عطور للمرأة من أحدث الإصدارات التي تراعي الاستدامة والبيئة

عطور تزيد من جاذبية المرأة الثلاثينية مع خياراتنا من أحدث الإصدارات المستدامة

نور عبد الساتر
22 نوفمبر 2023

بين دوامة العمل والتركيز على المهام اليومية، ترغب المرأة الثلاثينية بتجديد طاقتها والشعور بالثقة والإنتعاش خلال فترة النهار. ومن هنا تأتي أهمية اختيار العطر المناسب الذي يعكس شخصيتك ويغمرك بنفحات منعشة وثقة جمالية. ولأننا كنساء واعيات نفضل اختيار العطور المستدامة والتي تعكس مسؤوليتنا اتجاه البيئة والمجتمع، جمعنا لك من فريق"هي" مجموعة من العطور التي تحمل ضمن توليفتها الأناقة والمسؤولية البيئية.

تابعي معنا عزيزتي المرأة الثلاثينية هذا الموضوع واكتشفي خياراتنا من أجدد العطور المستدامة التي تجدد طاقتك كما تعبر عن شخصيتك الواعية والمسؤولة.

عطر PRADA PARADOXE INTENSE من علامة PRADA:

عطر PRADA PARADOXE INTENSE من علامة PRADA
عطر PRADA PARADOXE INTENSE من علامة PRADA

ان كنت تفضلين عطر يحمل رسالة قوية بين نفحاته الفريدة، ويتميز بتوليفة فريدة تراعي الإستدامة لا تترددي عزيزتي المرأة الثلاثينية في تجربة هذا العطر من علامة PRADA. يعجبنا كثيرا هذا العطر الذي يحثّ كل امرأة على تطوير ذاتها بشكلٍ دائم ونسف التقاليد والأعراف لتستكشف أنوثتها التي تفيض قوةّ ورقّةً في آنٍ معاً. كما ولفتتنا تركيبته التي تحتوي على ثلاثة مكوّنات مُستقدمة من مصادر مستدامة، وهي زيت النيرولي المغربي، وخلاصة الفانيلا، وقلب البرغموت من كالابريا، ليمنحك إطلالة منتعشة ومسؤولة في نفس الوقت. اذ تتحمّل دار Prada مسؤولية اقتراح تصاميم ومبادرات تدعم التغيير الإيجابي، وتلقي الضوء على نماذج إعادة التعبئة والممارسات المراعية للبيئة الخاصة بعطرَي Prada Paradoxe وPrada Paradoxe Intense. كما تقوم عملية التحويل الحيوي متعدّدة الخطوات للحصول على ™Ambrofix، على استخراج العنبر بشكلٍ طبيعي من قصب السكر بدلاً من المريمية، ويتطلّب مساحات زراعية أقل بـ100 مرة من العنبر التقليدي. أما جزيء المسك الجديد والمتجدّد ™ Serenolide، فيُعتبر أحد أكثر الجزيئات الفوّاحة في العالم وتم ابتكاره خصيصاً لعلامة Prada. بالإضافة إلى ذلك، وتماشياً مع فلسفة الدار، يأتي العطر الجديد في علبة وقارورة قابلتَين لإعادة التدوير.فقد تم تصميم القوارير الزجاجية بوزن خفيف وبكمية محدودة من الزجاج، في حين أنّ العلبة حائزة شهادة MIX من مجلس رعاية الغابات™ إذ صُنعت من الورق والكرتون المستدامَين. حقا انه عطر مميز بكل المقاييس! سيمنحك هذا العطر عزيزتي اطلالة منتعشة بنفحات فخمة تراعي الإستدامة.

عطر PRADA PARADOXE INTENSE من علامة PRADA
عطر PRADA PARADOXE INTENSE من علامة PRADA

من وحي تجربتنا لهذا العطر، اغرمنا بأريجه الذي يعبق بنفحات الأزهار الكلاسيكية، بحيث تتعالى من مقدمته نغمات النيرولي المنعشة التي تتخلّلها لمسات البرغموت ومركّز النيرولي المشرقة لتكشف عن نغمات عطرية فريدة تعكس رقي وجاذبية المرأة الثلاثينية. وتتباين هذه النفحات المنعشة مع شذا خلاصة الياسمين الأخّاذ الذي ينبض به قلب العطر الجريء والشاعري مع نفحات لا تُقاوم من الطحالب. أما القاعدة، فتتراقص فيها نفحات أنواع المسك المختلفة والمستقدمة من مصادر طبيعية، بحيث يترافق جزيء المسك ™Serenolide مع Moxalone لينبثق عنهما أريج العنبر المميز الذي يرتقي بالعطر إلى مستوى العطور السابقة للعصر.

التشكيلة الجديدة "Wild Mint & Lavandin" حيوية، جريئة ومنعشة من Molton Brown

تشكيلة Wild Mint & Lavandin
تشكيلة Wild Mint & Lavandin

لتعبري عن الروح الرياضية وطاقة الإيجابية التي لم تفارقك يوما عزيزتي المرأة الثلاثينية، اخترنا لك هذا العطر الذي يتميز بنفحات عصرية عن الروائح التقليدية لمجموعة عطور فوجير. يعكس هذا العطر الروح الشبابية التي تتميز بها المرأة الثلاثينية حيث تتيح التشكيلة استكشاف عبق الغابات الباردة بنفحاتها التي تعكس مشاعر الحيوية والاسترخاء معاً، وذلك بفضل تركيباتها الفواحة من جداول المياه النقية وظلال الشجيرات والأغصان الملتفة والمغامرات المفعمة بالحرية.

وتعكس تركيبة أو دو بارفان طابع العلامة المميز مع المزيج المنعش لنفحات النعنع البري والحبق مع رائحة اللافندين الغنية التي تشتهر بكونها أحد أصناف الخزامى الأشد عبقاً واخضراراً. اعجبنا كثيرا عبق جذور السوسن بنفحاتها الجذابة و التي تتباين مع الرائحة الكثيفة لخشب الصندل وحبوب التونكا فتولد تحفة عطرية تناسب المرأة الثلاثينية وتتيح لها فرصة التعبير عن شخصيتها الحيوية.

تشكيلة Wild Mint & Lavandin (2)
تشكيلة Wild Mint & Lavandin 

اختارت Nathalie خبيرة العطور عبق جوزة الطيب لتضفي رائحة فاخرة على تركيبة أو دو تواليت، والتي لفتتنا كثيرا  بتميزها بنفحات الدافئة تمتزج مع رائحة النعنع المنعشة وتترك تأثيراً لا يقاوم.

لفت انتباهنا اختيار Molton Brown لأفخم أنواع المكونات، كما وتعتمد العلامة ممارسات تراعي المسؤولية البيئية دون المساومة على الرفاهية. كذلك حصلت العلامة على شعار الملكية البريطانية من الملكة إليزابيث الثانية، بفضل حرصها على الجودة واستخدام أفخر المكونات لصناعة العطور. وانطلاقاً من التزامها بمعايير الاستدامة والحفاظ على البيئة، ترفض العلامة إجراء الاختبارات على الحيوانات وتسعى لتطبيق أفضل الأساليب الصديقة للبيئة ضمن منشأتها، لذا نقول لك لا تفوتي فرصة اختيارعطر مستدام من  Molton Brown يعكس شخصيتك الإيجابية وإهتمامك بالبيئة.

OUD YUZU عود يوزو لـمجموعة أكوا أليغوريا فورتAqua Allegoria Forte من جيرلان بنفحات لا حدود لفخامتها:

سس
عود يوزو لـمجموعة أكوا أليغوريا فورت  من جيرلان

هذا العطر هو تجسيد ابداع جيرلان الجامع بين القوة والفخامة، مع نفحات تراعي الإستدامة البيئية. فقد اصبحت الإستدامة خطة اساسية من مستحضرات المكياج والبشرة والعطور والتي تم بدأ العمل عليها منذ عام 2007. التزمت الدار بالتنمية المستدامة وركزت على اهداف طموحة وانجازات محددة لتلبية حاجات وتوقعات المجتمع والبيئة.

اغرمنا بنغمات عطر عود يوزو من جيرلان، والتي تتميز برائحة العود السحرية المعروف بكونه رائحة الجنة.  يعجبنا كثيرا هذا العطر الذي يُعتبر جوهرا ثمينا بسبب ندرة المنتوج. فبتعقيداته العطرية النادرة، يكشف العود عن جوانب خشبية أو فاكهية ، الامر الذي يجعل منه مكونًا فريدًا تمامًا في لوحة ألوان مبدع العطور. بعد التجربة، ننصحك قبل نثر هذا العطر بدهن يديك ورقبتك بكريم مرطب، لكي تحرصي على ان يدوم هذا العطر لفترة اطول. ان كنت تفضلين العطور الشرقية فهذا العطر الفخم مثالي لك عزيزتي الصبية الثلاثينية.

 JARDIN DE L’ORANGERIEمن Dries Van Noten: رحلةٍ استثنائية بين أحضان حدائق الزهور الفواحة

JARDIN DE L’ORANGERIEمن Dries Van Noten
JARDIN DE L’ORANGERIEمن Dries Van Noten

يلفتنا كثيرا إلتزام علامة Dries Van Noten بالممارسات المستدامة من خلال الاعتماد على مكونات طبيعية ودعم الحرف اليدوية التقليدية وغيرها من الخطوات الصديقة للبيئة والإنسان، مثل إعادة التدوير واستخدام المواد المستعملة واعتماد المكونات الطبيعية المستوردة من مصادر مستدامة وتركيبات صديقة للحيوان وتطبيق مقومات التجارة النزيهة، ليقدم لك عطر فريد يتناغم مع مسؤوليتك البيئية.

يتألق عطر JARDIN DE L’ORANGERIE بزجاجة صفراء مميزة مع قاعدة باللون الوردي الفاتح فيعكس الحيوية بأبهى صورها. ويتميز بثنائية فريدة من خلاصة زهر البرتقال المستوحاة من الطبيعة مع خلاصة الزهرة الناضجة والكثيفة، حيث تعكس هذه الزهرة التناغم الفريد بين الجاذبية والطاقة الإيجابية. النسيم المنعش يحمل عطر الزهور الطبيعي وطاقة الحماس والحيوية في كل رشة، لذا نؤكد لك انك لن تودي الإستغناء عنه خلال يومك الطويل . وكأن هذا العطر المنعش خلق خصيصا ليجدد من طاقتك وإنتعاشك عزيزيتي الصبية الثلاثينية. يستكشف خبير العطور Dries عالم الروائح الذكية ويبدع منتجات عطرية تحملنا في رحلةٍ استثنائية بين أحضان حدائق الزهور الفواحة مع كل رشة.

تقدم العلامة تشكيلةً جديدة من العطور التي تمثّل رؤية مؤسِسها منذ عقود وتتيح لك تجربةً شاملة تغمر الحواس.

اختاري من مجموعة العطور المستدامة لتعزيز الوعي البيئي وتمتعي في نفس الوقت بإطلالة فواحة وجذابة.