عطور فاخرة للصبايا برائحة العود والعنبر ونصائح لتطبيقها في خريف 2022

عطور فاخرة للصبايا برائحة العود والعنبر تعتبر من أكثر المكونات فخامة في عالم العطور. فهذا المكون الطبيعي والمستخرج من أشجار Aquilaria التي تعرف باسم أشجار العود وتنمو في آسيا تجعل عطرك محط أنظار الجميع بفضل التركيبة الساحرة بهذه الروائح والتي تدوم طوال النهار.

اليك أبرز النصائح والطرق الفعّالة لتطبيق عطور فاخرة للصبايا برائحة العود والعنبر، وكوني السباقة باختيار نفحات مميزة لجعل إطلالاتك ساحرة.

عطور العود حسب طبيعة بشرتك

عطور فاخرة للصبايا برائحة العود والعنبر في خريف 2022
عطور فاخرة للصبايا برائحة العود والعنبر في خريف 2022
  • اذا كنت من اصحاب البشرة الدهنية يمكنك اختيار عطور فاخرة للصبايا برائحة العود والعنبر الخفيفة. فهذا النوع من البشرة يفرز زيوت من شأنها أن تزيد من كثافة رائحة العطر وبذلك ستضمنين ثبات العطر طيلة النهار.
  • أما اذا كانت بشرتك جافة وتعانين من ثبات رائحة العطر على بشرتك لفترة طويلة، يمكنك اعتماد عطور فاخرة للصبايا برائحة العود والعنبر الكثيفة التي تضمن لك نفحات ملفتة طوال النهار، وتساعدك على عدم وضع العطر لمرات عدة على مدار اليوم كي لا تتسبّبي بأضرار لبشرتك.

طرق فعالة لتثبيت عطور العود والعنبر

عطور فاخرة للصبايا برائحة العود ونصائح لتطبيقها في خريف 2022
عطور فاخرة للصبايا برائحة العود ونصائح لتطبيقها في خريف 2022
  • استخدام عطور العود والعنبر يجب أن تتم على الجسم مباشرة لتضمني ثبات النفحات طوال النهار. ومن الافضل أن تقومي بنثر العطر على جسمك مباشرة فور الاستحمام.
  • من الضروري أن تقومي بنثر عطور العود والعنبر على الاماكن التي تنبض في الجسم وأبرزها منطقة خلف الاذن وعلى الجهة الامامية من اسفل اليدين للحصول على النتيجة المطلوبة.
  • من الضروري عدم فرك عطور العود والعنبر على جسمك. فاكتفي برشّ العطر لكي تجعلي رائحتك مختلفة وقوية.

أبرز عطور العود والعنبر الفاخرة

  • عطر Gucci Intense Oud الذي يمكنك مزجه مع روائح الكمثري والتوت والزعفران ولمسة من العنبر التي تضفي سحراً خاصاً على اطلالاتك الجمالية.
Gucci Intense Oud
Gucci Intense Oud
  • عطر Guerlain Oud Essentiel الممزوج بروائح الشرق والغرب، من خلال خشب العود والزعفران من جهة، وبين الورود المشرقة من جهة أخرى لتضمني أن تدوم رائحتك طوال النهار.
Guerlain Oud Essentiel
Guerlain Oud Essentiel
  • عطر Versace Pour Femme Oud Oriental الغني برائحة الورود والزعفران والفريزيا، مع روائح الباتشولي والبنفسج والعود التي تجعل اطلالتك الجمالية محط أنظار الجميع.
Versace Pour Femme Oud Oriental
Versace Pour Femme Oud Oriental
  • عطر PRADA MIRACLE OF THE ROSE بمزيج فاخر بين روائح الجلد وخشب العود والتبغ مع نفحات الباتشولي الممزوج برائحة الأزهار ليمنحك رائحة ساحرة.

PRADA MIRACLE OF THE ROSE

  • عطر Roberto Cavalli Noble Woods الممزوج بالعود خشب الأرز والفلفل الأسود مع نفحات ساحرة ومتموجة للحصول على إطلالة منعشة مع روائح البخور وأخشاب الأرز والعنبر.
Roberto Cavalli Noble Woods
Roberto Cavalli Noble Woods