تفتيح البشرة الدهنية بخلطات الزبادي

استخدمي خلطات الزبادي لتفتيح البشرة

استخدمي خلطات الزبادي لتفتيح البشرة

الكركم والزبادي والعسل من المواد المبيضة للبشرة

الكركم والزبادي والعسل من المواد المبيضة للبشرة

قومي بتطبيق الزبادي على بشرتك الدهنية

قومي بتطبيق الزبادي على بشرتك الدهنية

امزجي البابايا مع الزبادي وضعيها كماسك على البشرة

امزجي البابايا مع الزبادي وضعيها كماسك على البشرة

خلطات الزبادي تعمل على تفتيح بشرتك

خلطات الزبادي تعمل على تفتيح بشرتك

تفتيح البشرة الدهنية مهمة سهلة وبسيطة بحال معرفتك اختيار الخلطات المناسبة والفعالة لتطبيقها على بشرتك الدهنية للحصول على نتيجة مضاعفة في ازالة الزيوت المتراكمة بين مساماتها وتفتيحها في نفس الوقت بوسائل طبيعية بدون أي تكلفة باهطة الثمن وبدون أي آثار جانبية ايضا.

"هي" تعرض لك عزيزتي افضل الماسكات الطبيعية لتفتيح البشرة الدهنية بخلطات الزبادي الذي يتميز بقدرته الفائقة على تبييض الجلد وفعاليته لدهون البشرة:

خلطة الزبادي والطحينة

إمزجي ملعقة من الزبادي مع ملعقة الطحينة جيدا. افردي الخليط وجهك واتركيه لفترة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر ثم الماء البارد. تعمل هذه الوصفة على ازالة الدهون المتراكمة عن بشرتك وتفتيحها في نفس الوقت لاحتواء الزبادي والطحينة على مواد فعالة في تبييض الجلد.

ماسك البابايا مع الزبادي

استخرجي لب البابايا وامزجيه مع كمية متساوية الزبادي حتى يتكون لديك مزيج لزج ثم مديه على البشرة لمدة تتراوح بين 20 إلى 25 دقيقة بعدها أزيلي الوصفة بماء فاتر ثم ماء بارد لاغلاق المسام. وتعتبر فاكهة البابايا مصدر جيد من فيتامين (A) والبابين، الذي  يساعد في التخلص من خلايا الجلد الميتة، بالإضافة فعاليته في تبييض لون البشرة.

خلطة العسل مع الزبادي

تعد هذه الخلطة رائعة المفعول للبشرة الدهنية وتفتيح لونها حيث يتميز العسل بقدرته على تبييض البشرة اما الزبادي فيعمل على التخلص من زيوت الجلد. اخفقي كميات متساوية من العسل والزبادي الى ان تحصلي على مزيج متجانس. ادهني الخليط على وجهك لمدة 15 دقيقة قبل شطفه بالماء البارد. داومي على هذه العملية يوميا حتى تحصلي على النتيجة المرغوب فيها.

ماسك الكركم والزبادي

يعتبر الكركم منتج طبيعي فعال في تفتيح البشرة وعلاج البشرة الدهنية بحال مزجه مع الزبادي. امزجي ملعقة صغيرة من الكركم مع ملعقة زبادي ورشة من كربونات الصودا. افردي الماسك على بشرتك لفترة 10 دقائق فقط، وكرري الماسك مرتين بالاسبوع ولاحظي النتيجة بنفسك.

جربي هذه الوصفات الرائعة لعلاج بشرتك الدهنية وتفتيحها في نفس الوقت.

تقشير البشرة الدهنية بوصفات الطماطم

كيفية العناية بالبشرة الدهنية