زيت الافوكادو ..يعالج جميع مشاكل بشرتك!

زيت الافوكادو يعيد النضارة لبشرتك

زيت الافوكادو يعيد النضارة لبشرتك

زيت الافوكادو ينشط الكولاجين في البشرة

زيت الافوكادو ينشط الكولاجين في البشرة

زيت الافوكادو يجدد خلايا بشرتك

زيت الافوكادو يجدد خلايا بشرتك

يعالج البثور

يعالج البثور

زيت الافوكادو يحارب التجاعيد

زيت الافوكادو يحارب التجاعيد

زيت الافوكادو، يعتبر من أفضل الزيوت التي تستخدمها مراكز التجميل لعلاج الكثير من مشاكل البشرة، مثل الجفاف والبثور ومحاربة التجاعيد...، وذلك لغناه بعناصر غذائية وفيتامينات مذهلة مفيدة للجلد، ولا يتطلب استخدامه سوى دهن الوجه به لفترة تترواح بين 15 دقيقة و40 دقيقة، ويمكن استخدامه يوميا لمختلف انواع البشرة.

علاج جفاف البشرة

يعمل زيت الافوكادو على علاج جفاف الجلد و ترطيب البشرة بشكل مذهل ويجعلها تبدو أكثر إشراقا وليونة كما انه  لا يسبب أي تهيج في الجلد ويناسب مختلف انواع البشرة.

علاج حب الشباب

يساهم زيت الافوكادو بالتخفيف من احمرار البثور والحد من ظهور حب الشباب على ان يترك على البشرة لفترة 15 دقيقة، ويتم تكرار الوصفة يومياً.

زيت الافوكادو

محاربة التجاعيد

بسبب احتواء زيت الأفوكادو على مضادات الأكسدة، و البيتا كاروتين، فيتامين E، فيتامين C، وبالتالي فإنه يحد من ظهور التجاعيد على بشرتك وعلامات التقدم بالسن، كما يقوم بتنشيط الكولاجين لتبقى بشرتك شابة.

تجديد خلايا البشرة

يحتوي زيت الأفوكادو على الفيتامين A الذي يجدد خلايا البشرة ويمنحها تألقا ويمكن استخدامه كمقشر للبشرة بحال خلطة مع الشوفان والسكر ووضعه على الوجه مع الفرك اللطيف لمدة 5 دقائق.

تصغير مسامات الوجه

يعالج زيت مشكلة المسامات الكبيرة في الوجه من خلال دهنه يوميا على الوجه واضافة زيت الخيار او اللوز معه، كما تمنح هذه الوصفة بشرتك ملمسا ناعما ومظهراً جذاباً.

حماية البشرة من اشعة الشمس

بفضل احتواءه على نسبة عالية من الأحماض الدهنيّة كالغلوتامين، فإن زيت الافوكادو يعتبر بمثابة حام للبشرة من أضرار اشعة الشمس.

بعد كل هذه الفوائد المذهلة لزيت الافوكادو، ما رأيك بالبدء باستخدامه في العناية ببشرتك؟

فوائد الحلبة للوجه..لن تصدقي مفعولها!

تنظيف البشرة الدهنية بخلطات طبيعية

ماسكات طبيعية للبشرة الجافة ..لا تفوتيها