4 عطور جديدة تعكس نفحات زهرية حالمة لمحبات الموسيقى الكلاسيكية

4 عطور جديدة تعكس نفحات زهرية حالمة لمحبات الموسيقى الكلاسيكية

ليا عقيقي

العطور الجديدة التي ترتبط بذوقك الموسيقي عديدة ومتنوعة. سبق وقدمنا لك أهمية اختيار نفحات العطر حسب نوع الموسيقى التي تفضلين. إذا كنت من محبات الموسيقى الكلاسيكية، فأنت تبحثين عن نشر نفحات التراث والطبيعة لكل من حولك. تابعي معنا في هذا الموضوع خياراتنا لـ 4 عطور جديدة نجدها مثالية لمحبات الموسيقى الكلاسيكية. اكتشفي مميزات وخصائص كل عطر واختاري ما يناسب ذوقك الموسيقي.

4 عطور تعكس شخصية محبات الموسيقى الكلاسيكية

  • عطر بنفحات الريف الفرنسي لمحبات الموسيقى الكلاسيكية.
  • نفحات قوية للسهرات لمحبات الموسيقى الكلاسيكية.
  • روائح الطبيعة في عطر مناسب لمحبات الموسيقى الكلاسيكية.
  • عادات قديمة في صناعة العطور الحرفية لمحبات الموسيقى الكلاسيكية.

عطر بنفحات الريف الفرنسي لمحبات الموسيقى الكلاسيكية

عطر لو ريڤيه دالما L’Eau Rêvée d’Alma من  سيسلي Sisley
عطر لو ريڤيه دالما L’Eau Rêvée d’Alma من  سيسلي Sisley

تتميز محبات الموسيقى الكلاسيكية بميولهن إلى التراث والتقاليد في أسلوب حياتهن، من هنا تعتبر الروائح بالنفحات الريفية مثالية لهن. اخترنا لك عطر" لو ريڤيه دالما" L’Eau Rêvée d’Alma من " سيسلي" Sisley. يعكس هذا العطر الريف الفرنسي بنفحات القصب والأنهار والبرك. عند تجربة هذا العطر شعرنا بنقاء وعذوبة كالماء لا يمكن ألا تشعرك بالانتعاش. ترتكز النغمات الأساسية لهذا العطر على السوسن الذي يتفتح بين الماء والجليد. تخترق مقدمة العطر النغمات المنعشة الخضراء، ليلتقي الهيل المثلج معانقاً البرغموت ذات الحسية الناعمة ونغمات الريحان الجريئة. يُبرِز قلب العطر الزهري باقة نقية ومنعشة، تسود فيها نعومة السوسن السائل. يأتي بعدها الياسمين المصري، بخور مريم والورد في تعزيز جوانب هذا العطر. تستحضر القاعدة لغز الشيبر بشكل مدهش، وحسية الباتشولي ونجيل الهند، وأناقة خشب الأرز وخشب الصندل الثمين. نجد أن هذا العطر بالرغم من أنه من الروائح المنعشة، إلا أنه راقي ويحمل التراث ليناسب محبات الموسيقى الكلاسيكية.

نفحات قوية للسهرات لمحبات الموسيقى الكلاسيكية

عطر بورن إن روما إينتنس دونّا Born in Roma Intense Donna من فالنتينو Valentino
عطر بورن إن روما إينتنس دونّا Born in Roma Intense Donna من فالنتينو Valentino

يمكن لرائحة الياسمين أن تدخل ضمن توليفة الروائح الكلاسيكية التي لا تترك أثرًا من حولك. إذا كنت من محبات الموسيقى الكلاسيكية و تبحثين عن روائح قوية للسهرات، إليك عطر "بورن إن روما إنتنس دونّا" Born in Roma Intense Donna من "فالنتينو" Valentino. يعزّز شذا الفانيلا ثلاثيٌّ مذهل من نسمات الياسمين، يفيض بطابع زهريّ عصريّ، قشدي ومتألق، ويترك أثرًا عطريًا قويًا. أمّا القاعدة فتفوح بنفحات راتنج البنزوين، والنتيجة عطر ملفتًا بالنفحات الزهريّة والعنبرية، تتناغم فيه اللمسة الراتنجية الغنية مع اللمسات الزهريّة الفوّاحة. بعد تجربتنا لهذا العطر نؤكد لك أنه يعكس التأثير الغامر الفانيليا والياسمين الكبير الأزهار، لذلك ننصح به فقط لمحبات الروائح القوية جدًا، أو تطبيقه مساءًا فقط.

تابعي نصائحنا لاستخدام الروائح القوية مثل هذا العطر من فالنتينو" إذا كنت من محبات الموسيقى الكلاسيكية.

  • ضعيه على ثنايا ركبتيك و مرفقيك.
  • تجنبي فرك الجلد أو دهنه، كي لا يؤدي ذلك إلى تكسير العطر.
  • تأكدي من وضع العطر على معصميك بعد غسل اليدين.

أعجبنا شكل العبوة المستوحى من العمارة الرومانية، التصميم الهرمي الجذاب للقارورة هو توقيع منزل ميزون فالنتينو، ويمثل الموسيقى الكلاسيكية في ذلك الوقت.

روائح الطبيعة في عطر مناسب لمحبات الموسيقى الكلاسيكية

عطر  ايغل أيد سترينجر EAGLE EYED STRANGER من  أوجار OJAR
عطر  ايغل أيد سترينجر EAGLE EYED STRANGER من  أوجار OJAR

يكرّم عطر " ايغل أيد سترينجر" EAGLE EYED STRANGER من " أوجار" OJAR شاعريّة الطبيعة والحياة البرية في سلطنة عمان، بشجرة اللبان الثمينة. يُعتبر اللبان في سلطنة عمان ذهب الأرض، وينبض بالروح من هنا ارتكاز العطر عليه سيحول الرائحة إلى فخمة وراقية مثل محبات الموسيقى الكلاسيكية. عندما تتنشقين العطر للمرة الأولى تشعرين بالتوابل الدافئة والفلفل الحلو التي تضفي طابعًا أنيقًا إلى العطر الذي يكتمل مع الجرعة الكافية من الأخشاب النبيلة. تطغى على العطر نفحات البخور القوية، محاطة بنفحات الأخشاب الجافة والبتولا.

زيت   ايغل أيد سترينجر EAGLE EYED STRANGER من  أوجار OJAR
زيت   ايغل أيد سترينجر EAGLE EYED STRANGER من  أوجار OJAR

يمكنك إضافة زيت Absolute العطري المركّز، الذي  يتميّز بتركيبة مزدوجة تُرشّ مباشرةً على البشرة وتُضفي لمسة راقية إلى روتين التعطير، ما نجده مثاليًا لمحبات الموسيقى الكلاسيكية.

عادات قديمة في صناعة العطور الحرفية لمحبات الموسيقى الكلاسيكية

عطر  ارانسيا لا سبونياتورا بلو ميديتيرانيو arancia l spugnatura blu mediterraneo من  اكوا دي بارما Aqua di parma
عطر  ارانسيا لا سبونياتورا بلو ميديتيرانيو arancia l spugnatura blu mediterraneo من  اكوا دي بارما Aqua di parma 

تتعلق محبات الموسيقى الكلاسيكية بكل التقاليد وما تحمله من تراث مثل تأثرهن بالموسيقى التي لا تفنى. إخترنا لكن عطر " ارانسيا لا سبونياتورا بلو ميديتيرانيو" arancia l spugnature blu mediterraneo من " اكوا دي بارما" Acqua di parma  ، الذي يستخلص من الحمضيات النادرة والثمينة بفضل تقنية الاستخراج الحرفية القديمة والمميزة، وتعتبر هذه الخلاصة بمثابة قلب تركيبة حيوية متعددة الأوجه. تُستخدم هذه الطريقة تقليديًا من أجل الحصول على خلاصة ثمار البرغموت الثمينة، وتعتبر La Spugnatura طريقة استخراج قديمة يمارسها عدد قليل من الحرفيين في إيطاليا .

بعد تجربة هذا العطر شعرنا بإشراقة مميزة وبهجة وكأننا تحت أشعة الشمس في إيطاليا. تعكس الدفعة الأولى من أوراق الحمضيات التناقضات، كما هو الحال مع Arancia Vaniglia، الذي يجمع بين انتعاش الحمضيات مع درجات من النعومة والرقة؛ هذا التناقض موجود أيضًا في المندرين الأصفر مقابل اللوز المر، والذي يعمل على إضافة لمسة حلوة ومرة. أخيرًا، يضيف الفلفل الأسود القوام والتألق. يكمل شكل العبوة فكرة العطر ورائحته إذ يمثل الخزف الفئة الأكثر خصوصية وتميّزًا ضمن عائلة السيراميك، ليشكل  قطعة حرفية تتميز بلونها الأزرق المكثف الذي يرمز لمجموعة Blu Mediterraneo. يتم تزيين الزجاجة يدويًا بزخارف بيضاء وبرتقالية مصقولة وذهبية مستوحاة من مكونات العطر قبل إدخالها إلى الفرن للمرة الثانية لضبط التصميم. بعد تجربة هذا العطر نؤكد لك بأنه رحلة حسية على الساحل الإيطالي والمناطق الرئيسية بأرقى المكونات.

شعرنا بجمال الشواطئ الإيطالية عند تطبيق هذا العطر، إذ نجده مناسبًا لمحبات الموسيقى الكلاسيكية.

العطور التي تحمل التراث والطبيعية في تركيبتها تعتبر مناسبة لمحبات الموسيقى الكلاسيكية. أي من العطور التي اخترناها لك تجدينها مناسبة لك