مكياج نهاري يناسب الطالبة الجامعية لإطلالة مشرقة... اعتمديه بخطوات بسيطة

مكياج نهاري يناسب الطالبة الجامعية لإطلالة مشرقة... اعتمديه بخطوات بسيطة

نور عبد الساتر
17 أكتوبر 2023

تعتبر فترة الجامعة فترة مثالية لإكتشاف الذات وتكوين شخصيتك الخاصة والمميزة. وافضل طريقة للتعبيرعن نفسك واسلوبك المميز إعتماد إطلالة مكياج نهاري انيق وناعم يمنحك جرعة من الثقة خلال الدوام الجامعي. فريق "هي" يشكف لك الخطوات البسيطة لتطبيق مكياج نهاري يجمع بين اطلالة الإنشغال الأكاديمي وجمالك الناعم.

تابعي معنا في هذا الموضوع الخطوات البسيطة لإطلالة مكياج نهاري ناعمة في الجامعة واكتشفي المستحضرات اللازمة لتطبيقه بلمسة من الإحترافية.

خطوات بسيطة للحصول على مكياج نهاري يناسب الطالبة الجامعية
خطوات بسيطة للحصول على مكياج نهاري يناسب الطالبة الجامعية

مكياج البشرة النهاري لطالبات الجامعية

يرتكز المكياج النهاري للطالبة الجامعية على إخفاء العيوب وتوحيد لون البشرة بشكل ناعم وغير مبالغ فيه. لذا عليك عزيزتي الطالبة الجامعية الإبتعاد عن كريم الأساس ذو التغطية العالية فهو غير مناسب للتطبيق اليومي. إختاري لوك المكياج الطبيعي والذي يعزز جمال ملامحك المميزة بأسلوب ناعم بعيد عن الدراماتيكية. اليك عزيزتي خطوات بسيطة لمكياج البشرة في فترة الدوام الجامعي:

ـ طبقي الكونسيلر للتخلص من عيوب البشرة والشوائب كالإحمرار والهالانت السوداء. ادمجي الكونسيلر بالفرشاة المناسبة لتحصلي على تأثير بشرة مثالية وخالية من الشوائب. اخترنا لك عزيزتي كونسيلر Incredible Duo  لمجموعة CRAZY ‘90S من OKIKO MILAN.

كونسيلر Incredible Duo BY KIKO MILANO
كونسيلر Incredible Duo BY KIKO MILANO

اعجبتنا كثيرا تغطية هذا الكونسيلر وملمسه السلس على البشرة ونرى انه مناسب جدا للمكياج النهاري. نؤكد لك عزيزتي انك لن تجدي أي صعوبة في تطبيق هذا المستحضر بفضل أداة التطبيق الإسفنجية التي توفّر تغطية خفيفة متوسطة تناسب جدا الطالبات الجامعيات.

ـ أضفي التورد على خديك بالقليل من البلاش لمظهر بشرة مفعم بالأنوثة. طبقي البلاش فوق عظمة الخد والقليل فوق الأنف لتتمتعي بتأثير قبلات الشمس على بشرتك. ننصحك من وحي تجربتنا بإستعمال بلاش البودرة Rock And Blush  لمجموعة CRAZY ‘90S من OKIKO MILAN.

بلاش البودرة Rock And Blush BY KIKO MILANO
بلاش البودرة Rock And Blush BY KIKO MILANO

اعجبنا كثيرا  البلاش البودرة Rock And Blushالغني بالأصباغ. فهو يتمتّع بلمسة حريرية غير لامعة، ويأتي في عبوة مدمجة بتصميم ملفت للأنظار ويعبق برائحة عطريّة لا تقاوم.

ـ اضيفي لمسة  خفيفة وبسيطة من ضوء النجوم الى إطلالة مكياجك النهاري بإستعمال الهايلايتر. ضعيه على عظمة الخد، الأنف، وأعلى الشفة لإطلالة مشرقة ومتألقة. اخترنا لك مجموعة SKIN FETISH: SUBLIME SKIN HIGHLIGHTING TRIO، من خلال تجربتنا نؤكد لك انهعند تطبيقها، ستمنح بشرتك ملمسًا ناعمًا يشع بالضوء النقي وتألقًا رائعًا يحاكي انعكاس الضوء ببريقه المشع وتوهجه السماوي وتألقه المعدني.

Pat McGrath Labs Sublime Skin Highlighting Trio هايلاتر
Pat McGrath Labs Sublime Skin Highlighting Trio هايلاتر

مكياج عيون نهاري لطالبات الجامعة:

بالنسبة لمكياج العيون، اختاري ظلال عيون طبيعية وناعمة تناسب لون عينيك. يمكنك ايضا تطبيق لمسة خفيفة من الايلاينر لسحب العيون بمنتهى الجاذبية. لإطلالة المكياج النهاري ابتعدي عن تقنيات مكياج العيون الجريئة والألوان الفاقعة  لتتمتعي بلوك ناعم ومناسب جدا للدوام الجامعيمع لمسة من الرقي.

ـ ابدئي بتحديد حاجبيك: استخدمي قلم تحديد الحواج Precisely, My Browوالذي أعجبنا كثيرا بسبب دقته الفائقة في تحديد الحواجب فتتمتعين بإطلالة شعيرات طبيعية تأسر القلوب.

Precisely My Brow Pencil (3)
Precisely My Brow Pencil 

ـ ثبتّي إطلالة حاجبيك بجِل الحواجب الشفاف 24Hour Brow Setter. يعجبنا كثيرا  هذا المستحضر الذي يعمل على تثبيت الحواجب لوقت طويل لتتألقي بمظهر حواجب لا مثيل لها خلال فترة الدوام الجامعي.

ـ مرري القليل من الايشادو باللون البني والبيج الفاتح لمظهر عيون مشرقة. ادمجي الايشادو على كامل الجفن ومديه قليلا نحو الخارج. ننصحك للوك المكياج النهاري للجامعة بإختيار باليت ظلال العيون Colour Explosion  لمجموعة CRAZY ‘90S من OKIKO MILAN.

باليت ظلال العيون Colour Explosion  BY  KIKO MILANO
باليت ظلال العيون Colour Explosion  BY  KIKO MILANO

استخدمي الفرشاة لتطبيق ظلال عيون باللون البني او البيج الفاتح من باليت ظلال العيون Colour Explosionوالتي تضمّ ستة ألوان، لتتألّقي بإطلالة مشرقة وجذابة في الجامعة. ننصحك كثيرا بهذه الباليت والتي تحتوي على مزيج من اللمسات لابتكار عدد لا يُحصى من إطلالات العيونلإبراز جاذبية عينيك.

ـ مرري المسكارا على أطراف رموشك لتوسيع العيون بمنتهى الجاذبية. ننصحك بتجربة ماسكارا 36H  Lasting Volume & Length Effect By لمجموعة CRAZY ‘90S من OKIKO MILAN.

ماسكارا 36H Lasting Volume & Length Effect By KIKO MILANO
ماسكارا 36H Lasting Volume & Length Effect By KIKO MILANO

من خلال تجربتنا لاحظنا ان هذه المسكاراتوفر لمسة داكنة جدّاً لتعزيز كثافة الرموش، وتحديدها ومنحها لوناً قابلاً للتعزيز بتمريرة واحدة.

مكياج الشفاه يومي لطالبات الجامعة

تألقي بمكياج شفاه طبيعي ومتوهج يزيدك تألقا وثقة خلال الدوام الجامعي. اختاري ما يناسبك من بين درجات اللون الوردي الطبيعي لتعيدي الحياة لبشرتك بلمسة من الجاذبية.

ـ طبقي القليل من أحمر الشفاه السائل غير اللامع على شفتيك لإضفاء لمسة لونية خفيفة على مكياجك.

ـ اعيدي الحياة والحيوية لإطلالة مكياجك اليومي من خلال تطبيق ملمّع الشفاه Give Me More Volumizing Gloss  BY KIKO MILANO.

ملمّع الشفاه Give Me More Volumizing Gloss  BY KIKO MILANO
ملمّع الشفاه Give Me More Volumizing Gloss  BY KIKO MILANO

 لفتنا ان هذا الغلوس يمتاز بتركيبة خفيفة غنية بالأصباغ وغير لاصقة تمنحك شفتين ناعمتين وممتلئتين بشكل ملحوظ. من خلال تجربتنا نؤكد لك انه سهل التطبيق بفضل أداة التطبيق المرنة. كما وستغمرك رائحة توت العلّيق التي تعبق حنيناً إلى الماضي.

طبقي هذه الخطوات البسيطة واحصلي على إطلالة مكياج نهاري مشرقة ومناسبة جدا للجامعة.