العناية بالبشرة الجافة قبل حلول الربيع

العناية بالبشرة الجافة مع غسل الوجه بالماء البارد

العناية بالبشرة الجافة مع غسل الوجه بالماء البارد

العناية بالبشرة الجافة مع خلطة الكركم.

العناية بالبشرة الجافة مع خلطة الكركم.

العناية بالبشرة الجافة مع خلطة الشوفان

العناية بالبشرة الجافة مع خلطة الشوفان

العناية بالبشرة الجافة خطوة ضرورية قبل حلول الربيع

العناية بالبشرة الجافة خطوة ضرورية قبل حلول الربيع

قبل حلول فصل الربيع، لا بد لك أيتها المرأة من تقديم العناية بالبشرة الجافة والحساسة لتبدئي الموسم الجديد بإشراقة ملفتة ومشعة خصوصاً مع تطبيق خطوات سهلة وبسيطة لضمان راحة البشرة وحماية سطحها.

تحتاج البشرة خلال فصل الربيع إلى رعاية واهتمام منتظمين، وذلك لحمايتها من الجفاف الذي قد يسبّبه تغيّر المناخ وزيادة نسبة الرطوبة.

العناية بالبشرة الجافة بغسل الوجه بالماء البارد

بداية، عليك أن تعلمي أن غسل البشرة مع إشراقة كل صباح يجب ان يكون بالماء الفاتر المائل الى البارد، لأن الماء الدافئ يجعل البشرة تفرز إفرازات دهنية مزعجة لسطح البشرة.

العناية بالبشرة الجافة بخلطة الكركم مع الخيار

استخدمي الخلطات الطبيعية التي تعتبر قناع للبشرة الجافة والحساسة لتكون اطلالتك مكللة بالنعومة والتفاصيل المشرقة خصوصاً مع مادة الكركم. طبّقي قناعاً للبشرة الجافة والحساسة من خلال مزج ملعقتين من الكركم مع ملعقتين من الخيار وعصير الليمون. امزجي الخليط ومرّريه على البشرة يومياً قبل النوم بواسطة قطنة ولا تغسلي وجهك حتى الصباح الباكر لضمان تخلّصك من الجفاف.

العناية بالبشرة الجافة باستخدام خلطة الشوفان والبن

لتفتيح مسام البشرة امزجي ملعقة من القهوة مع ملعقة من الشوفان ثم ضعي القليل من اللبن. ضعي الخليط على البشرة واتركيها لمدة 30 دقيقة قبل غسل البشرة بالماء البارد. تعتبر هذه الخلطة مقشراً ساحراً للبشرة وتساعد على التخلص من الجلد الميت لأن البن اساسي لمحاربة الشيخوخة والعناية بالبشرة الجافة.

بخلطتين سحريتين لا تهملي خطوات العناية بالبشرة الجافة قبل حلول الربيع وتمتّعي بجمال باهر وملمس ناعم بعيداً عن الإفرازات والبثور.