه هي المرة الأخيرة التي تفعل فيها الملكة الإسبانية ذلك، حيث ظهرت بعدها وهي ترتدي قطعتين من ملابسها القديمة ارتدتهما عام 2019.

وبحفل توزيع جوائز Jaume 2020 في فالنسيا، فاجأت ملكة إسبانيا، الحضور بإطلالة مكررة للمرة السادسة، إذ تألقت الملكة ليتيزيا، خلال الحفل بفستان باللون الرمادي، مكشوف الأكمام، ذو قصة مميزة، ومعه حزام خصر يجعل الفستان ملائمًا على جسدها.
ونسقت مع الفستان معطف بنفس اللون، ذو بطانة بنفسيجية اللون، ويعد الفستان والمعطف من مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera لخريف 2016
.

الملكة ليتيزيا تعيد تدوير إطلالة الملكة صوفيا
الملكة ليتيزيا تعيد تدوير إطلالة الملكة صوفيا

ومنذ أيام لم تكتف بإعادة تدوير أزيائها بل أثبتت ليتيزيا ملكة إسبانيا قدرتها على إعادة تدوير فستان يبلغ من العمر 40 عامًا من خزانة ملابس والدة زوجها الملكة صوفيا، وارتدت ليتيزيا الفستان خلال انضمامها إلى زوجها الملك فيليبي السادس للترحيب بالرئيس التشيلي في مدريد.