Zimmermannمستحضرات لعلاج البشرة بعد رحلات السفر

مستحضرات العناية بالبشرة وعلاجها التي تحتاجينها بعد رحلات السفر

ليا عقيقي

مستحضرات العناية بالبشرة التي تساعد على علاجها واسترجاع شبابها تعتبر من أساسيات الخطوات الجمالية بعد العودة من رحلات السفر. تتعرض بشرتك للعديد من التحديات مثل الجفاف، فقدان الترطيب، والتعرض للتلوث في هذه الفترة، من هنا أنت بحاجة إلى تدعيمها بمستحضرات العناية اللازمة. تابعي معنا في هذا الموضوع من فريق "هي"، خطوات علاج البشرة بعد السفر وأهمية مستحضرات العناية التي اخترناها لك.

خطوات العناية بالبشرة بعد رحلات السفر بالمستحضرات المناسبة

Zimmermannمستحضرات لعلاج البشرة بعد رحلات السفر
Zimmermann مستحضرات لعلاج البشرة بعد رحلات السفر
  • تنظيف البشرة بالمنتج المناسب
  • أهمية تطبيق قناع لتجديد الخلايا بعد رحلات السفر.
  • تدعيم البشرة بالسيروم المرطب بعد رحلات السفر.
  • إضافة الزيت المرطب لعلاج جفاف البشرة بعد السفر.

تنظيف البشرة بالمنتج المناسب

تتعرض بشرتك إلى الكثير من مستحضرات التجميل أثناء السفر ولا سيما أنك بحاجة إلى توحيد لون بشرتك وتأسيسها يوميًا لصور مشرقة. تؤثر مستحضرات التجميل وكل العوامل الخارجية على انسداد المسام وبالتالي ازدياد مشاكل البشرة، من هنا من المهم جدًا بعد العودة من رحلات السفر، تنظيف البشرة بالمستحضر المناسب.

ابدئي بتنظيف البشرة لإزالة الأوساخ والزيوت الزائدة التي قد تكون تراكمت خلال السفر. ننصحك بتجربة زيت منظّف لإزالة المكياج، "غيت أنبلوكد" Get Unblocked

سيروم الوجه من ديو
سيروم الوجه من ديو

يمتاز هذا الزيت المنظف بقوام خفيف وحريري، ينقي المسامات ويفتحها بشكل ملحوظ، كما يغذي البشرة وينعمها. بعد تجربتنا لأنواع مختلفة من مزيلات المكياج، نؤكد لك بأن تركيبة الزيت هذه قادرة على إزالة كل أنواع المكياج مع الحفاظ على بشرة ناعمة بعيدًا عن الجفاف. لا يقتصر دور هذا المنتج على إزالة المكياج فحسب وإنما تصبح المسامات أكثر نقاوة والبشرة أقل احتقاناً مع مرور الوقت، لذلك اخترناه كأول خطوة في روتين العناية بالبشرة بعد السفر. إليك طريقتنا في استخدام هذا الزيت:

  • نطبق القليل من هذا الزيت عند راحة اليد.
  • ندلك الوجه بحركات دائرية بشكل نضع الزيت على كل الوجه حتى العينين.
  • نبلل يدينا ونستمر في التدليك بالزيت مع الماء.
  • نحرص أن نبتعد عن الفرك القوي.

أهمية تطبيق قناع لتجديد الخلايا بعد رحلات السفر

تحتاج البشرة إلى قناع لطيف يساعد على تجديد الخلايا والتخلص من البقايا الباهتة بعد رحلات السفر. اخترنا لك ماسك " راديانس ماسك" Radiance Mask من " تاتا هاربر" Tata Harper، لأنه لا يسبب تحسس البشرة ويمنحها إطلالة صحية ومتألقة، حيث تعمل أحماض ألفا هيدروكسي المعتدلة على تقشير البشرة وإعادة توازن الميكروبات الطبيعية للحفاظ على صحة وفعالية حاجز البشرة.

ماسك راديانس ماسك Radiance Mask من تاتا هاربر Tata Harper
ماسك راديانس ماسك Radiance Mask من تاتا هاربر Tata Harper

اكتشفي أهم ميزات هذا المنتج الذي يجدد شباب البشرة:

  • تقشير البشرة بلطف: يساعد هذا المستحضر على التخلص من خلايا الجلد الميتة بلطف دون أن يتسبب باحمرارها. تعتبر هذه الخطوة أساسية لتنظيف البشرة بعد رحلات السفر.
  • تعديل حموضة الجلد: يساعد مزيج حمض الفيتيك واللاكتيك على تقشير البشرة بلطف والتخلّص من خلايا الجلد الميتة وتعزيز تجديد الخلايا للتألق بإطلالة صحية نضرة دون التأثير على حاجز الجلد، حيث تساعد خواص تعديل الحموضة والترطيب على منع التقشير الزائد والحفاظ على توازن البشرة. أعجبنا كثيرًا فعالية هذا القناع في تأمين التوازن بين تقشير البشرة من جهة والحفاظ على رطوبتها من جهة أخرى، للحفاظ على بشرة نظيفة ورطبة بعد السفر.
  • التخلص من السموم: يرتكز ماسك " راديانس ماسك" Radiance Mask من " تاتا هاربر" Tata Harper  على طين طبيعي يساعد في التخلص من السموم وامتصاص الزيوت الزائدة وإزالة الشوائب، تنقية المسام والحدّ من إجهاد البشرة التي تتعرض له في رحلات السفر.
  • اعادة توازن الميكروبات الطبيعية: يستخدم هذا البروبيوتيك المشتق من السكر تقنية حيوية جديدة للعمل بكفاءة أكبر واستهداف الفلورا الطبيعية للبشرة، حيث يعزز عملية التكوين الحيوي للفلورا الطبيعية، ما يساعدك على استعادة توازن ميكروبات البشرة والحفاظ على آليات دفاعها الطبيعية.
  • دعم حاجز البشرة: تستخدم هذه الكربوهيدرات المماثلة لنظيرتها في الجلد، تقنية ربط الماء بالبشرة للحفاظ على ترطيب عميق يدوم لأطول فترة ممكنة، حيث أظهر هذا المكون متعدد الوظائف فعاليته في تعزيز عمل حمض الهيالورونيك والسيراميد والبروتينات التي من شأنها تحسين خواص البشرة الدفاعية للحصول على بشرة ناعمة وصحية.

بعد تجربتنا الخاصة لهذا المستحضر، لحظنا أن التقشير المتوازن يساعد على استرجاع شباب البشرة، لذلك ننصحك بتجربته لا سيما لعلاج البشرة بعد رحلات السفر.

تدعيم البشرة بالسيروم المرطب بعد رحلات السفر

يؤمن ترطيب البشرة العميق علاجًا ووقاية لكل مشاكل البشرة، من هنا ننصحك أن تركزي على ترطيب بشرتك من الأعماق بعد التنظيف والتقشير. يمكنك استخدام مصل الوجه، الذي يحتوي على مكونات نشطة مثل فيتامين سي أو حمض الهيالورونيك لتعزيز ترطيب البشرة واشراقتها. يعتبر السيروم من أهم مستحضرات العناية بالبشرة التي تعالجها من الأعماق، ما تحتاجينه بعد رحلات السفر. اختاري المنتجات التي تحتوي على مكونات مثل الماء الحراري، الصبار، آذريون، سنتيلا اسياتيكا، زيت الأرغان أو الجليكوجين البحري قبل تدليك الوجه. يمكن أيضًا استخدام المنتجات التي تحتوي على فيتامين A، والذي يعمل على تجديد خلايا البشرة وتقليل ظهور البقع الداكنة والتجاعيد.

سيروم الوجه من ديو
سيروم الوجه من ديو

إليك مثلًا الاكتشاف الجديد من مستحضرات " كابتشر توتال" Capture Totale للعناية بالبشرة،   " كابتشور توتاللو سيروم " من " ديور" Dior. أعجبنا هذا السيروم، إذ إنه يعمل على تنشيط إمكانية احتفاظ البشرة بشبابها.  يرتكز " كابتشور توتاللو سيروم " من " ديور" Dior على مستخلص زهرة الـ " لونغوزا" Longoza المخمرة، وزهرة سوسن توسكانا. يعالج هذا السيروم العلامات الأساسية للتقدّم في السن، فتصبح البشرة أكثر تماسكاً، وامتلاءً وإشراقاً، ليكون التغيير واضحاً، ويدوم ويزداد مع الوقت.  يكمن شباب البشرة في ترسيخ نظام الخلايا الجلدية الجذعية عند الغشاء القاعدي بفضل بروتينات بما فيها الإنتغرين والكولاجين VII.

بعد تجربتنا الخاصة لسيروم " كابتشور توتاللو سيروم " من " ديور" Dior، لاحظنا أنه من الممكن إعادة إحياء إمكانية البشرة في الحفاظ على شبابها، وبالتالي تعزيز قدرتها على تجديد بشرة متماسكة، حسنة البنية.

ننصحك باستخدام هذا السيروم باتباع الخطوات التالية:

  • وزعي هذا السيروم بشكل نقطة عند الجبين، نقطتين عند الوجنتين ونقطة عند أسفل الوجه والعنق.
  • ابدئي بالتربيت بأصابعك لتوزيع السيروم على كل الوجه.
  • استخدمي العصا المخصصة لتدليك الوجه.
  • ابدئي من الحواجب باتجاه إطار الوجه عند الجبين، من ثم من الأنف باتجاه الأذن وبعدها من أسفل الوجه نحو العنق.

إضافة الزيت المرطب لعلاج جفاف البشرة بعد السفر

لا يكفي السيروم لترطيب البشرة بعد السفر لأنها بحاجة إلى كمية كبيرة لاسترجاع نضارتها. اخترنا لك "أباي روايال أدفانسد يووث واتوري أويل" Abeille Royale Advanced Youth Watery Oil من "جيرلان" Guerlain

أباي رويال أدفانسد يووث واتوري أويل Abeille Royale Advanced Youth Watery Oil من جيرلان Guerlain
أباي رويال أدفانسد يووث واتوري أويل Abeille Royale Advanced Youth Watery Oil من جيرلان Guerlain

يجمع هذا المنتج بين أفضل منتجات النحل و أبحاث "جيرلان" Guerlain في تركيبة فريدة من نوعها، غني كأنه زيت خفيف كأنه ماء، الأمر الذي يوفر قوة غير عادية لإصلاح البشرة. أعجبنا كثيرًا أن هذا المرطب المعالج، يتكون من أكثر من 95٪ من المكونات المشتقة بشكل طبيعي، تستمد تركيبته فوائدها من مزيج استثنائي من منتجات النحل، كل ذلك من قنوات توريد حصرية ومحمية، باستخدام طرق تربية النحل الصديقة للنحل والبيئة.

أكثر ما أعجبنا بعد تجربة هذا الزيت بأنه يعمل على تحفيز الشباب والحيوية في البشرة. يحتوي هذا المنتج الفريد على مزيج متطور من زهور العسل الأسود النقي وزيت الأرغان والجوجوبا والجلسرين، مما يجعله غنيًا بالعناصر المغذية و المرطبة التي تساعد على ترطيب البشرة وتغذيتها بعمق. اخترنا هذا المنتج، كأفضل زيت مرطب بعد رحلات السفر، بفضل تركيبته الخفيفة المجربة و الغير دهنية، مما يسمح للبشرة بامتصاصه بسرعة فائقة دون أن يترك أي طبقة دهنية. 

لا يقتصر دور "أباي روايال أدفانسد يووث واتوري أويل"Abeille Royale Advanced Youth Watery Oil على تحسين مظهر البشرة فحسب، بل يحميها أيضًا من العوامل البيئية الضارة. يعمل هذا الزيت كحاجز واقٍ للبشرة، حيث يحميها من التلوث والأشعة فوق البنفسجية الضارة، مما يحافظ على نضارتها ويمنع تلفها.

استرجعي صحة بشرتك بعد رحلات السفر بتدعيمها بالترطيب المناسب بعد تنظيفها وتقشيرها، للحفاظ على إشراق وجهك وشباب البشرة.