لإطلالة منتعشة في موسم الأعياد لا تستغني عن العطر في حقيبة السفر... اليك خياراتنا من عطور بنفحات متجددة

عطر حقيبة السفر لإطلالة منتعشة في موسم الأعياد ..إليك خياراتنا مع النفحات المتجددة

13 ديسمبر 2023

قد يختار البعض السفر في موسم الأعياد بغية الترفيه والتعرف الى أماكن مختلفة او التمتع بمغامرة جديدة او لم شمل العائلة في المهجر..ومهما يكن الهدف، فلا بد بأن يترافق ذلك مع مستحضر أساسي يرافقك في حقيبة السفر لإضفاء الانتعاشة لإطلالتك، وطبع ايضا ذكريات مع عطر جديد يبقى أثره حاضرا في ذاكرة المكان. من فريق "هي" اخترنا لك مجموعة من احدث العطور تلبي طلبك لرحلات السفر في موسم الأعياد.

لإطلالة منتعشة في موسم الأعياد لا تستغني عن العطر في حقيبة السفر... اليك خياراتنا من عطور بنفحات متجددة

ماء تواليت عطر Act 1, Scene 3 من علامة آند أذر ستوريز

إغمري إطلالتك في رحلة السفر في موسم الأعياد بنفحات من الجاذبية والطاقة الإيجابية وإستقبلي السنة الجديدة بكل إنتعاش مع عطر "Act 1, Scene 3" الذي ينقلك الى عالم من الغموض الجذاب بنفحات الرمان الأساسية وماء تواليت. فشجرة الرمان  تنقلك إلى عالم من الغموض والتفرد بفضل لونها المميز وتكوينها الفريد الجذاب، يعكس هذا العطر بنفحات الرمان غموضاً استثنائياً يحمل في داخله سحراً لا يُضاهى. ويصل الرمان إلى المسرح بعطره الفواح مع الكشمش الأسود، بينما تجذب زهرة الورد والروائح الجلدية ومزيج سيقان السوسن انتباه الحاضرين، وذلك قبل لحظات من دخول الباتشولي والعنبر معاً، مما يحظى بتصفيق الجمهور في النهاية. سيمنحك هذا العطر إطلالة منتعشة ومفعمة بالحضور تعزز ثقتك بنفسك في سفرة موسم الأعياد. وبالإضافة الى ان حجم هذا العطر مناسب للسفر، ما لفتنا فيه أيضا هو نفحاته الممتجددة وغير التقليدية ما يعكس شخصيتك المرحة وحبك للمغامرة والإستكشاف.

عطر Act 1, Scene 3 من علامة آند أذر ستوريز
عطر Act 1, Scene 3 من علامة آند أذر ستوريز

تعرفي معنا عزيزتي على نفحات هذا العطر المنعشة:

نفحات الطبقة العلوية: الرمان ونبات الدافانا والكشمش الأسود

نفحات الطبقة الوسطى: الورد والروائح الجلدية ومزيج سيقان السوسن

نفحات الطبقة القاعدية: نبات الباتشولي والعنبر وخشب السندل

ماء تواليت عطر Plants Illustrated من علامة آند أذر ستوريز

عطر Plants Illustrated من علامة آند أذر ستوريز
عطر Plants Illustrated من علامة آند أذر ستوريز

يعد تجربة عطرية فريدة وسط عجائب الطبيعة الخضراء. إخترنا لك هذا العطر المميز بنفحات منعشة تستحضر مشاعر الإسترخاء ليكون رفيق سفرتك في موسم الأعياد. نؤكد لك عزيزتي أن هذا العطر الجذاب سيأثر حواسك برائحته المنعشة، ويأخذك في نزهة متفردة إلى الغابة خلال فترة الرياح الموسمية وموسم الأعياد المقبل. لفتتنا كثيرا توليفة العطر، إذ يتميز هذا العطر بنفحاته الترابية والرطبة  إلا أنها تُوحي برائحة منعشة وخضراء، كما يتميز بتركيبة متفردة من نفحات الكمثرى والفلفل الأسود، حتى الارتقاء بنبات الخيزران والبخور الصومالية، وذلك قبل إضفاء رائحة آسرة من خشب السندل ورائحة البردي الهندي والمسك العطري.

لإطلالة منتعشة في موسم الأعياد لا تستغني عن العطر في حقيبة السفر... اليك خياراتنا من عطور بنفحات متجددة

من وحي تجربتنا لهذا العطر لفتنا حقا التناغم الفريد بين نفحاته، وهذه النفحات هي:

نفحات الطبقة العلوية: الكمثرى ونكهة الفلفل الأسود

نفحات الطبقة الوسطى: زهرة البنفسج والخيزران والبخور الصومالية

نفحات الطبقة القاعدية: خشب السندل ورائحة البردي الهندي والمسك العطري ونبات السعد الهندي

عطر PRADA PARADOXE INTENSE من علامة PRADA:

عطر PRADA PARADOXE INTENSE من علامة PRADA (2)
عطر PRADA PARADOXE INTENSE من علامة PRADA

هل ترغبين بعطر يحمل رسالة تحفيز قوية بين نفحاته تمنحك جرعة من الثقة والطاقة الإيجابية في  سفرة موسم الاعياد المقبل ؟ إذا، لا تتردي عزيزتي عاشقة التميز في تجربة هذا العطر من علامة PRADA. لفتنا كثيرا هذا العطر بالحجم المثالي للسفر  والذي يحثّ كل امرأة على تطوير ذاتها بشكلٍ دائم لتستكشف أنوثتها التي تفيض قوةّ ورقّةً في آنٍ معاً.

يستكشف عطر Prada Paradoxe Intense مختلف أوجه الأنوثة التي تنطوي على النعومة والشاعرية والرقة، ويعيد صياغتها ليقترح مفهوماً جديداً للمرأة التي تُبرز مختلف جوانب شخصيتها لكن تبقى على طبيعتها دائماً.  لذا نرى ان هذا العطر يجسد الأنوثة التي لا تعرف حدوداً وتتخطّى كلّ التوقعات ويعزّز تميّزها بلمسة قوية غير مسبوقة.

لفتت إنتباهنا علبة عطر Prada Paradoxe Intense الخارجية التي تجمع ما بين الطابع العملي والشكل المميز، فقد صُنعت من جلد سافيانو المتباين الذي تشتهر به العلامة. هذا ويتناغم  لون العطر الوردي الغامق مع لون الشعار الأسود الحالك وشبه اللامع، فيما يضفي لون علامة Prada Paradoxe Intense الأبيض لمسة مميزة عليه، فيرمز إلى مفهوم الأنوثة الجديد الذي أعادت الدار صياغته.  من اول رشة أغرمنا بتوليفة هذا العطر، حيث يعبق العطر بنفحات الأزهار الكلاسيكية، وتتعالى من مقدمته نغمات النيرولي المنعشة التي تتخلّلها لمسات البرغموت ومركّز النيرولي المشرقة. تتباين هذه النفحات المنعشة مع شذا خلاصة الياسمين الأخّاذ الذي ينبض به قلب العطر الجريء والشاعري مع نفحات لا تُقاوم من الطحالب. أما القاعدة، فتتراقص فيها نفحات أنواع المسك المختلفة والمستقدمة من مصادر طبيعية، بحيث يترافق جزيء المسك ™Serenolide مع Moxalone لينبثق عنهما أريج العنبر المميز الذي يرتقي بالعطر إلى مستوى العطور السابقة للعصر. نفحات في غاية الأنوثة والجمال، تحاكي فخامة أجواء موسم الأعياد وتغمرك بهالة من الجاذبية. يناسب كثيرا هذا العطر الشخصية الرومنسية والحساسة والإبداعية.

تذكري ان العطر الذي ستختارينه ليرافقك في سفرة موسم الأعياد سيختصر كل ذكريات الرحلة ويحتفظ بها بين نفحاته، لذا إختاري العطر الذي يعكس شخصيتك واسلوبك الفريد والمتميز. والآن اخبرينا ما رأيك بخياراتنا من العطور لسفرة موسم الأعياد المقبل؟