طريقة عمل مكياج برونزي باستخدام الهايلايتر الكريمي

هل تبحثين عن طريقة عمل مكياج برونزي لصيف 2020 باستخدام الهايلايتر الكريمي، لا بد من اختيار العديد من الخطوات البارزة التي تضمن اضاءة ملامح محددة في بشرتك، مع إبراز تفاصيل معينة في وجهك، للحصول على نضارة جمالية مشرقة.

بهذه الخطوات، تعلّمي طريقة عمل مكياج برونزي باستخدام الهايلايتر الكريمي للتألق ببشرة مضيئة في صيف 2020.

مكياج برونزي مع الهايلايتر على الوجنيتن

طريقة عمل مكياج برونزي باستخدام الهايلايتر الكريمي من Tom Ford

اختاري طريقة عمل مكياج برونزي باستخدام الهايلايتر الكريمي لإضاءة الوجنتين في منتصف الخدين، من خلال تمرير خطين متوازيين من الهايلايتر ومدّهما بشكل عامودي الى الأعلى، لإضافة لمعية خاصة على ملامحك، خصوصاً أن هذه الخطوة تضمن لك وجنتين ممتلئتين في صيف 2020. كما يليق بطريقة عمل مكياج برونزي، الهايلايتر الكريمي والمضيء الذي يمكنك تمريره على الجهة الداخلية للعينين، لإعطاء نظرتك لمعية جذابة وساحرة. فهذا النوع من الهايلايتر الكريمي يعمل على توسيع سحبة العينين بشكل طبيعي.

مكياج برونزي مع الهايلايتر على الانف

طريقة عمل مكياج برونزي باستخدام الهايلايتر الكريمي من Naeem Khan

ومن أجمل طريقة عمل مكياج برونزي باستخدام الهايلايتر الكريمي، تحديد الأنف وتصغيره من خلال وضع خطوط مستقيمة على أعلى الأنف. فلا تترددي بتمرير الهايلايتر الأفتح على الجانبين ودمجهما سوياً لجعل أنفك يبدو أقل حجماً، كما مرّري الهايلايتر أسفل الأنف لضمان الحجم المطلوب والمناسب للمكياج البرونزي.

مكياج برونزي مع الهايلايتر على الشفاه

طريقة عمل مكياج برونزي باستخدام الهايلايتر الكريمي من Michael Kors

وتعلمي طريقة عمل مكياج برونزي باستخدام الهايلايتر الكريمي على الحدود الخارجية للحصول على شفاه كبيرة بطرق طبيعية، قبل وضع أحمر الشفاه القوي الذي ترغبين بإظهاره بطبقتين متتاليتين، وتمرير بخطوط فاتحة من أسفل الشفاه الهايلايتر المضيء لتظهري اللون بشكل محدّد.