طريقة عمل مكياج نهاري بسيط يناسب اوقات العمل في رمضان

مكياج نهاري بسيط يمكن أن تختاريه في رمضان 2021 مع الظلال النيود والتدرجات المشرقة التي تناسب اوقات العمل، فاختاري طريقة عمل مكياج نهاري ناعم وبسيط بعيداً عن الظلال الداكنة والقوية من خلال رسمات العينين والوان احمر الشفاه الطبيعية.

تابعي بالصور طريقة عمل مكياج نهاري بسيط يناسب اوقات العمل في رمضان 2021، واختاري أساليب متعددة ورسمات سهلة ومشرقة.

مكياج نهاري بسيط وبيج

مكياج نهاري بسيط ولماع من وحي دار Hermes

مكياج نهاري بسيط يناسب اوقات العمل في رمضان اختاريه من وحي اطلالات دار Balmain مع توحيد لون البشرة وتمرير الظلال النيود الفاتحة مع أحمر الشفاه الطبيعي واللماع. ولا تترددي باختيار مكياج نهاري بسيط يناسب اوقات العمل في رمضان، مع اختيار من وحي دار Coperni الظلال الطبيعية والخالية من المكياج، مع الحرص على تمرير البلاشر الوردي القوي على اعلى الخدود مع الوان احمر الشفاه الطبيعي والمات. وطبّقي مع رسمات مكياج نهاري بسيط، صيحة الظلال البيج الفاتحة مع طبقات الماسكارا السوداء الناعمة والخفيفة على كامل الجفون العليا من خلال سحب الرموش الى الأعلى من وحي دار Hermes. ولا تترددي بتمرير الوان احمر الشفاه اللماعة لجعل الشفاه أكبر وأكثر سحراً.

مكياج نهاري بسيط ولماع

مكياج نهاري بسيط يناسب اوقات العمل في رمضان من دار Alberta Ferretti

طبّقي مكياج نهاري بسيط مع الظلال النيود واللماعة بأسلوب دار Ports 1961 للحصول على تدرجات ناعمة وبارزة على كامل الجفون العليا. فاختاري الظلال اللحمية الفاتحة على كامل الجفون العليا مع بعض الخطوط اللماعة البارزة بشكل مضيء لعينيك. كما اختاري تمرير خطوط الظلال النيود اللماعة على حدود الجفون العليا من وحي دار Boss لجعل مكياجك بارزا مع احمر الشفاه اللماع. وانتقي في اوقات العمل في رمضان مكياج نهاري بسيط مع الظلال اللحمية البارزة بتموجات بنية على كامل الجفون للحصول على اطلالة ناعمة وشبابية من خلال اضاءة العينين على الجهة الداخلية من وحي اطلالات دار Alberta Ferretti.