قائمة بمستحضرات العناية بالبشرة في الصيف لهدايا عيد الأضحى 2022

مستحضرات العناية بالبشرة المخصصة لفصل الصيف عديدة ومتنوعة إذ تحتاج المرأة العربية مع ارتفاع درجات الحرارة إلى مستحضرات العناية بالبشرة بشكل إضافي. من هنا تعتبر مستحضرات العناية بالبشرة هدية مميزة في عيد الأضحى. تابعي معنا في هذا الموضوع أجدد إصدارات أهم العلامات التجارية لمستحضرات العناية بالبشرة. كما سنقدم لك خصائص مستحضرات العناية بالبشرة لمعرفة اختيار الهدية المناسبة.

أجدد مستحضرات العناية بالبشرة وهدايا مميزة لعيد الأضحى

مستحضرات العناية بالبشرة تشكل هدية مميزة في عيد الأضحى
مستحضرات العناية بالبشرة تشكل هدية مميزة في عيد الأضحى
  • علبة راقية من السيروم وأساسيات مستحضرات العناية بالبشرة.
  • 3 مستحضرات أساسية للعناية بالبشرة في علبة واحدة لهدية العيد.
  • مستحضرات العناية بالبشرة بالألوان الصيفية من أهم هدايا العيد.
  • مستحضر العناية ببشرة الشفاه، هدية مميزة لعيد الأضحى.
  • قناع لإشراق الوجه ومستحضرات العناية بالبشرة في العيد.

علبة راقية من السيروم وأساسيات مستحضرات العناية بالبشرة

سيروم " سوبليماج لو كوفير فوندامانتال" Sublimage Le CoffertFondamentalمن " شانيل" Chanel. فطريقة توليف السيروم مع أداة التدليك في علبة سوداء راقية يشكل هدية فاخرة من مستحضرات العناية بالبشرة. يتكون هذا السيروم من الفانيليا الطبيعية والماء ما يمكن استخدامه لكل أنواع البشرة. كما أن أداة التدليك تعتبر حاجة أساسية لتنشيط الدورة الدموية وتفتيح المسام.

3 مستحضرات أساسية للعناية بالبشرة في علبة واحدة لهدية العيد

تحتاج المرأة العربية في فصل الصيف إلى 3 مستحضرات أساسية للعناية بالبشرة: منظف الوجه، كريم المرطب وكريم حول العينين. إخترنا لك جديد " لانكوم" Lancome " 3 بيس أبسولو سوفت كريم سات" 3 Pieces Absolue Soft Cream Set.

مستحضرات العناية بالبشرة بالألوان الصيفية من أهم هدايا العيد

تحتاج المرأة العربية إلى وقاية مكثفة من أشعة الشمس في فصل الصيف. إخترنا لك كريم واقي من أشعة الشمس بألوان برونزية مناسبة لفصل الصيف. يساعد كريم "ديور برونز بيوتيفاينغ بروتاكتيف كريم سابليم غلو" Dior Bronze Beautifying protective creme sublime glowمن " ديور" Dior على ترطيب البشرة، حمايتها من أشعة الشمس وتوحيد لون الوجه بعيدًا عن المكياج.

مستحضر العناية ببشرة الشفاه، هدية مميزة لعيد الأضحى

تنسى المرأة العربية أحيانًا أهمية العناية ببشرة الشفاه ولا سيما لحمايتها من درجات الحرارة المرتفعة والجفاف. من هنا يعتبر كريم ترطيب الشفاه من مستحضرات العناية بالبشرة التي تشكل هدية مميزة في عيد الأضحى. إليك " أوركيديه امبريال" من " OrchideeImperialeغرلان " Guerlain.

قناع لإشراق الوجه ومستحضرات العناية بالبشرة في العيد

لا يمكن أن تكتمل أهمية مستحضرات العناية بالبشرة من دون تطبيق قناع لتغذية البشرة من الأعماق من فترة إلى أخرى. إخترنا لك قناع " لو سوان نوار" Le Soin Noir من " جيفنشي" Givenchy إذ إن اللون الأسود يمنح هذه العبوة رقي يحولها إلى هدية مميزة لعيد الأضحى.

أي من مستحضرات العناية بالبشرة، تجدينها هدية مميزة لعيد الأضحى؟