طرق مختلفة لتفتيح البشرة بمكونات طبيعية ١٠٠٪

طرق مختلفة لتفتيح البشرة بمكونات طبيعية ١٠٠٪ تفتيح البشرة للعروس مهم جدا لكل فتاة قبل الزفاف، ماسكات كثيرة تساعد العروس في الوصول الى مبتغاها منها ماسك الخيار والزبادي، قناع الطحينة، ماسك العسل والليمون.

لكن كيف السبيل الى ذلك؟ وصفات كثيرة تساعدك عزيزتي العروس من اجل تحقيق غايتك.

"هي" تقدم لك ماسكات تساعد في تفتيح البشرة للعروس:

قناع الخيار والزبادي.. لا تفوتيه

تفتيح البشرة للعروس يمكن ان يتم عن طريق استخدام قناع الخيار والزبادي. ففوائد الخيار الجمالية غنية عن التعريف عزيزتي العروس خصوصا اذا علمت انه يدخل في مكونات العديد من مستحضرات العناية بالبشرة. ودوره في تفتيح البشرة رائع لانه يُعتبر مبيضاً طبيعياً ويعمل على توحيد لون الجلد. يمكنك اذاً استخدام نصف ثمرة خيار مع ملعقة من الزبادي فقط من اجل صنع ماسك لتفتيح بشرتك. بعد فرم الخيار وخلطه مع الزبادي ضعي الخليط على وجهك لمدة ربع ساعة فقط ثم اغسلي وجهك. والزبادي هنا يستطيع ان يعمل كمقشر طبيعي لبشرتك لاحتوائه على حمض اللاكتيك فيما يعمل الخيار على ترطيبها وتبييضها.

ماسك العسل والليمون

استفيدي من العسل والليمون من أجل تفتيح بشرتك قبل العرس، عن طريق صنع ماسك من هذه المكونات. طريقة صنع هذا القناع لـ تفتيح بشرة العروس، يحتاج الى ملعقة واحدة من العسل واخرى من عصير الليمون. قومي بمزج هذه المكونات جيدا ثم ادهني وجهك بها لمدة ربع ساعة قبل غسله. واظبي على هذه الخلطة ثلاث مرات على الاقل اسبوعيا لتحصلي على نتائج رائعة.

ماسك الطحينة سريع المفعول

ماسك الطحينة هو واحد من ماسكات تفتيح البشرة للعروس، وربما سمعت عن قدرته وسرعة مفعوله في اعطائك نتيجة مذهلة. فخلال اسبوع فقط ستحصلين على البشرة الفاتحة التي تطلبنيها ولون جلد موحد اذا واظبت على استعماله يوميا. طريقة تحضيره سهلة وتتطلب ملعقتين من الطحينة مُضاف اليها ملعقتين من مسحوق الكركم. اعجني هذه المكونات بالحليب مع قطرات صغيرة من عصير الليمون. بعد حصولك على العجينة ضعيها على بشرتك لمدة 20 دقيقة.

استخدمي هذه الوصفات عزيزتي العروس قبل العرس وتألقي ببشرتك الفاتحة ذات اللون الموحد في يومك الابيض.