طريقة تنظيف الوجه بالبخار في المنزل استعدادا لمناسبات نهاية العام

طريقة تنظيف الوجه بالبخار

طريقة تنظيف الوجه بالبخار

تنظيف الوجه بالبخار في المنزل

تنظيف الوجه بالبخار في المنزل

تنظيف الوجه بالبخار مع الاعشاب

تنظيف الوجه بالبخار مع الاعشاب

طريقة تنظيف الوجه

طريقة تنظيف الوجه

تنظيف الوجه بالاعشاب والماء المغلي

تنظيف الوجه بالاعشاب والماء المغلي

مع مشارفة عام 2019 على الإنتهاء، استعدي لإستقبال هذه المناسبة ببشرة نظيقة ومشرقة وخالية من الشوائب من خلال تطبيق طريقة تنظيف الوجه بالبخار في المنزل  والذي يمنحك مظهرا صحيا رائعا ومتوهجا للبشرة ،ومن خلال "هي" يمكنك التعرف على طريقة تنظيف الوجه بالبخار في المنزل استعدادا لمناسبات نهاية العام .

طريقة تنظيف الوجه بالبخار:

يعمل حمام بخار الوجه على تفتيح مسامات البشرة وتنظيفها من الأعماق وذلك من خلال تغلغل ضغط بخار الماء الساخن الى داخل مسامات الجلد فيتنزع منها الأوساخ والإفرازات الدهنية والشوائب لتبدو البشرة بمظهر نظيف ونضر وبملمس ناعم.

وترتكز طريقة تنظيف الوجه بالبخار في المنزل على تسخين حوالي ليتر ونصف من المياه المعدنية الى درجة الغليان. اسكبي الماء في وعاء واسع بعض الشيء، وإربطي شعرك للخلف، ثم احضري منشفة كبيرة تلتف على رأسك وفوق الوعاء الماء منعاً لتسرب البخار كما الصورة المبيّنة.

بعدها اتركي البخار المتصاعد يتغلغل داخل الوجه الى ان تشعري بأن وجهك قد تعرق تماما. ويلي ذلك مسح الوجه بمنديل قطني او "ليفة"، وكرري العملية مرتين الى ثلاثة للتنظيف العميق.

حمام بخار الوجه مع الأعشاب :

مرة اخري طريقة تنظيف الوجه بالبخار في المنزل ولكن بإضافة الاعشاب ،وذلك عن طريق اضافة العديد من الأعشاب الى الماء المغلي وتركه يتفاعل معه لدقائق، شرط اختيار العشبة التي تلائم نوع بشرتك. مثلا اختاري الزعتر البري للبشرة الدهنية وللتخلص من الرؤوس السوداء، أو اضيفي بضع نقاط من الخل لتعقيم البشرة، ويمكنك اضافة الشاي الأخضر للبشرة الجافة وغيرها من الأعشاب.

اتبعي نفس الطريقة التي ذكرناها لك، وبعد الانتهاء، اغسلي الوجه بالماء البارد لإعادة إغلاق المسامات ثم قومي بترطيب الوجه بالكريم المناسب او الزيوت الطبيعية على غرار زيت جوز الهند او زيت الزيتون.