مستحضرات جديدة ننصحك بها لعلاج الشعر واسترجاع كثافته بعد رحلات السفر

مستحضرات جديدة ننصحك بها لعلاج الشعر واسترجاع كثافته بعد رحلات السفر

ليا عقيقي

 

 

جديد المستحضرات

تقصف الأطراف، تكسر الشعر وتساقطه كل هذه العوامل تلاحظينها بعد رحلات السفر الصيفية وتعرض شعرك لعوامل خارجية قاسية. احرصي بعد العودة من السفر من تأمين العناية اللازمة بشعرك لاسترجاع صحته وكثافته وتقليص نسبة تساقطه. اخترنا لك في هذا الموضوع، مجموعة جديدة من غيرلان للعناية بالشعر. تابعي معنا كل المنتجات المجربة التي ننصحك باختيارها كعلاج فعال للشعر التالف بعد رحلات السفر الصيفية.

مجموعة "آباي رويال" Abeille Royale "سكالب أند هير" Scalp & Hair من "جيرلان" Guerlain لعلاج الشعر

سيروم الشعر من غرلان
سيروم الشعر من غرلان
  • السيروم الجديد من غيرلان وأهميته في علاج الشعر بعد السفر.
  • الشامبو المثالي لترطيب الشعر الجاف بعد رحلات السفر الصيفية.
  • طريقة استخدام الكونديشنر بشكل يمنع تقصف الشعر بعد السفر.
  • أهمية القناع لعلاج الشعر التالف بعد رحلات السفر.

السيروم الجديد من غيرلان وأهميته في علاج الشعر بعد السفر

تثبت كل التجارب العلمية في مجال العناية بالشعر أن لصحة فروة الرأس أهمية كبيرة للحصول على شعر كثيف ولامع بالحياة. احرصي بعد رحلات السفر من إعادة إنعاش صحة شعرك والعناية بفروة الرأس. ننصحك بتجربة سيروم "سكالب أند هير يووث أويل-إن-سيروم" Scalp & Hair Youth Oil-in-Serum.

يتميز هذا السيروم بتقنية الإصلاح "بلاك بي هوني ريبير تكنولوجي" Blackbee Honey Repair Technology لإصلاح علامات شباب الشعر من الجذور إلى الأطراف. يحمي هذا المنتج ترسيخ البصيلات عن طريق إفشال تخليق الجزيئات المسؤولة عن تكسير الكولاجين 1 وبالتالي تباطُئ وكسل الأنسجة. إليك الخصائص العلمية لهذا السيروم لتتأكدي من أهمية استخدامه كعلاج للشعر بعد السفر:

أجدد منتجات غرلان لعلاج الشعر
أجدد منتجات غرلان لعلاج الشعر
  • إعادة هيكلة "الفيتوسيراميدات" phytoceramides: تشتهر السيراميدات المشتقة من النبات 2 و 3 و 8 التي يتمّ الحصول عليها عن طريق استخلاص نواة بذور القمح بأنها تعمل كإسمنت للشعر عن طريق سد وإصلاح الفجوات في ألياف الشعر.
  • الأرجينين arginine المُنعّم: يشتهر بشد قشور فروة الرأس، الأمر الذي يساعد على تحسين نعومة ولمعان الشعر.
  • بانثينول-D المقوي: يعمل كمقدمة لفيتامين B5، يقوي الشعر عن طريق الارتباط بسطحه من خلال تفاعله مع الدهون والكيراتين المتواجدة بشكل طبيعي.
  • مستخلص كاسيا ألاتا: واقي حقيقي اللون، يساعد على منع الشعر من أن يصبح باهتًا.

الشامبو المثالي لترطيب الشعر الجاف بعد رحلات السفر الصيفية

سيروم سكالب أند هير يووث أويل-إن-سيروم Scalp & Hair Youth Oil-in-Serum
سيروم سكالب أند هير يووث أويل-إن-سيروم Scalp & Hair Youth Oil-in-Serum

لا يقتصر دور الشامبو على تنظيف الشعر فحسب وإنما له دور فعال في حماية الشعر من الجفاف. إليك "ريفايتلايزينغ أند فورتيفاينغ كير شامبو" Revitalising & Fortifying Care Shampoo الذي لفتنا كثيرًا أنه مصنوع من 87٪ من المكونات المشتقة بشكل طبيعي.

أعجبنا هذا الشامبو لأنه غنيّ بتقنية "بلاك بي هوني ريبيير" Blackbee Honey Repair الجديدة، حيث يتمّ تعزيز تركيبته عن طريق تفعيل الكافيين لتنشيط الحيوية وتقوية فروة الرأس. بعد تجربة هذا الشامبو نؤكد لك أنه يزيل الشوائب بلطف ويقوي الألياف من الجذور إلى الأطراف. لاحظنا منذ الاستخدام الأول، أنه يصبح قوام الشعر أكثر لمعانًا ونضارة وإشراقًا بشكل إيجابي مفعم بالحيوية.

إليك طريقتنا الخاصة في استخدام هذا الشامبو:

  • نبلل شعرنا بالماء.
  • نضع الشامبو على راحة اليد.
  • ندلك الشعر من الفروة حتى الأطراف ونوزع الشامبو.

طريقة استخدام الكونديشنر بشكل يمنع تقصف الشعر بعد السفر

هل تعرفين أن الكونديشنر هو بمثابة كريم ترطيب الوجه لا يمكن إهماله في كل مرة تغسلين بها شعرك. احرصي أن تختاري الكونديشنر المثالي لعلاج جفاف الشعر ومنع تقصف الأطراف وتكسرها بعد رحلات السفر الصيفية.

طريقة فعالة لعلاج فروة الرأس
طريقة فعالة لعلاج فروة الرأس

اخترنا لك "ريبيرينغ أند ريبلامبينغ كير كونديشنر" Repairing & Replumping Care Conditioner الذي يهدئ ويرطب فروة الرأس، يُصلح الألياف من الجذور إلى الأطراف، ويزيد من ملء بنية الشعر لزيادة حجمه بشكل واضح. لاحظنا منذ الاستخدام الأول، تنعيم قشور فروة الرأس وتقوية ألياف الشعر ولفتنا كثيرًا طريقة فك تشابك الشعر.

إليك طريقتنا في استخدام هذا الكونديشنر:

  • ننشر الكونديشنر من الجذور إلى الأطراف.
  • نمرر أصابعنا مثل المشط عبر الشعر لنشر القوام جيدًا.
  • نفك تشابك الشعر ونتركه لمدة 3 دقائق.
  • بعدها نغسل الشعر جيدًا للحصول على نعومة فورية.

أهمية القناع لعلاج الشعر التالف بعد رحلات السفر

فرشاة جديدة من غرلان
فرشاة جديدة من غرلان

أصبحت مكونات الكونديشنر فعالة في علاج الشعر، لكن بعد رحلات السفر أنت بحاجة لتدعيمها بالقناع المثالي للتخلص من كل المشاكل المتراكمة من العوامل الخارجية والتغيرات المناخية. اخترنا لك "دابل آر رايديانس أند ريبير ماسك" Double R Radiance & Repair Mask. يُعتبر هذا القناع صياغة وابتكارًا تقنيًا حقيقيًا، يجمع بين القوام الغني للبلسم الكريمي وهلام مُفعم بالعسل، يتضمن 95٪ من المكونات المشتقة بشكل طبيعي في أنبوب مزدوج ثوري. لفتنا في هذا المنتج أنه يجمع في خطوة واحدة، بين قوة اثنين من الأقنعة الخبيرة التي تقترن بخصائص إصلاح العسل مع القوة المشرقة لزيت الأزهار. يعمل العسل من ناحية أخرى على تقوية فروة الرأس قلب مصدر حيوية الشعر.

تابعي طريقتنا في استخدام هذا القناع لعلاج الشعر التالف:

منتجات علاج الشعر من غرلان
منتجات علاج الشعر من غرلان
  • امزجي القوام في راحة اليد وقومي بنشره من الجذور إلى الأطراف.
  •  اتركيه لمدة 10 دقائق.
  • أثناء وقت التطبيق، قومي بإجراء تقنية التدليك، لتحفيز فروة الرأس.
  •  ضعي يديك على شكل مخلب، مع تباعد الأصابع، ثم ضعي أصابعك على جانبي رأسك في الأمام، بحركات دائرية دون تحريك أطراف أصابعك.
  • لتعزيز حيوية بصيلات الشعر، مرري أصابعك مثل المشط عبر شعرك، بدءًا من مقدمة الرأس وانزلقي بأطراف أصابعك إلى مؤخرة الرأس.

مشطي الشعر بضربات صغيرة باتجاه الأسفل، بدءاً بفك تشابك الأطراف والتحرك تدريجياً نحو فروة الرأس.

اعتني بصحة شعرك من الفروة حتى الأطراف لعلاج التقصف والجفاف ومنع تكسر الأطراف لاسترجاع شعر صحي وكثيف بعد رحلات السفر الصيفية.