ميدينا ديو MedinaDew من  وند Whind

كيف تختارين مستحضرات العناية بالبشرة لهدايا عيد الحب؟ إليك نصائحنا

ليا عقيقي

مستحضرات العناية بالبشرة تعتبر من أهم احتياجات المرأة في الروتين الجمالي اليومي، لكن اختيار مستحضرات العناية بالبشرة يتطلب دقة واستطلاع. إذا كنت تبحثين عن هدية لعيد الحب من مستحضرات العناية بالبشرة، إليك خصائص أهم مستحضرات العناية بالبشرة التي تحتاجها كل امرأة في هذه الفترة. جمعنا لك 5 مستحضرات للعناية بالبشرة يمكن أن تشكل هدية مميزة لك أو لمن تحبين، اكتشفي رأينا الخاص في هذه المنتجات واختاري ما يناسبك.

5 مستحضرات للعناية بالبشرة تناسب هدايا عيد الحب

  • أجدد إصدارات المستحضرات التي تمنع جفاف البشرة بطريقة مبتكرة.
  • علبة مميزة من مستحضرات تنظيف الوجه لهدايا يوم الحب.
  • مستحضر مميز لترطيب الشفاه من الهدايا الأساسية في عيد الحب.
  • هدية راقية للاسترخاء في يوم الحب والاستفادة من مستحضرات العناية بالبشرة.
  • طريقة اختيار مستحضرات ترطيب الوجه لهدايا عيد الحب.
مستحضرات للعناية بالبشرة تناسب هدايا عيد الحب
مستحضرات للعناية بالبشرة تناسب هدايا عيد الحب

أجدد إصدارات المستحضرات التي تمنع جفاف البشرة بطريقة مبتكرة

Oxygen Mist and Glide
Oxygen Mist and Glide

تدخل مستحضرات ترطيب البشرة ضمن الحاجات الأساسية لكل إمرأة في هذا الموسم، من هنا يمكن اختيارها كهدية مميزة ليوم الحب. اخرتنا لك مجموعة من المستحضرات المبتكرة لترطيب الوجه ودعمه بالأوكسيجين بعيدًا عن الكريمات التقليدية. إذا كنت تبحثين عن هدية مميزة من مستحضرات العناية بالبشرة إليك أجدد إبتكار من " ليما" LYMA.

 أصبح لدعم البشرة بالأوكسيجين أهمية كبيرة في أحدث مستحضرات العناية بالبشرة. أطلقت " ليما" LYMA منتجين للعناية بالبشرة المدعمين بالأكسجين، " أوكسيجين ميست أند غليد" Oxygen Mist and Glide. اخترنا لك هذه المتجات لأنها من أول علاج موضعي يحتوي على 100% أكسجين مستقر نشط.  يساعد علاج " أوكسيجن ميست" Oxygen Mist على إغراق الجلد بمضادات الأكسدة الضرورية لإنتاج الخلايا، وتدفق الدم، والاحتفاظ بالرطوبة. يتم توصيل الأكسجين في صورة سائلة، بحيث يخترق كل طبقة من البشرة بطريقة لا يمكن للغاز أو البخار .

بعد تجربتنا الخاصة لهذه المنتجات لاحظنا أن فعاليتها أقوى من العلاج التقليدي. يستخدم "أوكسيجن غلايد" Oxygen Glide وحمض الهيالورونيك منخفض الوزن الجزيئي، المركب الأكثر قابلية للبشرة لامتصاصه، واللازم لتوفير ترطيب عميق، وتحفيز زيادة إنتاج الكولاجين وتحسين التوازن بشكل ملحوظ. كما يقلل مستخلص المغنوليا من التصبغ والبقع العمرية، مما يمنح إشراقاً أكثر لمعاناً، ونضارة أكثر توازناً.

ننصحك للاستفادة القصوى من هذان المركبان الفعالان، تطبيقهما مع ليزر "ليما" المعزز.

اخترنا لك هذه المجموعة التي تشكل هدية مميزة في يوم الحب لأنها تمنحك وجهًا مشرقًا يعيد لك الثقة والقوة، كما ستصبح من الحاجات الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها في الروتين اليومي.

علبة مميزة من مستحضرات تنظيف الوجه لهدايا يوم الحب

مستحضرات العناية بالبشرة من الميس
مستحضرات العناية بالبشرة من الميس

يعتبر تنظيف الوجه من أهم خطوات العناية بالبشرة التي لا يمكن أن يبدأ أو ينتهي اليوم من دونها. تحتاج كل امرأة إلى مستحضرات خاصة لتنظيف الوجه والتخلص من الترسبات والخلايا الميتة، إلا أن تنظيف الوجه في هذه الفترة يفرض عليك مجموعة منتجات معينة. يمكنك الاستفادة من عيد الحب لاختيار مجموعة مستحضرات لتنظيف الوجه كهدية مميزة لك أو لمن تحبين. إليك مجموعة " زي ألتيمايت بيوتي ديستيناسن" The Ultimate Beauty Destination من "ألميس" ELEMIS. تشكل كل هذه المنتجات الخيار الأفضل كهدية لأنها ناعمة على البشرة ولا تسبب بتقشيرها بشكل قوي.

مستحضر مميز لترطيب الشفاه من الهدايا الأساسية في عيد الحب

مرطب الشفاه  درايز فان نوتن Dries Van Notten
مرطب الشفاه  درايز فان نوتن Dries Van Notten

ترطيب الشفاه في يوم الحب وفي شهر فبراير كله يعتبر من أهم الخطوات الجمالية. تتعرض بشرة الشفاه في هذا الموسم إلى الجفاف بسبب العوامل الخارجية، من هنا تحتاجين إلى مستحضر طبيعي يغذي ويرطب البشرة في هذه المنطقة بعمق.  اخترنا لك مرطب الشفاه من " درايز فان نوتن" Dries Van Notten. يشكل هذا المنتج هدية مناسبة لعيد الحب، إذ يعتبر من المستحضرات النباتية الطبيعية التي ترطب الشفاه من الأعماق وتمنع ظهور التشققات. ننصحك باختياره كهدية آمنة للعناية بالشفاه لأنه يناسب كل أنواع البشرة.

هدية راقية للاسترخاء في يوم الحب والاستفادة من مستحضرات العناية بالبشرة

علبة الشموع المعطرة ضمن هدايا مستحضرات التجميل للمرأة العاملة
علبة الشموع المعطرة ضمن هدايا مستحضرات التجميل للمرأة العاملة

دخلت الشموع العطرية ضمن ابتكارات مستحضرات العناية بالبشرة، إذ أن روائحها تساعدك على الاسترخاء والاستفادة من ميزات المنتجات المستخدمة. تعتبر الشموع بالروائح الفاخرة من أفضل خيارات الهدايا ليوم الحب الذي يدعو للهدوء وحب الذات.

تقدم Maison 21G أفكاراً مبتكرة من الهدايا، حيث يمكن لعشاق العطور الفاخرة استكشاف مواهبهم في التصميم وابتكار عبوات مميزة بلمسة فنية وطابع شخصي، ثم الاختيار من تشكيلة متنوعة من المكونات برائحتها الجذابة لتنسيق الهدية المثالية.

اخترنا لك مجموعة الشموع العطرية التي تحتاجها المرأة في يوم الحب وفي كل الأوقات التي تريدي أن تقدم لنفسها الراحة والعناية الكاملة.

طريقة اختيار مستحضرات ترطيب الوجه لهدايا عيد الحب

1 رئيسية ميدينا ديو MedinaDew من  وند Whind
ميدينا ديو MedinaDew من  وند Whind

يأتي عيد الحب في شهر فبراير حيث البشرة تحتاج إلى ترطيب مكثف وحماية من العوامل الخارجية.  اخترنا لك في هذا الموضوع كريم الترطيب المجرب " ميدينا ديو" MedinaDew من " وند" Whind. بعد تجربتنا الخاصة لهذا الكريم لا يمكننا أن ننكر أنه سيشكل هدية مميزة لكل امرأة. يساعد هذا المنتج على ترطيب البشرة بشكل سريع، لكن أكثر ما أعجبنا أنه خفيف جدًا لا يجعل وجهك يبدو لامعًا ولا يسبب بانسداد المسام. يعتبر هذا الكريم مزيجًا فريدًا من حمض الهيالورونيك والجلسرين وماء الورد ، ما يرطب البشرة من الأعماق. إذا كنت تبحثين عن كريم يرطب البشرة من الأعماق ويساعد على تهدئتها وحمايتها بتركيبة البانثينول ومضادات الأكسدة، ننصحك بتجربة هذا الكريم من " الميس" Elemis.

ننصحك بإختيار هذا المنتج كهدية لأنه يناسب كل أنواع البشرة وآمن بفضل المكونات الطبيعية. يمكنك اختياره بمفرده أو جمعه مع كريم الليل التالي.

كسبا مونلايت  Kasba Moonlight من  ويند  Whind
كسبا مونلايت  Kasba Moonlight من  ويند  Whind

" كسبا مونلايت"  Kasba Moonlight من " ويند " Whind، الذي يساعد على ترطيب وتجديد البشرة بفضل مزيج فريد من الجلسرين وفيتامين هـ والأرجان والزيوت النباتية المليئة بمضادات الأكسدة لتعكس دورة تجديد نوم البشرة.

بعد تجربتنا الخاصة لهذا المستحضر أعجبنا كثيرًا أنه خفيف من جهة لكنه لا يزول على الوسادة عند النوم من جهة أخرى.

لا تترددي من اختيار كريمات ترطيب البشرة كهدية مميزة في عيد الحب لأن احتياجها أساسي ولا يمكن لأي امرأة أن تستغني عنها.

لا تهملي مستحضرات العناية بالبشرة في يوم الحب، لأن البشرة الصحية تعكس نفسية سليمة وصحة جيدة. ننصحك بأن تتعلمي أن تحبي نفسك وتعتني ببشرتك يوميًا وستلاحظين كيف أن ثقتك ستزداد وستحصلين على إشراق يميز اطلالتك مع بداية العام الجديد 2023.