اختاري 10 مستحضرات أساسية للصبايا في مناسبات نهاية العام

ملف الهدايا من "هي".. 10 مستحضرات أساسية للصبايا في العيد

ليا عقيقي

مستحضرات تجميل أساسية للصبايا يمكن أن تشكل هدية مميزة جمعناها لك في هذا الموضوع. تعتبر مستحضرات التجميل، والعناية بالبشرة والشعر من المستحضرات الأساسية للصبايا في الروتين اليومي، لذلك فإن شراؤها كهدية في العيد يدخل البهجة على المقربين منك. أصدرت العديد من أهم العلامات التجميل مجموعات مميزة من مستحضرات أساسية للصبايا لتشكل هدايا راقية وملفتة في العيد. لا تناسب كل مستحضرات التجميل الصبايا، من هنا انتقاء الهدية يجب أن يكون دقيقًا. إليك في هذا الملف  10 مستحضرات أساسية للصبايا. تابعي معنا مميزات وخصائص كل مجموعة واختاري هدية لافتة للصبايا في العيد.

ملف هدايا العيد من مستحضرات أساسية للصبايا

  • رزنامة أرماني لهدية مميزة وفريدة في العيد.
  • 3 مستحضرات أساسية لكل صبية في العيد من شارلوت تيلبوري.
  • مجموعة عصرية للصبايا بشكل جديد من لا بوش روج.
  • مجموعة العناية بالشعر المناسبة للصبايا من MYRIAM K PARIS
  • عطر للصبايا مناسب لسهرات الشتاء من ليغاسي أوف بيترا.
  • عطر للصبايا مناسب للنهار من باكو رابان.
  • مستحضرات العناية بالبشرة الأساسية للصبايا من whind.
  • علبة روتين تنظيف البشرة اليومي للصبايا من الميس.

رزنامة أرماني لهدية مميزة وفريدة في العيد

رزنامة أرماني لهدية مميزة وفريدة في العيد
رزنامة أرماني لهدية مميزة وفريدة في العيد

لا يمكننا أن ننكر أهمية هذه الهدية المميزة التي تعتبر مثالية للصبايا في فترة الأعياد. إنها علبة حمراء وذهبية بألوان العيد تجمع مستحضرات جديدة من " أرماني بيوتي " Armani Beauty ضمن فكرة رزنامة العيد. تحتوي " هوليدي أدفانت كالندر" Holiday Advent Calendar 9 على مستحضرات كبيرة تعتبر من حاجات مستحضرات التجميل الأساسية للصبايا: " ليب مايسترو" Lip Maestro ، " ليب باور400  " Lip Power 400، " ليب باور104  " Lip Power 104، " فلويد شير" Fluid Sheer، " أيس تو كيل ستيلار" Eyes To Kill Stellar، " أي تانت" Eye Teint، " أيس تو كيل كلاسيكو آيلاينر" Eyes To Kill Classico Eyeliner، " ماسكرا أيسان تريكو" Mascara Eccentrico ، " " يو في موسترايزر" UV Moisturizer.

أكثر ما أعجبنا في هذه الرزنامة ونعتبره مثاليًا للصبايا، أنها تحتوي على 15  مستحضر بمقاس صغير، حيث يمكن الاحتفاظ بها بسهولة داخل الحقيبة اليومية. " سي أو دو بارفان" Si Eau De Parfum، " سي باسيون ايكلا" Si Passione Eclat، " سي باسيون أو دو بارفان" Si Passione Eau de Parfum، " ماي واي أو دو بارفان" My Way Eau De Parfum، " ماي واي قلورال"My Way Floral  " ماي واي أو دو بارفان انتاس" My Way Eau de parfum intense، " أكوا دي جيو أو دو برفان" Acqua Di Gio eau de parfum، " أيس توكيل كلاسيكو ماسكرا" Eyes To Kill Classico Mascara، " أي ميك اب ريموفر" Eye Makeup Remover، " ليب باور ميني" Lip Power Mini، " ليب مايسترو ميدي 109 " Lip Maestro Midi 109، " ليب مايسترو ميدي 209 " Lip Maestro Midi 209، " كريما نيرا ريفايف بينغ كريم"Crema Nera Suprema Eye Cream   " كريما نيرا اكستريما أي كريم" Crema Nera Extrema Eye Cream.

3 مستحضرات أساسية لكل صبية في العيد من شارلوت تيلبوري

3 مستحضرات أساسية لكل صبية في العيد من شارلوت تيلبوري
3 مستحضرات أساسية لكل صبية في العيد من شارلوت تيلبوري

إذا كان لديك مجموعة هدايا للصبايا يمكنك الاستفادة من عروض " شارلوت تيلبوري" Charlotte Tilbury إذ عند شراء مستحضرات تجميل بقيمة 600 درهم إماراتي  تحصلين على أحمر شفاه بلون أساسي للصبايا " بيلو توك" Pillow Talk. عند الشراء بقيمة 800 درهم إماراتي تحصلين على مجموعة ألوان ظلال عيون تحتاجها الصبايا لمكياج سهرات الشتاء " لاكشري باليت أوف بوبس" Luxury Palette of Pops.

مجموعة عصرية للصبايا بشكل جديد من لا بوش روج

مجموعة عصرية للصبايا بشكل جديد من لا بوش روج
مجموعة عصرية للصبايا بشكل جديد من لا بوش روج

تقدم لك " لا بوش روج" La Bouche Rouge دليلًا لهدايا العيد المناسبة للصبايا. تتضمن المجموعة أحمر شفاه، ماسكرا، وآي لاينر وظلال عيون. تتميز هذه المستحضرات بشكلها الراقي الذي يعتبر أساسيًا لهدايا العيد. أعجبنا كثيرًا أن هذه المستحضرات مغلفة بالجلد الفاخر ما يعكس الاستدامة والرقي. إذا كنت تبحثين عن هدية راقية ومميزة للصبايا، ننصحك باختيار بين هذه المستحضرات، كما يمكنك النقش على الجلد أحرف الإسم لتصبح الهدية مثالية بامتياز.

مجموعة العناية بالشعر المناسبة للصبايا من MYRIAM K PARIS

أطلقت "ميريام ك باريس"   MYRIAM K PARIS مجموعة "أوريانتل ورم عود" Oriental Warm Oud التي تجمع الشرق بالغرب.

أعجبنا كثيرًا أن هذه المجموعة غنية بالكيراتين الذي يغذي الشعر من الأعماق وخالية من البارابين والكبريتات. تناسب مستحضرات العناية بالشعر من MYRIAM K PARIS كل أنواع الشعر من الخفيف إلى الكثيف فالمجعد والناعم وتبقى من أفضل الخيارات للشعر الجاف مثل شعري. استخدمت مستحضرات MYRIAM K PARIS للعناية بالشعر والأطراف المتعبة ولاحظت فرقًا كبيرًا، ولا سيما في تقليص نسبة تكسر أطراف الشعر.

تتكون مجموعة مجموعة "أورينتال ورم عود"  Oriental Warm Oud من 3 منتجات: شامبو للعناية بالشعر وتعطيره، قناع الترطيب المثالي للشعر والبخاخ الذي يحمي الشعر.

مستحضرات للعناية بالشعر من Oriental Warm Oud
مستحضرات للعناية بالشعر من Oriental Warm Oud
  • يرطب شامبو Oriental Warm Oud الشعر مما يجعله أكثر لمعانًا ونعومة وأسهل في التمشيط. لكن أكثر ما أعجبنا في هذا الشامبو أنه غني بالروائح العطرية ولا سيما نفحات العود التي تحول غسل الشعر إلى جلسة استرخاء.
  • قناع Oriental Warm Oud مناسب للشعر العادي والكثيف بفضل تركيبته الخفيفة والفعالة للغاية. لاحظنا عند استخدام هذا القناع أنه لا يسبب بلمعان كبير للشعر إلى درجة أنك تحتاجين إلى غسله يوميًا بعكس المنتجات الأخرى.
  • بخاخ الشعر Oriental Warm Oud مناسب لجميع أنواع الشعر ويمكن استخدامه بطرق متعددة على كل من الشعر الرطب والجاف. إنه واقي حراري رائع لاستخدامه قبل أي أدوات ساخنة ، فهو يشكل درعًا واقيًا حول الشعر، كما يضيف أيضًا ترطيبًا بفضل تركيبته الغنية بالكيراتين.

تشكل هذه المجموعة هدية مميزة للصبايا في هذه الأعياد، لأن الحاجة إلى العناية بالشعر أساسي في فصل الشتاء.

عطر للصبايا مناسب لسهرات الشتاء من ليغاسي أوف بيترا

عطر ليغاسي بيترا
عطر ليغاسي بيترا

اخترنا لك عطر مناسب للصبايا في سهرات الشتاء، إذ إنه منعش من جهة ويمنحك طاقة بخفايا العنبر من جهة أخرى. عطر"ليغاسي أوف بيترا" Legacy Of Petra ينبثق منه عبق البرغموت والشاي الأخضر. يعتبر شكل القارورة مثاليًا لهدايا العيد.

عطر للصبايا مناسب للنهار من باكو رابان

عطر قوي للصبايا في العشرينيات من  باكو ربان Paco Rabanne
عطر قوي للصبايا في العشرينيات من  باكو ربان Paco Rabanne

أصدرت " باكو رابان" PacoRabanne مجموعة عطور جديدة لهدايا نهاية العام منها " فانتون"Phanton  و " ليدي ميليون" Lady Million. إذا كنت تريدين اختيار هدية مميزة للصبايا في العشرينيات، ننصحك بعطر " اولامبيا" Olympea من " باكو ربان" PacoRabanne. اولًا تتميز القارورة بشكل عصري مناسب للأعياد، أما بالنسبة للرائحة فخلاصة الفانيليا تجعلها مناسبة للصبايا. يجمع هذا العطر رائحة العنبر مع أزهار اليوسفي والزنجبيل والياسمين، لكن نفحات الفانيليا تجعله مناسبًا للصبايا.

ننصحك بإختيار هذا العطر كهدية للصبايا اللواتي ترين أنهن يلجأن إلى العطور القوية.

مستحضرات العناية بالبشرة الأساسية للصبايا من whind

يمكنك الاستفادة من موسم الأعياد لاختيار هدية مميزة للعناية بالبشرة. اخترنا لك مجموعة "سموذر باي سانرايز ريتشويل" Smoother by Sunrise Ritual من whind، الذي هو منهج معزّز للإشراق، مؤلّف من ثلاث خطوات.

يمكن للصبايا استخدام هذه المنتجات لذلك لا تخافي من اختيارها كهدية. إليك رأينا الخاص في المنتجات المجربة من هذه المجموعة:

  • "كسبا ستارز إكسفوليايتينغ سيروم" Kasbah Stars Exfoliating Serum، إنّه سيروم ليليّ مجدّد للإشراق، يحتوي على مزيج ناعم من الأحماض المقشّرة اللطيفة التي ترمّم البشرة. بعد تجربتنا لهذا المستحضر نؤكد لك بأنه خفيف وناعم على البشرة.
  • كريم العينين "سهارا سنرايز" Sahara Sunrise، أكثر ما أعجبنا في هذا المنتج انه مصنوع بمكوّنات طبيعيّة بنسبة 97%%، لذلك يمكنك اختياره كهدية دون التردد. يساعد هذا القناع على شد أسفل العينين ويضفي الإشراق عليها فوراً، إذ إنه غنيّ بالكافيين و النياسيناميد، التي تعمل على تفتيح الهالات الداكنة وتمليس الخطوط الرفيعة
  • كريم "كسابا مونلايت" Kasbah Moonlight، إنّه كريم سريع الامتصاص يبقى على الوجه طوال الليل، فيغذّي البشرة بعمق ويُجدّدها خلال الليل لتصبح مشرقةً ومُتجدّدةً وتشعّ تألّقاً في الصباح.

علبة روتين تنظيف البشرة اليومي للصبايا من الميس

هدايا مستحضرات العناية بالبشرة في الخريف
هدايا مستحضرات العناية بالبشرة في الخريف

أطلقت "الميس" ELEMIS، العلامة التجارية البريطانية المعروفة، مجموعة " زي ألتيمايت بيوتي ديستيناسن" The Ultimate Beauty Destination في الشرق الأوسط. تتضمن المجموعة أجدد مستحضرات العناية بالبشرة في الشتاء التي توفر ترطيبًا مكثفًا وممتلئًا للبشرة لتأخير ظهور الخطوط والتجاعيد. بعد تجربتنا الخاصة لاحظنا جمال روائح مستحضرات العناية بالبشرة وكأنك في جلسة سبا، التي غالبًا ما لا نجدها في المستحضرات الأخرى، كما أنها تمنحك الإشراق الفوري من التطبيق الأول. اخترنا لك هذه العلبة المميزة التي تحتوي على مستحضرات لتنظيف الوجه يوميًا والتي لا يمكن أن تتخلى عنها الصبايا في الروتين اليومي.

اختاري الهدية التي تجدينها الأفضل بين مجموعة مستحضرات أساسية للصبايا وتميزي في مناسبات نهاية العام 2022.