فوائد زيت الاركان للبشرة وطريقة استعماله

استخدمي زيت الاركان لترطيب البشرة

استخدمي زيت الاركان لترطيب البشرة

زيت الاركان غني بفيتامين الجمال

زيت الاركان غني بفيتامين الجمال "هـ"

زيت الاركان يمنحك بشرة نضرة

زيت الاركان يمنحك بشرة نضرة

زيت الاركان يحافظ على شباب بشرتك

زيت الاركان يحافظ على شباب بشرتك

زيت الاركان يعالج البثور

زيت الاركان يعالج البثور

زيت الاركان تستخدمه المغربيات لجمالهن

زيت الاركان تستخدمه المغربيات لجمالهن

زيت الاركان للبشرة تستخدمه بشكل واسع المغربيات للحصول على بشرة مشرقة وناعمة وللحفاظ على شبابهن حيث تكمن فوائد زيت الاركان بالعناصر التي يحتويها من الاحماض الدهنية وفيتامين "ه" الذي يوصف بفيتامين الجمال اضافة الى عناصر اخرى تفيد صحة الجلد وتألقه.

اليك طرق استعمالات زيت الاركان للبشرة لعلاج جميع مشاكلها والحصول على بشرة متألقة:

ترطيب البشرة

ان كنت تعانين من مظهر بشرتك الجاف فما عليك الا استخدام ماسك زيت الاركان وهو من الوصفات الرائجة جدا في المغرب حيث يعمل كمرطب رائع للبشرة ويحميها من الجفاف والتشقّقات مما يمنح بشرتك النضارة والحيوية والنعومة. ادهني القليل من الزيت على الوجه واتركيه لفترة ما بين 15-30 دقيقة من ثم اشطفيه بالماء البارد.

محاربة التجاعيد

البشرة الشابة والخالية من التجاعيد من اكثر المطالب التي تسعى لها المرأة كي تبدو دوما بمظهر اصغر من عمرها واطلالة نابضة بالشباب. لذا قومي باستخدام زيت الاركان على بشرتك قبيل النوم مع تجنب منطقة حول العين. يساعدك هذا الزيت على ترميم البشرة ومحاربة التجاعيد وبالتالي فستحصلين على بشرة مشدودة.

تنعيم البشرة

يمتاز زيت الاركان بغناه بالاحماض الدهنية و فيتامين E والتي تمنح البشرة ترطيبا عاليا ونعومة فائقة للجلد الخشن.  طبقي الزيت على البشرة مع التدليك واتركيه حوالي نصف ساعة كي يتشربه الجلد.

علاج لحب الشباب

 زيت الاركان غني بمضادات الاكسدة التي تساعد على شفاء خلايا الجلد التالفة وتقليل الالتهاب، وهم منتج غير دهني، فهو بالتالي يعمل على توازن البشرة ويعقم الجلد من دون ان يثير اي حساسية او تهيج للبشرة.

استفيدي من زيت الاركان السحرية، واحصلي على بشرة شابة ونضرة وخالية من البثور والتجاعيد.

زيت الزنجبيل للبشرة..اليك فوائده وطريقة استخدامه

زيت الافوكادو ..يعالج جميع مشاكل بشرتك!