مستحضرات لترطيب البشرة بعد التمرين

مستحضرات لتقوية حاجز البشرة بعد التمرين الرياضي من تاتا هربر

ليا عقيقي

تقوية حاجز البشرة وتدعيمها بالترطيب اللازم والحفاظ على إشراقها... كلها خطوات أساسية بعد التمرين للحصول على نتائج مثالية.  يزيد تدفق الدم إلى الوجه بعد ممارسة الرياضة وتتفتح مسام البشرة، من هنا ننصحك باختيار المنتجات الصحيحة للعناية ببشرتك مباشرة بعد ممارسة الرياضة.

طريقة ترطيب مستحضرات العناية بالبشرة بعد ممارسة الرياضة
طريقة ترطيب مستحضرات العناية بالبشرة بعد ممارسة الرياضة

كل ما تحتاجينه من مستحضرات لتقوية حاجز البشرة بعد التمرين

أعجبتنا كثيرًا مجموعة "سوبر كايند" Superkind من "تاتا هاربر" Tata Harper للعناية بالبشرة المصممة لتقوية حاجز البشرة وإعادة الحيوية للبشرة الحساسة لمقاومة كافة الظروف، لذلك نجدها مثالية لعلاج البشرة بعد التمرين. لفتنا أيضًا بأن التشكيلة تتميز بتركيبة خاصّة لطيفة على البشرة وخالية من الكبريتات أو المقشرات أو أحماض بيتا هيدروكسي أو المكسّرات أو القمح أو الجلوتين أو فول الصويا أو العطور أو الزيوت الأساسية، كما أنها خالية من أكثر من 75 عنصر شائع من محرضات تحسس وتهيج البشرة.

  • غسل الوجه مباشرة بعد التمرين وأهم خطوات العناية بالبشرة.
  • كريم العينين المثالي لعلاج البشرة بعد ممارسة الرياضة.
  • السيروم المناسب لتقوية حاجز البشرة مباشرة بعد التمرين.
  • طريقة تطبيق مرطب الوجه للحفاظ على صحة البشرة بعد ممارسة الرياضة.

غسل الوجه مباشرة بعد التمرين وأهم خطوات العناية بالبشرة

يتعرض وجهك للعرق بعد التمرين ولا سيما في النوادي الرياضية عند ممارسة التمارين القوية، من هنا من المهم جدًا غسل الوجه. يساعد تنظيف الوجه على إزالة كل الترسبات التي قد تسبب انسداد المسام، وزيادة مشاكل البشرة. ننصحك بتجربة غسول الوجه "سوفتينينغ كلينزر" Softening Cleanser من " تاتا هارپر" Tata Harper.

غسول الوجه من تاتا هربر
غسول الوجه من تاتا هربر

يعتبر منظف البشرة اللطيف من تاتا هاربر اختيارًا مثاليًا لتنظيف البشرة بلطف وتجديد رونقها الطبيعي. يعمل هذا المنظف الكريمي الرغوي على تهدئة البشرة وإزالة الشوائب المتراكمة بلطف، حيث يوّفر المركب الدهني حاجزاً صحياً للبشرة، بينما تساعد العناصر المغذية على تهدئة البشرة المتعبة والحساسة. اخترنا لك هذا المنتج بعدالتمرين، إذ  يوفر خليط الكاسافا والتابيوكا مع المركبات النباتية الطبيعية تركيبة غنية من الفقاعات والرغوة لتنظيف البشرة بلطف وإزالة الشوائب مع الحفاظ على ترطيبها. صُمم هذا الغسول بعناية فائقة باستخدام مكونات طبيعية نقية، وهو خالٍ من المواد الكيميائية الضارة. يتميز بتركيبة فريدة تجمع بين الفاكهة والنباتات والزهور لتوفير تجربة تنظيف لطيفة وفاخرة في آن واحد. يحتوي هذا المنظف على مزيج من الزيوت النباتية العضوية، مثل زيت النعناع وزيت الجريب فروت وزيت الليمون وزيت الروزماري، التي تعمل على تنقية البشرة وتغذيتها بعمق، ما نجده مثاليًا لك بعد التمرين. بعد تجربة هذا الغسول نؤكد لك بأنه ينظف بشرتك ويزيل الشوائب والأوساخ بعد التمرين لكنه لا يؤدي إلى جفاف الجلد، مما يساعد في تنقية المسام وتحسين ملمس البشرة، كما يعمل على تحفيز تجديد الخلايا وترطيب البشرة، مما يؤدي إلى بشرة ناعمة ومشعة.

ننصح بهذا المنتج لكل أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الحساسة.

إليك طريقتنا الخاصة في استخدام هذا الغسول:

  • نغسل وجهنا بالماء المعتدلة الحرارة.
  • نضع القليل من الغسول على راحة اليد، من خلال الضغط الواحد على العبوة.
  • ندلك الغسول على الوجه بحركات دائرية.
  • نغسل الوجه جيدًا بالماء المعتدلة.

تحتاجين بعد التمرين إلى منتج ينظف وجهك بشكل ناعم وصحي قبل استخدام مستحضرات الترطيب والعناية.

كريم العينين المثالي لعلاج البشرة بعد ممارسة الرياضة

ترطيب منطقة العينين بعد ممارسة الرياضة يساعد في الحفاظ على شباب البشرة ما يقلل من ظهور التجاعيد حول العينين. ننصحك بتطبيق السيروم بالتربيت عند الجفنين السفلي والعلوي الثابت. اخترنا لك كريم العيون "بيو بارير آي كريم" Bio Barrier Eye Cream من "تاتا هاربر" Tata Harper.

كريم العينين من تاتا هربر
كريم العينين من تاتا هربر

يهدف كريم العيون هذا إلى ترميم وتجديد منطقة العين الحساسة لتحقيق إشراقة شبابية ومكافحة علامات التقدم في العمر. يتميز "بيو بارير آي كريم" Bio Barrier Eye Cream بتركيبة فريدة وقوية تعتمد على النباتات والعناصر الطبيعية الغنية بالمغذيات.أكثر ما أعجبنا أن هذا المنتج، أنه يحتوي على مزيج مبتكر من المكونات النشطة مثل الجوجوبا وزهرة الأوركيد والزهور البيضاء والأرز والشاي الأخضر وفيتامين Cومستخلص بذور الخردل، التي تعمل بتناغم لتحسين مظهر البشرة حول العينين.

اخترنا لك هذا الكريم لتطبيقه مباشرة بعد ممارسة الرياضة، لأنه يساعد على منح منطقة العين بشرة أكثر نعومة وإشراقة، كما يساعد في تقليل ظهور الهالات السوداء والانتفاخات والتجاعيد الدقيقة. لفتنا كثرًا أن هذا الكريم يعمل على تشكيل حاجز حماية حول البشرة لمنع التلوث والعوامل الضارة من الدخول وتسبب الضرر، كما يحفز إنتاج الكولاجين والإيلاستين لتحسين مرونة البشرة وتقليل ظهور التجاعيد. إليك طريقتنا الخاصة في استخدام هذا الكريم:

  • نضع كمية صغيرة من الكريم على اصبعنا.
  • نوزع الكريم بالتدليك بحركات دائرية عند الجفن السفلي.
  • نتابع الحركات نفسها عند الزاوية الخارجية للجفن العلوي الثابت.

السيروم المناسب لتقوية حاجز البشرة مباشرة بعد التمرين

شرحنا سابقًا عن أهمية ترطيب الوجه بعد التمرين. ترتكز طريقة الترطيب المثالية على استخدام السيروم ومن ثم الكريم. ننصحك بتجربة سيروم "بيو باريير" Bio Barrier من "تاتا هاربر" Tata Harper.

مرطب الوجه من تاتا هربر
مرطب الوجه من تاتا هربر

يهدف هذا السيروم إلى تقديم حاجز واقٍ ومرطب للبشرة، يكافح التلوث ويساعد على ترميم البشرة ما نجده مثاليًا لك بعد التمرين. أعجبتنا كثيرًا مكونات هذا السيروم الغني بالألوفيرا والشاي الأخضر وزيت الزيتون وزبدة الشيا والبابونج والعديد من المكونات الأخرى الطبيعية الغنية بالمواد المغذية والمرطبة. تعمل هذه المكونات بتناغم تام لتكوين طبقة حاجز واقٍ على سطح البشرة، تحميها من التلوث والعوامل البيئية الضارة.

يساهم سيروم "بيو باريير" Bio Barrier في تحسين صحة البشرة ومكافحة علامات الشيخوخة المبكرة، إذ يعمل على تقوية حاجز البشرة الطبيعي وتعزيز قدرتها على الحفاظ على ترطيبها الطبيعي. بعد تجربة هذا السيروم لاحظنا بأن بشرتنا أصبحت محدة اللون ومع الاستخدام المتكرر، اختفت التصبغات.

يمتاز سيروم "بيو باريير" Bio Barrier بقوامه الخفيف وامتصاصه السريع، مما يجعله مناسبًا لجميع أنواع البشرة ويسهل تطبيقه بعد ممارسة الرياضة.

طريقة تطبيق مرطب الوجه للحفاظ على صحة البشرة بعد ممارسة الرياضة

 لا يقتصر ترطيب البشرة على السيروم فحسب وإنما من المهم استخدام الكريم المرطب الذي يثبت السيروم داخل الخلايا لفعالية تدوم. اخترنا لك كريم "فورتيفاينغ مواستورايزر" Fortifying Moisturiser لأنه لا يرطب البشرة فحسب وإنما يحميها أيضَا.

سيروم الترطيب من تاتا هربر
سيروم الترطيب من تاتا هربر

يعمل هذا المرطب على ترطيب البشرة الجافة والمتعبة بفضل السكريات المتعددة التي تحافظ على مستويات الرطوبة، حيث يشكّل حاجزاً صحياً للبشرة، بينما يساعد حمض الهيالورونيك على استعادة نعومة البشرة. تساعد هذه التركيبة الغنية بمضادات الأكسدة على الوقاية من الحساسية للعناية بالبشرة المتضررة والمتعبة.

لفتنا كثيرًا أن هذا المرطب يحتوي على مجموعة من المكونات النباتية الغنية بالعناصر المغذية والمضادة للأكسدة، مثل الصبار والعسل والأعشاب البحرية، التي تعمل بتناغم لترطيب البشرة بعمق وتعزيز مرونتها ونضارتها.

نؤكد لك أن هذا المنتج يعمل على تعزيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين في البشرة، مما يساعد على تحسين مرونتها ومظهرها العام، ويحميها من العوامل البيئية المضرة مثل التلوث والأشعة ما فوق البنفسجية، مما يساهم في الحفاظ على صحة البشرة وتألقها. بعد تجربة هذا المنتج نؤكد لك أنه يتميز بقوام خفيف سهل الامتصاص فيترك البشرة ناعمة ومرطبة دون تشكيل أي طبقة دهنية.

لا يحتوي مرطب "فورتيفاينغ مواستورايزر" Fortifying Moisturiser على المكونات الضارة مثل البارابين والسيليكون والكيماويات القاسية، مما يجعله مناسبًا لجميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الحساسة.

استرجعي نضارة وجهك وإشراقه وحافظي على صحة بشرتك مباشرة بعد ممارسة الرياضة بتنظيف الوجه واستخدام مستحضرات الترطيب المناسبة.