مستحضرات العناية بالبشرة في العام الجديد 2023

مستحضرات تجميل تحتاجها كل صبية في بداية العام الجديد 2023 لبشرة مشرقة

ليا عقيقي

مستحضرات العناية بالبشرة تتجدد وتتطور في كل عام بشكل تؤمن كل ما تحتاجه البشرة للحصول على وجه مشرق. لا تقتصر مستحضرات العناية بالبشرة على الترطيب الخارجي فحسب وإنما تبدأ من تنظيف الوجه وصولًا إلى دعمها بالأوكسيجين والفيتامينات اللازمة. تابعي معنا في هذا الموضوع أحدث إصدارات مستحضرات العناية بالبشرة المبتكرة بخصائص جديدة التي تحتاجها كل صبية في بداية العام الجديد 2023، وتعرفي معنا على ميزات مستحضرات العناية بالبشرة ورأينا الخاص بعد تجربة بعض المنتجات.

أحدث مستحضرات العناية بالبشرة المناسبة للصبايا

  • طريقة استخدام مستحضرات العناية بالبشرة لدعمها بالأوكسيجين.
  • أهمية تطبيق سيروم برونزي للبشرة مع بداية العام الجديد.
  • نصائحنا لتنظيف الوجه قبل استخدام مستحضرات العناية بالبشرة.
  • مستحضرات العناية بالبشرة حول العينين في بداية العام الجديد.
  • طريقة ترطيب الشفاه من مستحضرات العناية بالبشرة في العام الجديد.

طريقة استخدام مستحضرات العناية بالبشرة لدعمها بالأوكسيجين

LYMA
LYMA

أصبح لدعم البشرة بالأوكسيجين أهمية كبيرة في أحدث مستحضرات العناية بالبشرة. إليك ما تطلقه علامة " ليما" LYMA من منتجين للعناية بالبشرة المدعمين بالأكسجين، " أوكسيجين ميست أند غليد" Oxygen Mist and Glide. اخترنا لك هذه المنتجات لأنها من أول علاج موضعي يحتوي على 100% أكسجين مستقر نشط.  يساعد علاج " أوكسيجن ميست" Oxygen Mist من إغراق الجلد بمضادات الأكسدة الضرورية لإنتاج الخلايا، وتدفق الدم، والاحتفاظ بالرطوبة. يتم توصيل الأوكسجين في صورة سائلة، بحيث يخترق كل طبقة من البشرة بطريقة لا يمكن للغاز أو البخار .

بعد تجربتنا الخاصة لهذه المنتجات لاحظنا أن فعاليتها أقوى من العلاج التقليدي. يستخدم "أوكسيجن غلايد" Oxygen Glide وحمض الهيالورونيك منخفض الوزن الجزيئي، المركب الأكثر قابلية للبشرة للامتصاص، واللازم لتوفير ترطيب عميق، وتحفيز زيادة إنتاج الكولاجين وتحسين التوازن بشكل ملحوظ. كما يقلل مستخلص المغنوليا من التصبغ والبقع العمرية، مما يمنح إشراقاً أكثر لمعاناً، ونضارة أكثر توازناً.

ننصحك للاستفادة القصوى من هذين المنتجين، تطبيقهما مع ليزر "ليما" المعزز.

لا تهملي أهمية تدعيم البشرة بالأوكسيجين مع بداية العام الجديد لتأمين الترطيب العميق للبشرة والحصول على وجه مشرق وشاب.

أهمية تطبيق سيروم برونزي للبشرة مع بداية العام الجديد

whind Ourika Sun plain
whind Ourika Sun plain

تحتاجين في بداية العام الجديد إلى مستحضر يساعد على توحيد لون البشرة والحصول على وجه أسمر بشكل طبيعي. اخترنا لك ماء خفيف الوزن يمنح لونًا مسمرًا سريعًا وفوريًا للحصول على بشرة برونزية صحية طوال العام. يعتبر " أوريكا سان "  Ourika Sun من " وند" WHIND خفيف الوزن يمنحك سمرة طبيعية وصحية من دون الحاجة للتعرض لأشعة الشمس. لا يقتصر دور هذا المستحضر على منحك اللون البرونزي في الشتاء، وإنما يعتبر مشبعًا بحمض الهيالورونيك والجلسرين لحبس الرطوبة لبشرة برونزية تدوم طويلاً.

تحتاج كل صبية تحب البشرة السمراء إلى تجربة هذا السيروم، إليك رأينا الخاص بميزاته بعد تجربته:

ستتوفر المجموعة الكاملة من مستحضرات whind للشراء، في متجر "ذات كونسبت ستور". كما يمكنكم أيضًا الاستمتاع والاسترخاء مع العلاج الجماليّ للوجه لمدة 30 دقيقة، الذي يقدّمه خبراء العناية بالوجه في متجر "ذات كونسبت ستور" في الطابق الثاني.

نصائحنا لتنظيف الوجه قبل استخدام مستحضرات العناية بالبشرة

Elemis_Holiday
Elemis_Holiday

تحتاج الصبايا إلى غسل وتنظيف وجوههن مرتين في اليوم، من هنا فهي تستخدم غسول ومنظف الوجه يوميًا. ننصحك ألا تهملي روتين تنظيف الوجه مع بداية العام الجديد. أصدرت "الميس" Elemis علبة تحتوي على مستحضرين أساسيين لكل صبية:

غسول الوجه " دايناميك ريسيرفايسينغ فايشيل واش" Dynamic Resurfacing Facial WASH. يحفّز دورة التّجدّد الطبيعي لخلايا البشرة، وينشّط وينعش البشرة بينما يزيل بلطف خلايا الجلد الميتة التي تسبب بهتان البشرة. يناسب هذا المستحضر كل أنواع البشرة إذ بعد تجربتنا الخاصة له لاحظنا أنه لا يسبب بجفاف البشرة كما ينظفها جيدًا.

تحتوي العلبة على مناديل لتنظيف الوجه " دايناميك ريسيرفايسينغ فايشال باد" Dynamic Resurfacing Facial Pad. تعمل هذه المناديل على تنعيم البشرة وتفتيحها، مدعومة بتقنية ثلاثيّة الإنزيمات الحاصلة على براءة اختراع من إلميس. يمكنك الاحتفاظ بهذه المناديل داخل حقيبتك اليومية لتنظيف الوجه. يساعد هذا الثنائي المنعش اليومي على الكشف عن بشرة أكثر نعومةً وإشراقًا للحصول على بشرة متجددة ومشرقة.

ننصحك بألا تهملي مرحلة تنظيف الوجه قبل تطبيق أي من مستحضرات العناية بالبشرة في العام الجديد للحصول على النتائج المرجوة.

مستحضرات العناية بالبشرة حول العينين في بداية العام الجديد

سيروم للعينين
سيروم للعينين

لا تهملي منطقة العينين مع بداية العام الجديد 2023، لأن البشرة في هذه المنطقة تعتبر رقيقة وتحتاج إلى عناية خاصة. تساعد كريمات العينين على تفتيح الهالات السوداء، ازالة الانتفاخات تحت العينين، تنعيم الخطوط الدقيقة وشد البشرة. تحتاج كل صبية إلى معرفة كيفية العناية بمنطقة العينين وتطبيق أفضل كريمات للعينين. تعتبر البشرة رقيقة وتتأثر بالتعب والعوامل الخارجية من هنا ابتكرت غالبية العلامات التجارية أفضل كريمات للعينين. اخترنا لك " اكسالتد أي سيروم" Exalted Eye Serumمن AESOP إذ نعتبره من أكثر مستحضرات العناية بالبشرة حول العينين التي تحتاجها الصبايا.

تكمن أهمية علاج منطقة العينين بتطبيق فيتامين B، C وe، تحتاجين لسيروم يتغلغل إلى أعماق الجلد ويؤمن كل الفيتامينات التي تحتاجها البشرة.

طريقة ترطيب الشفاه من مستحضرات العناية بالبشرة في العام الجديد

مرطب الشفاه  درايز فان نوتن Dries Van Notten
مرطب الشفاه  درايز فان نوتن Dries Van Notten

تتعرض الشفاه إلى الهواء الجاف مع التغيرات المناخية في بداية العام الجديد. تحتاج الصبايا في هذا الموسم إلى تأمين الترطيب اللازم لبشرة الشفاه وحمايتها من العوامل الخارجية. اخترنا لك هذا المرطب من " درايز فان نوتن" Dries Van Notten، إنه من المستحضرات النباتية الطبيعية التي ترطب الشفاه من الأعماق وتمنع ظهور التشققات. ننصحك بتجربة هذا المستحضر لأنه يناسب كل أنواع البشرة، كما أن مكوناته الطبيعية مجربة ومضمونة. حاولي ترطيب الشفاه عدة مرات في النهار من خلال الاحتفاظ بهذا المنتج داخل حقيبتك.

اعتني ببشرتك في بداية العام الجديد بدءًا بتنظيف الوجه، وترطيبه، إشراقه ولا تنسي العينين والشفاه باستخدام أجدد إصدارات مستحضرات العناية بالبشرة.