النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

طرق طبيعية لعلاج حبوب الوجه للبشرة الدهنية

 بشرة نقية وصحية
1 / 8
بشرة نقية وصحية
أجمل نتائج البشرة
2 / 8
أجمل نتائج البشرة
خلطات طبيعية للبشرة الدهنية
3 / 8
خلطات طبيعية للبشرة الدهنية
ازالة الحبوب
4 / 8
ازالة الحبوب
وصف الليمون للبشرة
5 / 8
وصف الليمون للبشرة
وصفة الألوفيرا للبشرة
6 / 8
وصفة الألوفيرا للبشرة
 وصفة الطماطم للبشرة
7 / 8
وصفة الطماطم للبشرة
وصفة النعناع للبشرة
8 / 8
وصفة النعناع للبشرة

طرق طبيعية لـعلاج حبوب الوجه للبشرة الدهنية ،من أكثر أنواع البشرة التي تعاني من مشاكل حب الشباب التي تختفي وتعود مع كل موسم هي البشرة الدهنية، كونها معرضة أكثر لهذا الشيء. إذا كنت تعانين من المشكلة هذه، تعرفي معنا اليوم على أبرز الطرق الطبيعية لـ علاج حبوب الوجه للبشرة الدهنية.

ابرز الطرق الطبيعية لـ علاج حبوب الوجه للبشرة الدهنية:

وصفة الألوفيرا

تعد وصفة الالوفيرا من وصفات علاج حبوب الوجه ،قومي بقطع أوراق من نبتة الألوفيرا واستخرجي الهلام الموجود في الداخل، واخلطي معه ملعقة صغيرة من العسل. ثم ضعي الخلطة هذه على أماكن الحبوب على بشرتك واتركيها لمدة 25 إلى 30 دقيقة قبل غسلها بالماء الفاتر أو البارد. كرري الخلطة 4 إلى 5 مرات أسبوعياً.

وصفة الليمون

اعصري حبة واحدة من الليمون وضيفي إليها ملعقة من زيت جوز الهند، وضعي الخلطة على الأماكن التي توجد فيها حبوب البشرة واتركيها لأطول فترة ممكنة على البشرة، حتى إذا كانت ليلة كاملة. ثم اغسلي البشرة بالماء الفاتر أو البارد وكرري الخلطة هذه 3 إلى 4 مرات أسبوعياً.

وصفة الطماطم

تتميز تلك الوصفة بقدرتها المذهلة على علاج حبوب الوجه ،قومي فقط بهرس  حبة واحدة من الطماطم وضيفي إليها ملعقة صغيرة من السكر، ثم ضعي الخلطة على مناطق الحبوب على بشرتك بحركات دائرية واتركيها لمدة 10 إلى 15 دقيقة حتى تجف، ثم اغسلي البشرة بالماء البارد أو الفاتر. كرري الخلطة 3 إلى 4 مرات أسبوعياً.

وصفة النعناع

اطحني بعض أوراق النعناع واخلطي معها ملعقة من العسل، ودلكي الخلطة على المناطق التي يوجد فيها حبوب على بشرتك واتركيها لمدة 15 إلى 20 دقيقة حتى تجف، ثم اغسلي البشرة بالماء البارد أو الماء الفاتر. كرري الخلطة هذه مرتين أسبوعياً.

×