أحدث إصدارات مستحضرات التجميل مناسبة لهدايا عيد الحب للمرأة العربية

مستحضرات تجميل لهدايا عيد الحب، تبقى الخيار المميز للمرأة العربية خاصة مع  إطلاق أهم العلامات التجارية مستحضرات جديدة مخصصة للإحتفال بيوم الحب. وإذا كنت ترغبين بإختيار مستحضرات تجميل لهدايا عيد الحب، فتابعي معنا أجدد الإصدارات.

مستحضرات تجميل لهدايا عيد الحب

  • مجموعة جديدة من "لانكوم" Lancome للإحتفال بيوم الحب.
  •  أحمر شفاه ثابت من أجمل مستحضرات تجميل لهدايا عيد الحب.
  •  قناع للعناية المسائية بالبشرة قبل يوم الحب.
  •  مجموعة محدودة الإصدار من شانيل أفضل مستحضرات تجميل لهدايا عيد الحب.
  •  لوحة مكياج من ديور أجمل مستحضرات تجميل لهدايا عيد الحب.

مجموعة جديدة من "لانكوم" Lancome للاحتفال بيوم الحب

تعشق المرأة العربية الكحل الأسود والماسكارا السوداء، لذلك يمكن إعتبار هذه المستحضرات من الحاجات الأساسية وتصلح لأن تكون هدية مميزة في يوم الحب. إخترنا لك هذه المجموعة من مستحضرات تجميل لهدايا عيد الحب:

" موسيو بيغ" Monsieur Big من " لانكوم" Lancome

تحتوي هذه العلبة المصممة بطريقة مميزة ليوم الحب على ماسكارا سوداء لتكثيف وتطويل الرموش، إضافة إلى قلم كحل أسود مناسب للمكياج الدخاني الذي تعشقه المرأة العربية.

أحمر شفاه ثابت من أجمل مستحضرات تجميل لهدايا عيد الحب

أصدرت " غيرلان" أحمر شفاه " روج ج" Rouge G بعبوة مميزة مخصصة ليوم الحب. يتميز أحمر الشفاه الأحمر بإحتوائه على حمض الهيالورونيك الذي يساعد على تنعيم الشفاه وتكبيرها. كما أنه مصمم بتركيبة إستثائية تمنحك لونًا حريريًا وتضمن ثبات أحمر الشفاه طوال اليوم.

قناع للعناية المسائية بالبشرة قبل يوم الحب

إذا كنت تريدين إختيار هدية جديدة بعيدًا عن مستحضرات التجميل، ننصحك بتجربة قناع " لو سوان نوار بلاك أند وايت" Le Soin Noir Black & White من " جيفنشي" Givenchy. يساعد هذا المستحضر على تجديد البشرة مساءً ما يمنحها الإشراق والشباب.

مجموعة محدودة الإصدار من شانيل أفضل مستحضرات تجميل لهدايا عيد الحب

تتضمن هذه المجموعة المحدودة الإصدار درجتين من " روج الور أنك فيوجن" ROUGE ALLURE INK FUSION ودرجتين من أحمر الشفاه " روج ألور لاك"  ROUGE ALLURE LAQUE. يمكنك اعتبار الاصدارات المحدودة من أفضل مستحضرات تجميل لهدايا عيد الحب، كما أن أحمر الشفاه حاجة أساسية للمرأة العربية.

لوحة مكياج من ديور أجمل مستحضرات تجميل لهدايا عيد الحب

تتضمن لوحة مكياج "باليت ميس ديور" Miss Dior من " ديور" Dior

  3ظلال عيون، بودرة وجنتين، أحمر شفاه ومثبت طلاء الأظافر. هذا الإصدار المحدود يعتبر من أجمل مستحضرات تجميل لهدايا عيد الحب.

إختاري الهدية التي تعجبك من خياراتنا لمستحضرات تجميل لهدايا عيد الحب، وساعدي شريكك على شراء الهدية المناسبة لك.