أجدد اصدارات العطور نرشحها لكم بنفحات آسرة استعداداً لاحتفالات عيد الاتحاد

أجدد إصدارات العطور نرشحها لكم بنفحات آسرة استعداداً لاحتفالات عيد الاتحاد

نور عبد الساتر
27 نوفمبر 2023

بدأت الاستعدادات في دولة الإمارات العربية المتحدة للإحتفال بـ "عيد الاتحاد"، وانطلقت في نفس الوقت التحضيرات للتألق بهذه المناسبة والظهور بأبهى اطلالة. وتعد العطور من اللمسات التي تعزز من تألق اطلالتكم مع النفحات الآسرة التي تعبق بأجدد خلطات العطور. وانطلاقاً من هنا، اخترنا لكم مجموعة من أجدد العطور من أشهر الماركات العالمية، وجاءت خياراتنا تلبي أذواق النساء والرجال ايضا، فإليكم هذه المجموعة وميزاتها استعدادا لهدايا احتفالات عيد الاتحاد او لاستقبال هذا العيد الوطني المميز بعطر لا ينسى.

خياراتنا من العطور كهدايا للصبايا في عيد الإتحاد:

مجموعة عطرية مميزة من أكوا دي بارما

1 رئيسية فن الإهداء مع عطور علامة أكوا دي بارما
فن الإهداء مع عطور علامة أكوا دي بارما

دعونا نتعرف على فن الإهداء مع مجموعة العطور المميزة من أكوا دي بارما. نرى هذه المجموعة مثالية لمناسبة عيد الإتحاد حيث تعكس طابع البهجة وروح الإحتفال بلمسة فنية وانامل إيطالية اصيلة مع كل قطعة. وكل ذلك بشكل يعكس جمال الابتكار معًا، وتحويل هذا الابتكار إلى هدية فريدة لا تنسى.

يعجبنا كثيرا إبداع  العلامة حيث تقوم برحلة فنية متقنة لتحويل تميز الحرفية اليدوية لذكرى تدوم طويلًا الأمر الذي يعكس الروح والقصة والمشاعر في كل قطعة، مما ينقل فن الإهداء إلى مستوى جديد تمامًا، ليسمح لك عزيزتي بإنتقاء قطع فنية متميزة للأحباء والأصدقاء في مناسبة عيد الإتحاد.

مجموعة متميزة من أكوا دي بارما
مجموعة متميزة من أكوا دي بارما

نجوم مجموعة موسم العطلات تأتي بهذا الإصدار من الهدايا المحبوبة للغاية والشموع الموسمية الحصرية ذات الإصدار المحدود وموزعات العطور Bosco وNeve Fresca وPortafortuna، بالإضافة إلى الأوعية الأنيقة التي تحمل رموز الحظ من جميع أنحاء العالم للاحتفال بموسم العطلات العالمي السعيد. احببنا كثيرا  Bosco باللون الأخضر مع درجات عطرية لنشر نسيم جبال الشتاء النقي في أرجاء المنزل، حقا انه هدية رائعة تحمل مشاعر دافئة تعبر عن اهتمامكم بالأحباء والأصدقاء. يحملكم هذا المستحضر في رحلة مميزة حيث هواء الغابة المنعش، تمتزج الرائحة الرائعة لأشجار التنوب والجانب الأخضر لإبر الصنوبر المتجمدة مع انتعاش الأوكالبتوس، بينما تضيف درجات القرنفل المتناقضة لمسة دافئة رائعة.

مع Neve Fresca، يمتلء المنزل بأجواء صباح الشتاء الساحرة، حيث يتلألأ الثلج المتساقط حديثًا بفضل أشعة الشمس وتختلط روائح الحمضيات وبخور مريم المنعش مع المسك الغائم وخشب الصندل الحريري. Portafortuna، كما يوحي الاسم، يعكس الثراء والحظ عبر ترجمة هالة الأمنيات الساحرة والأحلام الثمينة، ويمكن ان تكون هدية ملهمة ومحفزة لأصدقائكم اصحاب المشاريع الصغيرة لمناسبة عيد الإتحاد.  بعد تجربتنا لهذا العطر لاحظنا انه يتميز بمكونات عميقة وخشبية وجلدية تترك أثرا بالإنتعاش يدوم طويلا، بينما تضيف الدرجات الرقيقة من القرفة والباتشولي لمسة غامضة مميزة.

عطر PRADA PARADOXE INTENSE من علامة PRADA:

هل تفضلون اختيار هدية تحمل رسالة تحفيز معنوية لتدليل أحبائكم في مناسبة عيد الإتحاد؟ اذا اختاروا هذا العطر من علامة PRADA الذي يحثّ كل امرأة على تطوير ذاتها بشكلٍ دائم. ونرى ان هذا العطر سيكون هدية مثالية للشخصية الحساسة والرومنسية، والتي تتميز بالتفاؤل وحب الحياة.

يستكشف عطر Prada Paradoxe Intense مختلف أوجه الأنوثة التي تنطوي على النعومة والشاعرية والرقة، ويعيد صياغتها ليقترح مفهوماً جديداً للمرأة التي تُبرز مختلف جوانب شخصيتها لكن تبقى على طبيعتها دائماً. يجسّد هذا العطر الأنوثة التي لا تعرف حدوداً وتتخطّى كلّ التوقعات ويعزّز تميّزها بلمسة قوية غير مسبوقة.

عطر PRADA PARADOXE INTENSE من علامة PRADA
عطر PRADA PARADOXE INTENSE من علامة PRADA

اعجبتنا علبة عطر Prada Paradoxe Intense الخارجية التي تجمع ما بين الطابع العملي والشكل المميز، فقد صُنعت من جلد سافيانو المتباين الذي تشتهر به العلامة. هذا ويتناغم  لون العطر الوردي الغامق مع لون الشعار الأسود الحالك وشبه اللامع، فيما يضفي لون علامة Prada Paradoxe Intense الأبيض لمسة مميزة عليه، فيرمز إلى مفهوم الأنوثة الجديد الذي أعادت الدار صياغته. يعبق العطر بنفحات الأزهار الكلاسيكية، بحيث تتعالى من مقدمته نغمات النيرولي المنعشة التي تتخلّلها لمسات البرغموت ومركّز النيرولي المشرقة. وتتباين هذه النفحات المنعشة مع شذى خلاصة الياسمين الأخّاذ الذي ينبض به قلب العطر الجريء والشاعري مع نفحات لا تُقاوم من الطحالب. أما القاعدة، فتتراقص فيها نفحات أنواع المسك المختلفة والمستقدمة من مصادر طبيعية، بحيث يترافق جزيء المسك ™Serenolide مع Moxalone لينبثق عنهما أريج العنبر المميز الذي يرتقي بالعطر إلى مستوى العطور السابقة للعصر.

خياراتنا من عطور كهدايا للرجال في عيد الإتحاد:

عطر إنفيكتوس فيكتوري Invictus Victory من باكو رابان Paco Rabanne للرجل الشجاع والمغامر

لعطر إنفيكتوس فيكتوري Invictus Victory عطر لا يقاوم من باكو رابان Paco Rabanne_0
لعطر إنفيكتوس فيكتوري Invictus Victory عطر لا يقاوم من باكو رابان Paco Rabanne_0

يعتبر عطر "إنفيكتوس فيكتوري" Invictus Victory الأحدث من "باكو رابان" PacoRabanne  هدية مثالية للرجال في مناسبة عيد الإتحاد، اذ ينفرد هذا العطر بتوليفةً غنية تعكس الهوية الشرقية.  ونرى ان هذا العطر مناسب جدا لشخصية الرجل الشرقي الشجاع حيث يستوحي هذا العطر اسمه من كلمة "إينفنسيبل" invincible والتي تعني لا يُقاوم باللغة اللاتينية، ليعكس القوة والشجاعة بنفحات معطرة بالجاذبية. من خلال تجربتنا لهذا العطر لاحظنا أنه يفوح بنفحات عليا من فاكهة الجريب فروت المنعشة بلمسات بحرية تتناغم مع النفحات الوسطى من أوراق الغار العطرية وياسمين هيديون، بالإضافة إلى نفحات أساسية من خشب الجاياك والباتشولي وطحلب السنديان والعنبر وكأن هذا العطر يجسد روح المغامرة يتوليفته من عبق عالم الطبيعة المشوق. تمنحنا هذه التوليفة طاقة وحماس لإستكشاف العالم، حيث تبرز اللمسات المنعشة مع أريج الليمون الجذاب الذي يثريه شذى البخور القوي، بينما تتجسّد النفحات القوية مع لمسات الفانيليا الناعمة وحبوب التونكا الحلوة، ما يضفي تأثيراً أخاذاً من الشجاعة وروح المغامرة. لذا لا تفوتوا فرصة العبير عن اهتمامكم بأصدقائكم في مناسبة عيد الإتحاد وإختاروا هذا العطر كهدية لا تنسى معطرة بنفحات الجاذبية.

عطر Pasha de Cartier:

عطر Pasha de Cartier Parfum
عطر Pasha de Cartier Parfum

نقدم لكم عطر جديد ذو توقيع عميق ومكثف لإطلالة مفعمة بالجاذبية، هدية لا تنسى تعكس ذوقكم الرفيع وإهتمامك بأحبائكم في مناسبة عيد الإتحاد. من اول رشة، أغرمنا برائحته العنبرية الجريئة وحسية. لفتنا كثيرا هذا العطر المعزز بدفء خشب الصندل ليغمركم بنغمات فريدة لا مثيل لها.  كما يقدم لكمPasha de Cartier Parfum في زجاجة محدودة الإصدار والتي تعيد تفسير اللون الأزرق العميق المميز للكابوشون الذي يزين أيقونة صناعة الساعات Pasha de Cartier.

 مستوحاة من أرشيفات كارتييه، تقدم زخارف الأرابيسك الفضية لعبة بصرية من التناقضات وتتلاعب بانعكاسات الضوء. لفتنا ايضا إلتزام الدار بالمسؤولية البيئية، حيث إن زجاجة Pasha de Cartier ذات الإصدار المحدود قابلة لإعادة التعبئة. وهذا ما يجعل عطر Pasha de Cartier مثاليا للأشخاص المهتمين بالبيئة معايير الأستدامة.

تألقوا بأجدد العطور وعبروا عن إهتمامكم بأحبائكم في عيد الإتحاد مع خياراتنا المعروضة.