Zimmermann مستحضرات بمقاسات مثالية للسفر - الصورة من عرض

مستحضرات تجميل بأحجام صغيرة تناسب حقيبة السفر...إليك مميزاتها

ليا عقيقي

مستحضرات العناية بالبشرة والشعر بالأحجام الكبيرة تجعلك تحتاجين إلى إفراغها بعلب صغيرة لتوضيبها داخل حقيبة السفر. تضطرين أحيانًا أيضًا الاستغناء عن بعض مستحضرات التجميل لصعوبة الاحتفاظ بها. اكتشفي معنا في هذا الموضوع مجموعة من كل مستحضرات التجميل، العناية بالبشرة والشعر بمقاسات وعلب صغيرة مثالية لحقيبة السفر، اكتشفي معنا مميزاتها وطريقة توضيبها.

مستحضرات بمقاسات مثالية لحقيبة السفر

  • شكل مميز لمرطب الشفاه الذي تحتاجينه في كل سفراتك.
  • مجموعة مستحضرات لتنظيف الوجه بمقاسات مثالية داخل حقيبة السفر.
  • مجموعة مستحضرات العناية باليدين التي تحتاجينها في السفر.
  • مستحضرات العناية بالشعر بمقاسات مناسبة لحقيبة السفر.
  • كريم لتوحيد لون البشرة بأنبوب مثالي للسفر.
  • اكسسوار للاحتفاظ بأحمر الشفاه داخل حقيبة السفر.

شكل مميز لمرطب الشفاه الذي تحتاجينه في كل سفراتك

يعتبر ترطيب الشفاه خطوة أساسية في السفرات ولا سيما مع التغيرات المناخية. تتعرض بشرة الشفاه إلى الجفاف والتشققات ما قد يؤثر على شكلها وصحتها. تحاولين في السفرات التخفيف من عدد المنتجات ولا سيما الكبيرة. اخترنا لك في هذا الموضوع بلسم شفاه بشكل مثالي للسفر يسهل الاحتفاظ به داخل الحقيبة حتى أنها بمقاسات مثالي لحقيبة اليد.

Lip Butter Balm مرطب الشفاه
Lip Butter Balm مرطب الشفاه

إليك بلسم الشفاه "باتير بالم" Butter Balm من "بينيفيت" Benefit، إنه عبارة عن مرطب شفاه فريد من نوعه يوفر ترطيبًا عميقًا وحماية طويلة الأمد لشفاهك. يتميز هذا المنتج بتركيبته الغنية والكريمة التي تنساب بسلاسة على الشفاه، مما يجعلها تبدو ناعمة ومشرقة. يحتوي باتير بالم على زبدة الشيا المغذية وزبدة الكاكاو الطبيعية وعلى زيت الأفوكادو الغني بالفيتامينات والمغذيات لتعزيز صحة الشفاه وترميمها. بعد تجربة هذا البلسم نؤكد لك أنه يوفر حماية طويلة الأمد من العوامل البيئية الضارة ويعمل كحاجز واقٍ يحمي الشفاه من الرياح الجافة والبرودة القارصة والأشعة فوق البنفسجية الضارة وهذا ما يعتبر أساسي في السفرات. أكثر ما أعجبنا في هذا المنتج أنه بمقاس مثالي للسفر وبشكل آمن يمنع انزلاق المنتج داخل حقيبة السفر.

مجموعة مستحضرات لتنظيف الوجه بمقاسات مثالية داخل حقيبة السفر

يتعرض وجهك كثيرًا في السفرات إلى مستحضرات التجميل والتغيرات المناخية من هنا من المهم تنظيفه مرتين في النهار. تتخلى بعض الصبايا عن مستحضرات تنظيف الوجه في السفرات وتستبدلها بالصابون العادي لتفادي العلب الكبيرة. اخترنا لك مجموعة كاملة من كل ما تحتاجينه لتنظيف وجهك بأشكال مثالية لحقيبة السفر.

مستحضرات العناية بالبشرة من الميس
مستحضرات العناية بالبشرة من الميس

إليك مجموعة " زي ألتيمايت بيوتي ديستيناسن" The Ultimate Beauty Destination من "الميس" ELEMIS التي تحتوي على علب صغيرة من كل ما تحتاجينه لتنظيف الوجه، غسله وترطيبه يوميًا.

مجموعة مستحضرات العناية باليدين التي تحتاجينها في السفر

مجموعة العناية ببشرة اليدين من مولتن براون
مجموعة العناية ببشرة اليدين من مولتن براون

تتأثر بشرة اليدين الحساسة بالعوامل الخارجية وتتعب كثيرًا أثناء السفر إثر تعرضها للجفاف وأحيانًا التشققات. ننصحك بإختيار هذه العلبة التي تحتوي على مجموعة من مستحضرات اليدين الأساسية لكل امرأة. اكتشفي معنا مكونات هذه العلبة:

غسول اليدين السائل من "مولتون براون"   Molton Brown يتميز بتركيبة الجل و برقائق ذهبية حقيقية عيار 23.5 قيراط معلقة بداخلها، بعد تجربتنا لهذا المنتج نؤكد لك بأن غسل اليدين سيتحول إلى تجربة فاخرة بهذا الغسول.

كريم اليد "فلورا لومينير" Flora Luminare من "مولتن براون"   Molton Brown، شعرنا بعد تطبيقه أنه يرطب اليدين بنفحات شمسية من زهر البرتقال، الإيلنغ، الفرانجيباني البولينيزي والفانيليا.

أكثر ما لفتنا هو شكل ومقاس المستحضرات، إذ يسهل حملها في الحقيبة اليومية وحقيبة السفر لترطيب اليدين عدة مرات خلال النهار.

مستحضرات العناية بالشعر بمقاسات مناسبة لحقيبة السفر

لا تتخلي عن مستحضرات غسل الشعر والعناية به في السفرات. أصبح بإمكانك التخلص من فكرة إفراغ المنتجات وشرائها بعلب صغيرة يسهل وضعها في الحقيبة.

خصائص مستحضرات العناية بالشعر منجيزو
خصائص مستحضرات العناية بالشعر منجيزو

اخترنا لك هذه العلبة التي تحتوي على مجموعة من مستحضرات غسل الشعر من " جيزو" الغنية بالعسل الآتي من مصدر مستدام وهو حديقة نحل عائلة ميرصالحي. تعتبر هذه المنتجات غنية بالفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة، كما أن العسل مرطّب طبيعي يدعم تجديد الشعر ويساعد في الحفاظ على رطوبته، ويعزز لمعانه ويمنع تقصف أطرافه. أكثر ما يميز كل منتجات هذه العلبة بأنها صغيرة الحجم وتخلصك من مشكلة إفراغ مستحضرات العناية بالشعر في عبوات للاحتفاظ بها داخل حقيبة السفر. بعد استخدامنا لهذه المنتجات لاحظنا تغير في نوعية شعرنا، إذ حصلنا على شعر ناعم، مرطب، صحي وسلسل كالحرير.

اكتشفي معنا مكونات التي تحتاجينها داخل حقيبة السفر ويمكنك الاحتفاظ بها داخل حقيبة صغيرة:

  • غسول الشعر المشبع بالعسل، الذي ينظّف الشعر ويرطّبه فيتركه ناعماً ولامعاً ويسهل التحكّم به. "هير وش هاني إنفيوزد" Hair Wash Honey Infused من "جيزو" Gisou، مشتق من العسل بنسبة 92٪ لا ينظف بلطف ويزيل كل البقايا فحسب، بل يحتوي أيضًا على ترطيب فائق. بعد تجربتنا الخاصة له، لاحظنا أنه يترك الشعر ناعمًا ولامعًا ويسهل عملية تسريح الشعر من الاستخدام الأول. وهذا ما لايمكن الاستغناء عنه في السفر.
  • بلسم الشعر، الذي يفكّ تشابك الشعر وينعّمه بفعالية ولكن بلطف، مما يجعل الشعر مرطباً وقوياً وسهل التصفيف. هاني إنفيوزد" Conditioner Honey Infused من "جيزو" Gisou أكثر ما أعجبنا في هذا المنتج أنه خالي من الكبريتات والبارابين، وتركيبته تمنع تشابك الشعر، لحظنا كيف يصبح الشعر كالحرير عند تطبيقه فلا تحتاجين إلى تسريحه بشكل حاد، أثناء السفر.
  • البلسم المشبّع بالعسل الذي يترك على الشعر، يفك تشابك الشعر ويساعد على منع تقصّفه ويحضّر الشعر للتصفيف. "ليف إن كونديشينير هاني إنفيوزد" Leave-In Conditioner Honey Infused من "جيزو" Gisou، لفتنا هذا المزيج المغذي من العسل وخلاصة الباوباب وزيت الأرغان والبانثينول الذي يرطب الشعر وينعمه ويلطفه ويخفف التجعد مع تحسين قوة الشعر ولمعانه
  • ماسك الشعر المشبّع بالعسل، يغذّي بعمق الشعر الجاف والتالف ويقوّيه للحصول على شعر مرطّب، وخفيف ولامع."هاني إنفيوزد هير ماسك" Honey Infused Hair Mask من "جيزو" Gisou. بعد تجربتنا لهذا القناع نجده مناسبًا لجميع أنواع الشعر، ومفيد بشكل خاص للشعر الجاف أو التالف أو المجعد. إذ كنا نعاني فعلًا من الأطراف الجافة للغاية وبعد تجربة هذا المنتج لاحظنا قدرة فعالة على ترطيب الشعر وعلاجه من الأعماق.

كريم لتوحيد لون البشرة بأنبوب مثالي للسفر

كريم أساس من شارلوت تيلبيري
كريم أساس من شارلوت تيلبيري

تكون غالبية مستحضرات توحيد لون البشرة بعلب من الزجاج وكبيرة الحجم وتزيد من وزن حقيبة مستحضرات التجميل. لفتنا كثيرًا فكرة الأنبوب الصغير لكريم الأساس المتوسط التغطية بتركيبة مثالية للسفرات. إليك كريم أساس"شارلوت بيوتيفيل سكين فاوندايشن" Charlotte’s Beautiful Skin Foundation

أعجبنا هذا المنتج لأنه مرطب بتوهج جميل وصحي المظهر . إذا كنت تحبين تطبيق المكياج على متن الطائرة، يعتبر شكل وحجم هذا المنتج مهم جدًا ويمكنك وضعه داخل حقيبة اليد.

اكسسوار للاحتفاظ بأحمر الشفاه داخل حقيبة السفر

إذا كنت من محبات أحمر الشفاه الأحمر ولا تستطيعين التخلي عنه حتى في السفرات وتبحثين عن طريقة للاحتفاظ به داخل الحقيبة وتجديده دائمًا، اخترنا لك طريقة مميزة بأكسسوار يسهل عليك توضيب أحمر الشفاه الأحمر داخل حقيبة السفر.

أحمر شفاه  فابيليس كيس Fabulous Kissمن  هيريرا بيوتي Herrera Beauty
أحمر شفاه  فابيليس كيس Fabulous Kissمن  هيريرا بيوتي Herrera Beauty

إليك أحمر شفاه " فابيليس كيس" Fabulous Kissمن " هيريرا بيوتي" Herrera Beauty. أعجبنا كثيرًا بأن هذه التشكيلة من الروج  تزخر بتدرجاتها اللونية الغنية بعناصر الترطيب والمواد اللامعة، حيث تجمع تركيبته الفريدة مزيجاً من البوليمرات الفعالة التي تضمن الحفاظ على شفاه ناعمة ولون ثابت يدوم حتى 6 ساعات. أما أحمر الشفاه بالتدرجات اللامعة فيتميز بتركيبته من الدهون الثلاثية التي تشتمل على الزيوت والمواد الشمعية لترطيب الشفاه لمدة تصل إلى أكثر من 12 ساعة. كما تساعد التركيبة على استعادة نضارة الشفاه بعد أربع ساعات من تطبيق أحمر الشفاه فقط بعيداً عن آثار التشقق والتقشر للون أو القوام. لا يقتصر جمال هذا الروج بلونه فحسب، وإنما يتميز بتركيبته المرطبة المكونة من شمع العسل ونسبة 51% من الزيوت المشبعة التي تمنع تشقق وجفاف الشفاه وتعمل على ترطيبها. اخترنا هذا المنتج لحقيبة السفر ليس فقط للون وفوائد المنتج وإنما أيضًا للأكسسوار الذي يجعل الاحتفاظ بأحمر الشفاه سهل ومميز.

لا تتخلي عن مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر الأساسية بسبب حجمها. اكتشفي معنا الأشكال المثالية من المنتجات الجمالية لحقيبة السفر التي ستجعل توضيب حقيبتك سهلًا ومميزًا.