طريقة استخدم سكراب القهوة والليمون لحل مشاكل البشرة الدهنية

طريقة استخدم سكراب القهوة والليمون لحل مشاكل البشرة الدهنية يجعل بشرتك مشرقة ورائعة. فصاحبات البشرة الدهنية يعانين من لمعان البشرة، المسامات الواسعة، البثور، وغيرها من المشاكل التي تواجه جمالهن في حين ان تطبيق السكراب على البشرة يساعد في حل مشاكل البشرة الدهنية، فإليك  طريقة استخدم سكراب القهوة والليمون لحل مشاكل البشرة الدهنية.

 طريقة استخدم سكراب القهوة والليمون لحل مشاكل البشرة الدهنية

  1. سكراب القهوة للبشرة الدهنية
  2. سكراب الليمون للبشرة الدهنية
  3. سكراب القهوة والليمون لحل مشاكل البشرة الدهنية

سكراب القهوة للبشرة الدهنية

سكراب القهوة للبشرة الدهنية

طريقة استخدام سكراب القهوة للبشرة الدهنية يعمل على تنظيف البشرة من خلايا الجلد الميتة، ويساعد على إزالة تراكم الزيت الذي يسد المسام، كذلك تعمل القهوة على تقشير البشرة وذلك بسبب احتوائها على مضادات الأكسدة، وفضلاً عن ذلك يعمل سكراب القهوة على زيادة الدورة الدموية مما يؤدي الى توهج البشرة وزيادة نقاوتها.

سكراب الليمون للبشرة الدهنية

طريقة استخدام سكراب الليمون للبشرة الدهنية يجعل بشرتك أكثر نضارة وأقل مشاكل تواجهها البشرة. فالليمون غني بفيتامين سي الذي يعمل على تجدد البشرة ويعمل على تحفيز الكولاجين. بالإضافة الى ذلك سكراب الليمون يمنع علامات الشيخوخة والتجاعيد ويساعد في تخفيف البقع الداكنة.

سكراب القهوة والليمون لحل مشاكل البشرة الدهنية

طريقة استخدم سكراب القهوة والليمون لحل مشاكل البشرة الدهنية

طريقة استخدام سكراب القهوة لحل مشاكل البشرة الدهنية يجعل إطلالتك رائعة هذا الصيف. فاخلطي ملعقة من القهوة مع ملعقة من الليمون حتى تحصلي على مزيج متماسك، ثم وزعي المزيج على بشرة وجهك ورقبتك، ودلكيها بحركات دائرية ومن ثم اتركيها لمدة 20 دقيقة قبل شطفها بالماء الفاتر، وتمتعي بعدها ببشرة رائعة ومميزة.