فوائد زبدة الشيا مذهلة للشعر والبشرة

استخدمي زبدة الشيا كماسك يومي للبشرة

استخدمي زبدة الشيا كماسك يومي للبشرة

زبدة الشيا ترطب الجلد

زبدة الشيا ترطب الجلد

زبدة الشيا فوائدها لا تحصى لجمالك

زبدة الشيا فوائدها لا تحصى لجمالك

وصفة زبدة الشيا لتنعيم الشعر وتغذيته

وصفة زبدة الشيا لتنعيم الشعر وتغذيته

قومي بازالة المكياج عبر زبدة الشيا

قومي بازالة المكياج عبر زبدة الشيا

زبدة الشيا تحارب التجاعيد

زبدة الشيا تحارب التجاعيد

فوائد زبدة الشيا للشعر والبشرة لا تحصى لغناها بالأوميغا3 و6 والأحماض الأمينية والحديد والكالسيوم والبروتين وحمض الفوليك والمواد المرطبة للجلد والشعر، لذا يمكنك استخدام زبدة الشيا كوصفات خارجية للعناية بجمالك بطريقة سهلة جدا بعيدا عن الكريمات التجميلية لعلاج مشاكل جمالك.

ترطيب البشرة

زبدة الشيا رائعة المفعول في ترطيب البشره حيث تحتوي على احماض دهنية تتغلغل في الجلد وترطبه. قومي بداية بتنظيف وجهك جيدا من اثار المكياج وأي شوائب عالقة في البشرة ثم ضعي مقدار حبة حمص من زبدة الشيا على بشرتك وقومي بتدليكها بحركة دائرية لمدة 5 - 10 دقائق ولا تنسي الرقبة، واتركي الوصفة على الجلد على الاقل لفترة نصف ساعة. استخدمي هذه الوصفة مرة يوميا وستلاحظين نتيجة عقب الاستعمال الاول.

علاج التجاعيد

 تعمل زبدة الشيا على التخفيف من الخطوط الرقيقة حول العين والحد من تجاعيد البشرة كما انها ترمم الجلد التالف من اشعة الشمس وتغذي الجلد بفيتاميني أ و هـ، لذا قومي يوميا بدهن بشرتك بالقليل من زبدة الشيا قبل خلودك الى النوم.

ازالة المكياج

قد تدفعين الكثير من الاموال لشراء مزيلات المكياج والتي قد تكون مضرة لانواع البشرة الحساسة. لذا يمكنك استبدالها بالقليل من زبدة الشيا لإزالة المكياج بكل سهولة عن البشرة.

منع تساقط الشعر

قومي بتطبيق ماسك لشعرك من زبدة الشيا الشعر حيث  يبعث الحيوية فيه ويغذي جذور الشعر ويمده بالفيتامينات والمعادن اللازمة لمرحلة نموه، وبالتالي فإنه يحد من مشكلة تساقطه. ادهني فروة الرأس بكمية مناسبة من الزبدة لحوالي ربع ساعة، بعدها اشطفيه بالشامبو المناسب.

علاج الشعر المتقصف

زبدة الشيا تعمل كذلك على علاج الشعر المتقصف والهش وترطيبه. ادهني شعرك بكمية مناسبة من الزبدة واتركيه لفترة ساعة على الاقل من ثم اغسليه بالشامبو.

استخدمي وصفات زبدة الشيا للعناية بجمالك وحل مشاكل الشعر والبشرة، وتألقي بجمال باهر.

زبدة الشيا لبشرة ناعمة ونقية قبل زفافك

خلطات زبدة الشيا تناسب جمال العروس الخليجية