تألقي بأجدد صيحات المكياج المستوحاة من ألوان القهوة احتفالاً بيوم القهوة العالمي

تألقي بأجدد صيحات المكياج المستوحاة من ألوان القهوة احتفالاً بيوم القهوة العالمي

نور عبد الساتر
1 أكتوبر 2023

بمناسبة اليوم العالمي للقهوة، دعونا نستكشف معا صيحات مكياج 2023 المستوحاة من اشهر مشروبات القهوة، لتتألقي بلوك عصري يعكس روحية هذه المناسبة خاصة ان كنت من محبات القهوة. فالقهوة ليست مجرد مشروب بل هي جزء من ثقافة وتجربة حسية غنية ومتكاملة لدى الشعوب. رصدنا لك من فريق "هي" 3 صيحات مكياج للعام 2023 مستوحاة من اشهر مشروبات القهوة، لتحتفلي بهذا اليوم بإطلالة لافتة وعصرية بنغمة ألوان القهوة.

تابعي الصور واختاري لوك المكياج المستوحى من ألوان القهوة لتضيفي لمسة مميزة وفريدة على اطلالتك في هذه المناسبة.

مكياج اللاتيه Latte makeup:

1 رئيسية النجمة هايلي بيبر تتألق بمكياج الاتيه
النجمة هايلي بيبر تتألق بمكياج الاتيه

يمنحك مكياج اللاتيه إطلالة ناعمة ويعزز ملامحك بدفء قبلات الشمس الحارة. يرتكز هذا المكياج على اعتماد الألون البرونزية الدافئة مما يجعله مناسبا جدا لهذا الموسم. كما ويتبع هذا المكياج قاعدة تدرج الألوان بأسلوب "المونوكروم" لتطبيق برونزر وظلال العيون من نفس الدرجة. يمكنك اختيار ان يكون المكياج بتدرجات لون الكابتشينو، قهوة اللاتيه الماكياتو، اوحتى لون الكراميل. اليك خطوات تطبيق هذا المكياج بعد أن تكوني قد أسستي بشرتك وركزتي على تحديد ملامحك بالبرونزر:

ـ استعملي الكونسيلر تحت العينين لمظهر عيون اكثر اشراقا.

ـ مرري ظلال عيون باللون البني الفاتح على كل جفن العين وادمجيه قليلا نحو الخارج لسحب العين بمنتهى الجاذبية. حاولي ان تكون درجة الايشادو قريبة على لون البرونزر الذي اعتمدتيه سابقا لتحققي الوان متناغمة بأسلوب المونوكروم. اخترنا لك ظلال عيون Maha Eyeshadow Palette Emerald Eyes   من asteri beauty:

عزّزي جمالك الطبيعي مع أربعة ظلال عيون غنيّة بالألوان الخلابة وبتركيبتها الناعمة التي يسهل مزجها.

Maha Eyeshadow Palette Emerald Eyes by asteri beautyظلال عيون
Maha Eyeshadow Palette Emerald Eyes by asteri beautyظلال عيون

ـ مرري الماسكارا على رموشك لنظرة مفعة بالأنوثة والجاذبية. ننصحك بتجربة ماسكارا Lash Sculpt المبتكرة من Anastasia Beverly Hills والتي توفر كثافة مثالية وطول رائع للرموش يمنح عاشقات الجمال مظهراً جذاباً يخطف الأنظار.

Anastasia Beverly Hills Lash Sculp Mascara
Anastasia Beverly Hills Lash Sculp Mascara

ـ انهي المكياج مع لمسة من ضوء النجوم تعيد الحياة لشفتيك بإستعمال الغلوس الشفاف.

مكياج الاسبريسو Espresso Makeup:

مكياج الاكسبريسو بأسلوب خبير التجميل Patrick ta_1
مكياج الاكسبريسو بأسلوب خبير التجميل Patrick ta_1

هل تريدين مكياج أكثر جرأة ويعزز جمال ملامحك احتفالا باليوم العالمي للقهوة؟ اذا اختاري مكياج الاسبريسو. يقوم هذا المكياج على لوك العيون السموكي باللون البني الساحر المستوحى من لون قهوة الاسبريسو الشهيرة، بالإضافة الى تحديد العيون بالقليل من الكحل الأسود وايلاينر لسحب العين بمنتهى الجاذبية. وبالنسبة لمكياج البشرة، طبقي مكياج بدرجة تغطية عالية لتحصلي على تأثير بشرة خالية من الشوائب مع التركيز على خطوة الكونتور لإضافة الدفءوالعمق لملامح الوجه. اعتمدي مع هذا اللوك مكياج شفاه نيود لإطلالة متوازنة، ومن اجل تسليط الضوء بشكل اساسي على مكياج العيون الجذاب.

 يناسب هذا المكياج بطابعه القوي والجريء مختلف االمناسبات والسهرات كما يليق بجميع الوان البشرة ولاسيما الحنطية منها على وجه الخصوص.

صيحة مكياج "البمكن سبايس لاتيه" Pumkin Spice Latte:

النجمة مارثا هانت بمكياج البمكن سبايس لاتيه الشهير على طريقة خبير التجميلHumg Vanngo (2)
النجمة مارثا هانت بمكياج البمكن سبايس لاتيه الشهير على طريقة خبير التجميلHumg Vanngo (2)

هل تفضلين إطلالات مكياج اكثر إشراقا وتعبر عن شخصيتك الحيوية والمرحة في مناسبة اليوم العالمي للقهوة؟ اذا، ننصحك باعتماد هذا المكياج الذي يتميز بتجانس ألوانه الفريد وهو يرتكز اساسا على اللون المشمشي لظلال العيون. اما باقي المكياج من مكياج شفاه وحمرة خدود فيتبع قاعدة "المونكروم" لتنسيق ألوان متناغمة بتدرجات اللون المشمشي للوك متجانس وفي غاية الجاذبية. ننصحك منوحي تجربتنا بإستعمال هذه المستحضرات لتطبيق مكياج "البمكن سبايس لاتيه"Pumkin Spice Latteبمنتهى الاحترافية:

ـ مجموعة ظلال العيون المرتقبة Fall Romance من Anastasia Beverly Hills. تعجبنا  تركيبة الظلال سهلة المزج والتي توفر ثباتاً يدوم طويلاً وتمنح العيون مظهراً جميلاً على مدار اليوم. وتتنوع ألوان ظلال العيون لتتيح تنسيق إطلالات عملية وجذابة تلائم مختلف المناسبات اليومية وأرقى الأمسيات.

مجموعة ظلال العيون FALL ROMANCE من Anastasia Beverly Hills.
مجموعة ظلال العيون FALL ROMANCE من Anastasia Beverly Hills.

ـ أحمر شفاه Legacy lipstick shade monira by Asteri Beauty. بعد التجربة لفتنا إنّه ناعم وسلس على بشرتك، مريح ومغذٍّ، مع أصباغ غنيّة تمنحك إطلالة لا تُنسى.

أحمر شفاه Legacy lipstick shade monira by Asteri Beauty
أحمر شفاه Legacy lipstick shade monira by Asteri Beauty

يعتبر هذا اللوك عصري بإمتياز لانه يتميز بألوان مشرقة تكسر رتابة الخريف. يمنحك هذا المكياج إطلالة متجددة ومشرقة تناسب الايام العادية او حتى المناسبات. وقد استوحي اسم والوان هذا المكياج من إسم مشروب ستاربكس الشهير "بمكن سبايس لاتيه" والذي يقدم عادة في فصل الخريف. نال هذا المكياج شهرة واسعة في هذا الموسم ولاسيما بعدما اعتمده خبير التجميل العالمي "هانغ  فانغو" في إطلالات حديثة لنجمات عالميات مثل جيجي حديد، سيلينا غومز، فلورنس بيو ومارثا هانت.

احتفلي بيوم القهوة العالمي بإطلالة جمالية مبتكرة مع اشهر صيحات المكياج المستوحاة من القهوة.

الصور المرفقة للنجمات من حساباتهن على انستغرام.