ما هي افضل الطرق لتجميل الوجه بدون مكياج

تجميل الوجه بدون مكياج يتطلب بضع خطوات

تجميل الوجه بدون مكياج يتطلب بضع خطوات

استخدمي الماسكات المغذية للبشرة

استخدمي الماسكات المغذية للبشرة

اشربي يوميا 8 اكواب من المياه

اشربي يوميا 8 اكواب من المياه

استخدمي زيت النعناع لتوريد الشفاه وتنعيمها

استخدمي زيت النعناع لتوريد الشفاه وتنعيمها

تخصلي من الهالات السوداء بكمادات الخيار

تخصلي من الهالات السوداء بكمادات الخيار

قومي بترطيب البشرة بشكل يومي

قومي بترطيب البشرة بشكل يومي

ما هي افضل الطرق لتجميل الوجه بدون مكياج؟ سؤال يتبادر الى اذهان معظم الفتيات اللواتي لا يحبذن وضع المساحيق التجميلية ويفضلن الاطلالة بملامح وجههن الطبيعية بعيدا عن عجقة الوان المكياج وبهرجته..ونقول لهم نعم يمكن تجميل الوجه بدون مكياج من خلال تطبيق بعض العادات اليومية والخطوات البسيطة التالية:

تناولي المياه بالكمية اللازمة

إعلمي عزيزتنا المرأة انك لن تكوني بحاجة الى الكثير من المساحيق التجميلية لتبدو بشرتك بمظهر نضر ومشدود وبشرة ناعمة كالاطفال بحال حرصك يوميا على شرب حاجتك من المياه النقية بمعدل 8 اكواب يوميا. فالمياه تعمل على طرد السموم من جسمك وترطيب البشرة من الداخل مما ينعكس جمالا طبيعيا على ملامح الوجه وحتى العينين.

الفواكه لبشرة نضرة وخدود متوردة

ان اردت أن تظهري بوجه جميل و مشع وخدود متوردة وكأنك تضعين البلاشر، احرصي على تناول وجبتين من الفواكه يوميا وركزي على تناول البرتقال الغني بفيتامين سي والفريز الذي ينشط الكولاجين في البشرة، فتبدين بجمال طبيعي مذهل.

الوقاية من الشمس

استخدمي كريم الوقاية من الشمس عند الخروج من المنزل حيث يعمل على حماية البشرة من اذى الشمس المسببة للتجاعيد المبكرة وللنمش ولجفاف البشرة وبهذا تضمنين بشرة ندية وخالية من الشوائب بدون ان تضطري الى استخدام كريم الاساس لاخفاء عيوبها.

ترطيب البشرة ليلا

ترطيب البشرة مهم جدا للحفاظ على طراوتها ومحاربة جفافها وتشققها. قومي باستخدام كريم مرطب غني بالزيوت قبيل النوم او يمكنك استخدام الزيوت الطبيعية لنفس الغاية مثل زيت اللوز وزيت جوز الهند.

ماسكات لتغذية البشرة

لا تتردي مرة في الاسبوع بتطبيق الماسكات التي تغذي الجلد وتمنح بشرتك طراوة وحيوية وتجدد من نضارتها وتزيل الخلايا الميتة. ننصحك بماسك الفراولة مع الشوفان، او ماسك عصير الخيار مع العسل، ويمكنك اختيار العديد من الماسكات الطبيعية المفيدة لجمال بشرتك عبر تصفح موقعنا في زاوية العناية بالبشرة.

علاج الهالات السوداء

إعلمي ان عيناك هما النافذة على جمال وجهك، فيما الهالات السوداء تشوه لك هذا الجمال، لذا تخلصي من الهالات السوداء وانتفاخ الجفون عبر وضع شرائح البطاطس او الخيار على الجفون يوميا ولفترة ربع ساعة وبهذا تتجنبي استخدام الكونسيلر والمساحيق التجميلية الاخرى لاخفاء هذا العيب الجمالي في وجهك.

شفاه طبيعية متوردة

واخيرا، وان كنت من الرافضات لوضع الروج على الشفاه وترغبين في نفس الوقت بالحصول على شفاه متوردة وناعمة، قومي قبيل النوم يوميا بدهنهم بالقليل من زيت اللوز الحلو لترطيبهما، واستخدام خلطات الشفاه لتورديهما بشكل طبيعي مثل خلطة الفراولة او التوت البري او زيت النعناع.

اتبعي هذه العادات اليومية والخطوات البسيطة وتمتعي بجمال رائع بعيدا عن استخدام المكياج.

طريقة تحضير منظف يومي للبشرة من الأعشاب في المنزل

افضل طريقة لتبييض البشرة بوصفات الحليب