أهم 5 مستحضرات تجميل تحتاجينها داخل حقيبتك في يوم الحب

أهم مستحضرات تجميل ليوم الحب تحتاجينها داخل حقيبتك. تابعي معنا في هذا الموضوع ما هي أهم مستحضرات تجميل ليوم الحب يجب أن تكون معك في النهار وخلال السهرة.

أهم مستحضرات تجميل ليوم الحب داخل حقيبك

  • الشامبو الجاف لإضافة الحجم والحيوية لتسريحة شعرك.
  • مرطب الشفاه للتخلص من جفاف الشفاه.
  • عبوة صغيرة من عطرك المفضل.
  • كريم ترطيب اليدين للتخلص من تشققات البشرة.
  • بودرة الأساس لمنع لمعان المكياج.
  • البلاشر وفرشاة عريضة.
  • أحمر الشفاه المفضل لديك.

الشامبو الجاف لإضافة الحجم والحيوية لتسريحة شعرك

عند ترتيب حقيبتك عليك وضع أهم مستحضرات تجميل ليوم الحب حيث  تحتاجين إلى بعض مستحضرات العناية بالبشرة والشعر. وننصحك بأن تضعي عبوة الشامبو الجاف داخل حقيبتك في يوم الحب اذ يساعدك هذا الشامبو على إضافة الحياة والإشراق لتسريحة شعرك. وزعي طبقة من الشامبو الجاف على فروة الرأس أتركيها لمدة 5 دقائق قبل فركها ولاحظي تغير شعرك وكأنك سرحته من جديد.

مرطب الشفاه للتخلص من جفاف الشفاه

يُعد مرطب الشفاه من أهم مستحضرات تجميل ليوم الحب، إذ يساعد في التخلص من تشققات الشفاه الجافة. لذلك ننصحك قبل أن تجددي أحمر الشفاه خلال النهار أو في سهرة عيد الحب، ضعي القليل من مرطب الشفاه أفركيها جيدًا وأحصلي على شفاه ناعمة.

عبوة صغيرة من عطرك المفضل

لا تنسي الإحتفاظ بعبوة صغيرة من عطرك المفضل إضافة إلى أهم مستحضرات تجميل ليوم الحب إذ تحتاجين لتجديد عطرك خلال يوم الحب. كما يمكنك رش القليل من عطرك على قطعة قطن والإحتفاظ بها داخل حقيبتك.

كريم ترطيب اليدين للتخلص من تشققات البشرة

إحتفظي بالكريم المخصص لترطيب اليدين داخل حقيبتك. يعتبر هذا المنتج من أهم مستحضرات تجميل ليوم الحب، إذ يساعدك في الحصول على بشرة ناعمة كما يجعل طلاء الأظافر تدوم لوقت أطول. لا تترددي بأن ترطبي يديك كل مرة بعد غسلها.

بودرة الأساس لمنع لمعان المكياج

أهم مستحضرات تجميل ليوم الحب، هي بودرة الأساس التي تساعدك على تجديد مكياجك والتخلص من لمعان الزيوت التي تفرزها بشرتك خلال النهار.

البلاشر وفرشاة عريضة

تحتاجين إلى البلاشر داخل حقيبتك في يوم الحب. بعد تطبيق بودرة الأساس إستخدمي الفرشاة لوضع البلاشر وإعادة نحت الوجه بالمكياج.

أحمر الشفاه المفضل لديك

لا يكفي بأن تحتفظي بمرطب الشفاه، فأحمر الشفاه باللون المفضل لديك هو من أهم مستحضرات تجميل ليوم الحب، وتحتاجينه داخل حقيبتك.

هل لديك مستحضرات أخرى تعتبرينها من أهم مستحضرات تجميل ليوم الحب وتحتاجينها داخل حقيبتك؟.