كل ما تحتاجين استخدامه قبل النوم لتجديد البشرة في فصل الصيف

كل ما تحتاجين استخدامه قبل النوم لتجديد البشرة في فصل الصيف

ليا عقيقي

مستحضرات العناية بالبشرة قبل النوم في فصل الصيف تحتاج إلى تعديل. ننصحك بتخصيص يوم في الأسبوع لتأمين العناية المكثفة وتجديد بشرتك في فصل الصيف. جمعنا لك في هذا الموضوع كل ما تحتاجينه لاسترجاع إشراق الوجه وطريقة استخدامه قبل النوم. تابعي معنا مميزات وخصائص مستحضرات العناية بالبشرة التي اخترناها لك واكتشفي أهمية تطبيقها قبل النوم لتجديد البشرة.

مستحضرات العناية بالبشرة لتجديد الوجه في الصيف

  • أهمية تنظيف الوجه قبل البدء بروتين العناية بالبشرة.
  • كريم لتقوية حاجز بشرة العينين ويحميها من فقدان الرطوبة.
  • قناع أساسي لتغذية البشرة في الليل وتجديدها في الصباح.

أهمية تنظيف الوجه قبل البدء بروتين العناية بالبشرة

تحتاج البشرة إلى عناية دقيقة في فصل الصيف أقله مرة في الأسبوع للتخلص من كل التعب والآثار الجانبية إثر التعرض لأشعة الشمس التي من الممكن أن تسبب جفاف البشرة. ننصحك بغسل وجهك جيدًا قبل تطبيق روتين العناية المكثفة للوجه أقله مرة في الأسبوع.

خصائص غسول الوجه سوفتنيغ كلينسر Softening Cleanser من تات هربر Tata Harper
خصائص غسول الوجه سوفتنيغ كلينسر Softening Cleanser من تات هربر Tata Harper

إليك غسول الوجه "سوفتنيغ كلينسر" Softening Cleanser من "تاتا هربر" Tata Harper الذي يساعد على تقوية حاجز البشرة وإعادة توازن الميكروبات الطبيعية والغشاء الحمضي والوقاية من العوامل المحرضّة، لذلك ننصحك بألا تستغني عنه في فصل الصيف. بعد تجربة هذا الغسول، إليك أهم الصفات التي نجدها مناسبة لك:

  • يعمل هذا المنظف الكريمي الرغوي على تهدئة البشرة وإزالة الشوائب المتراكمة بلطف، حيث يوّفر المركب الدهني حاجزاً صحياً للبشرة، بينما تساعد العناصر المغذية على تهدئة البشرة المتعبة والحساسة في فصل الصيف.
  • يرتكز سوفتنيغ كلينسر Softening Cleanser على خليط الكاسافا والتابيوكا مع المركبات النباتية الطبيعية الغنية بالفقاعات والرغوة لتنظيف البشرة بلطف وإزالة الشوائب أثناء ترطيبها.

أكثر ما لفتنا في غسول الوجه سوفتنيغ كلينسر Softening Cleanser من تات هربر Tata Harper بأن مكوناته الطبيعية تشعرك بنظافة ونعومة لا مثيل لهما، تحتاجينهما بكثافة في فصل الصيف مع ارتفاع درجات الحرارة. أولًا من خلال براعم زهرة القطيفة المركزّة الغنية بمركبات الفلافونويد المضادة للأكسدة والمواد المغذية للوقاية من السموم اليومية وتغذية وتهدئة البشرة المتعبة. وقد شعرنا بتغير ملحوظ من الاستخدام الأول. يعمل على إزالة الشوائب المتراكمة بلطف مع توفير حاجز دهني رقيق للحصول على بشرة نظيفة ونضرة وذلك بفضل مستخلص الجوجوبا السائل الذي يتميز بتركيبة مماثلة لزيوت البشرة الطبيعية لضمان بشرة ناعمة.

لا تهملي غسل وجهك بالطريقة الصحيحة كل مساء ولا سيما قبل تطبيق روتين العناية المكثفة، للاستفادة من مستحضرات العلاج لتجديد البشرة.

كريم لتقوية حاجز بشرة العينين ويحميها من فقدان الرطوبة

يضعف السهر والتعرض للعوامل الضارة يوميًا حاجز البشرة حول العينين، ما يؤدي إلى فقدان الترطيب ولا سيما في فصل الصيف. تظهر الهالات السوداء والانتفاخ تحت العين وعلامات التعب الأخرى بسرعة على الجلد الرقيق وتترك العينين تبدو باهتة، من هنا أنت بحاجة إلى عناية مكثفة لترطيب البشرة حول العينين وتقويتها.

كريم عيون من شانيل
كريم عيون من شانيل

أعجبنا كثيرًا ابتكار "هايدرا بيوتي ميكرو كريم زيو" Hydra Beauty Micro Crème Yeux من "شانيل" CHANEL، إذ إنه أول كريم مرطب للعين بتقنية المائعات الميكروية من "شانيل" CHANEL الذي يقوي حاجز البشرة، ويحميها من فقدان الرطوبة، وتقلل من ظهور علامات التعب، و يترك البشرة مشرقة. تجمع هذه التقنية بين سائلين لتكوين قطرات ميكروية من المكونات النشطة داخل التركيبة. يقدم تجربة حسية فريدة تجمع بين الإحساس بالانتعاش وخفة الماء مع نعومة المستحلب. لاحظنا هذا الشعور المرطب الخفيف من الاستخدام الأول.

إليك المكونات التي لفتتنا في هذا المنتج والتي تفيد منطقة العينين وتخلصك من مشاكل عدة. تبدو البشرة مرطبة وتنعم العينان بحيوية من خلال مزيج من مستخلص الكاميليا الأبيض؛ الذي يقوي حاجز البشرة ليحافظ على الترطيب، ومستخلص الطحالب؛ الذي يستهدف حجم الانتفاخات تحت العين، ورباعي ببتيد؛ الذي يتسم بتأثير مضاد للغلوزة ويستهدف الهالات السوداء.

كريم عيون من شانيل
كريم عيون من شانيل 

لاحظنا بعد تجربة هذا المنتج بأنه بتركيبة جل كريمية ويوفر، تكون منعشة قبل استخدام القطرات الميكروية، وعند التطبيق، تمتزج مع البشرة، لتغلفها بطبقة حارة.

قناع أساسي لتغذية البشرة في الليل وتجديدها في الصباح

تختلف أقنعة المساء المناسبة للوجه عن كل مستحضرات العناية بالبشرة التي تستخدمينها في النهار. تحتاجين أقله مرة في الأسبوع استخدام قناع مسائي يعيد تجديد البشرة ليمنحك انتعاشًا لا مثيل له يعيد الثقة والفرح إلى إطلالتك في الصباح ولا سيما في فصل الصيف.

 ننصحك بتجربة "ماسك نوي كرونوبيولوجيك" Masque Nuit Chronobiologique من "نوبل باناسييا" Noble Panacea، الذي يتميز بالإصلاح النهائي، التجديد الليلي والتغذية المكثفة. يعمل هذا القناع الليلي بتآزر مع إيقاع البشرة البيولوجي للتجديد في الليل. بعد تجربتنا الخاصة لهذا القناع الليلي النباتي لاحظنا أن بشرتنا تبدو مشرقة ورطبة بشكل لا مثيل له في اليوم التالي. يرتكز هذا القناع على مكونات نشطة عالية التركيز، مبرمجة ليتم إطلاقها بدقة في الجلد وفقًا لدورة النوم، كما أنه محمل بمزيج من 5 زيوت طبيعية لتعزيز الفعالية وتجربة حسية فاخرة يساعد قناع بتجربة "ماسك نوي كرونوبيولوجيك" Masque Nuit Chronobiologique من "نوبل باناسييا" Noble Panace، على إزالة السموم من الجلد وتقشيره لإعادة ضبطه بشكل يقلل من التجاعيد والخطوط الدقيقة والتصبغ بشكل واضح.

تابعي معنا خطوات استخدام قناع بتجربة "ماسك نوي كرونوبيولوجيك" Masque Nuit Chronobiologique من "نوبل باناسييا" Noble Panacea :

ماسك نوي كرونوبيولوجيك Masque Nuit Chronobiologique من نوبل باناسييا Noble Panacea
ماسك نوي كرونوبيولوجيك Masque Nuit Chronobiologique من نوبل باناسييا Noble Panacea
  • افتحي الجرعة الفعالة باستخدام فتاحة الجرعة أو المقص الصغير.
  • ضعي القناع على Gua Sha.
  • وزعي القناع على الوجه والعنق والعين، باستخدام فرشاة السيليكون.
  • استخدمي Gua Sha لتدليك الوجه.

ركزي على تكثيف روتين العناية الدقيقة للبشرة قبل النوم في فصل الصيف، للتخلص من كل الجفاف وتأمين الترطيب العميق للبشرة ما يحافظ على شبابها ويساعد في تجديدها بسرعة حتى تلاحظين الفرق من اليوم التالي.