وصفات لتفتيح البشرة بماسكات العسل

ماسك العسل لتفتيح البشرة

ماسك العسل لتفتيح البشرة

العسل له فوائد هائلة على بشرتك

العسل له فوائد هائلة على بشرتك

الترمس من المواد الطبيعية المبيضة للبشرة

الترمس من المواد الطبيعية المبيضة للبشرة

يحتوي العسل على عناصر تعمل على تبييض البشرة

يحتوي العسل على عناصر تعمل على تبييض البشرة

استخدمي ماسك العسل مع الزبادي

استخدمي ماسك العسل مع الزبادي

قومي بتفتيح لون بشرتك بوصفات العسل

قومي بتفتيح لون بشرتك بوصفات العسل

تفتيح البشرة وجعلها موحدة اللون ونقيّة لاستقبال عام 2017 بإطلالة مشرقة وجميلة، أمر تسعى اليه الكثير من السيدات، لذا اخترنا لك خلطات متعددة من العسل الذي يعمل على تبييض البشرة وازالة البقع الداكنة عنها اضافة الى القضاء على جميع مشاكلها بكل أنواعها الدهنية والجافة لقدرته على إزالة الخلايا الميّتة وتنشيط أنسجة البشرة ممّا يمنحك بشرة متوهجة مع العام الجديد.

ماسك الترمس مع العسل

يعمل هذا الماسك على تفتيح البشرة وتنظيف مسامات الجلد والتخلص من الافرازات الدهنية. اخلطي ملعقة من الترمس المطحون مع نصف ملعقة عسل نحل وبضع نقاط من, ونصف ملعقة من عصير الليمون الطازج, ضعي المزيج على البشرة برفق لفترة 10 دقائق بعدها نقوم بفركه على البشرة, ونشطفه بالماء البارد.

قناع العسل والحليب

يمنحك هذا الماسك بشرتك لونا فاتحا ومظهراً ناعماً ونظيفاً ويلائم البشرة الجافة. امزجي ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من الحليب المجفف وملعقة من النشاء. افردي الماسك على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم ازيليه بالماء البارد.

عسل مع حليب

ماسك بياض البيض مع العسل

يعد بياض البيض من المواد المغذية لبشرتك ويزيل عنها الخلايا الميتة ويشد الجلد المترهل، وبحال خطله مع العسل فإنه يعمل على تبييض البشرة. قومي بتطبيق هذا الماسك بخلط مواد متساوية من المواد المذكورة وافرديه على بشرتك لفترة 14 دقيقة ثم اشطفيه بالماء البارد والصابون.

خلطة التفاح والعسل

يحتوي التفاح على فيتامينات مركزة ودرجة عالية من الحموضة لذا فهو يعمل على تفتيح بشرتك ويلائم جدا البشرة الدهنية. احضري تفاحة مبشورة من دون قشر واضيفي اليها ملعقة عسل. افردي المزيج على البشرة لمدة عشرة دقائق، بعدها اشطفي وجهك بالماء البارد.

التفاح مع العسل

قناع الزبادي مع العسل

يعد الزبادي من العناصر المبيّضة للبشرة. اخلطي ملعقة منه مع نفس المقدار من العسل ووزعي الخليط على الوجه لمدة ربع ساعة ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

استخدمي احدى هذه الماسكات 3 مرات اسبوعيا، ثم قومي بترطيب البشرة بزيت اللوز الحلو، والمسي النتيجة بنفسك.

تفتيح البشرة للعروس.. بهذه الطرق

تخلصي من الرؤوس السوداء قبل العيد بـ وصفات سريعة

خلطات طبيعية لتفتيح البشرة