تستخدم كايلي سيروم فيتامين C الخاص بها، ليساعد على تفتيح البشرة.

نصائح كايلي جينر للعناية ببشرتها والحفاظ على مظهرها الطبيعي

عند الحديث عن العناية بالبشرة والجمال، لا يمكن تجاهل النصائح والخبرات التي تقدمها شخصيات عالم الموضة والجمال المعروفة. تعتبر كايلي جينر واحدة من هؤلاء الشخصيات التي تشتهر بإطلالاتها الرائعة والعناية ببشرتها. لذلك، تعرفي على أهم نصائح كايلي جينر للعناية بالبشرة والجمال، حيث تشارك تجاربها ومعرفتها في هذا المجال.

من خلال روتينها اليومي وتجاربها الشخصية، تقدم كايلي نصائح حول استخدام واقي الشمس، واختيار المستحضرات الصحيحة للعناية بالبشرة، بالإضافة إلى أسرار إطلالتها اليومية وتفضيلاتها في مستحضرات المكياج. إعتمدي هذه النصائح لفهم كيف يمكن لكل إمرأة الإستفادة من خبرات كايلي جينر في سعيها نحو العناية بالبشرة وتحقيق إطلالة جميلة ومتألقة.

بخصوص تحديد روتين صباحي ومسائي جيد

لقد كانت ملتزمة بروتينها الصباح والليل. في الصباح، تقوم بتنظيف بشرتها باستخدام غسول الوجه الرغوي من Kylie Skin، ثم تقوم بتطبيق سيروم الفيتامين C للمساعدة في إبقاء بشرتها مشرقة. بعد ذلك، تقوم بترطيب بشرتها باستخدام مرطب الوجه من Kylie Skin. في الليل، وتقوم بإزالة المكياج باستخدام منظف المكياج الذائب من Kylie Skin.  تحب أيضاً استخدام زيت الشفاه الخاص بها، الذي يحتوي على فيتامين E لترطيب الشفاه.

روتينها الصباحي للعناية بالبشرة

1. المنظفات

غسول الوجه الرغوي من كايلي: تبدأ بغسول وجهها، ربما المنتج المفضل لديها. وهذا يجعل وجهها يبدو نظيفاً للغاية، كما أنه يحتفظ بالرطوبة الطبيعية في وجهها.

2. التونر

تستخدم تونر حليب الفانيليا الذي تنبعث منه رائحة لذيذة. إنه تونر سريع جداً وسهل الاستخدام.

3. السيروم

بعد استخدام مسحوق التونر، تستخدم سيروم فيتامين C الخاص بها. بمجرد ارتدائه، يتغلغل على الفور في بشرتها. ففيتامين C هو أحد مضادات الأكسدة، لذلك فهو يساعد حقاً على تفتيح البشرة.

1 رئيسية تستخدم كايلي سيروم فيتامين C الخاص بها، ليساعد على تفتيح البشرة.
 تستخدم كايلي سيروم فيتامين C الخاص بها، ليساعد على تفتيح البشرة.

4. المرطبات

هي تستخدم مرطب يجعل مكياجها يبدو خالياً من العيوب في كل مرة. يبدو وجهها رطباً بشكل طبيعي. تحب أن تضع هذا فقط لمغادرة المنزل عندما لا تضع أي مكياج.

5. كريمات العين

كريم كايلي رائع للعين، من المؤكد أنه يمكن أن يغطي آثار الحفلات في وقت متأخر من الليل، أو حتى إذا كنت سهرت لوقت متأخر ولم تحصلي على الكثير من النوم، فهذا حل سريع.

6. بخصوص أهمية واقي الشمس

مع تقدمها في العمر، أصبحت كايلي تلتزم أكثر بوضع واقي الشمس، حيث أدركت مدى أهميته في حماية بشرتها من أشعة الشمس. لا تغادر أبداً المنزل دون وضع واقي الشمس على وجهها، مثل كريم الوقاية من الشمس بنطاق SPF 40 الخاص بـ Kylie Skin.  للحفاظ على بشرة جيدة، والغير مرئي تماماً. هي خطوتها الأخيرة في روتين العناية بالبشرة، وهي بمثابة قاعدة مذهلة لمكياجها. واقي الشمس مهم بالنسبة لها، وخاصة أن لديها بشرة فاتحة بشكل طبيعي ولا تستطيع الحصول على سمرة على الإطلاق، بل فقط تحترق بشرتها.

تلتزم كايلي أكثر بوضع واقي الشمس، حيث أدركت مدى أهميته في حماية بشرتها من أشعة الشمس
تلتزم كايلي أكثر بوضع واقي الشمس، حيث أدركت مدى أهميته في حماية بشرتها من أشعة الشمس

روتينها المسائي للعناية بالبشرة

1. مناديل المكياج

تقوم بمسح وجهها باستخدام مناديل إزالة مكياجها، وتفعل هذا عندما يكون لديها الكثير من ظلال العيون اللامعة.

إن مناديل التنظيف فائقة النعومة ومزيلة للمكياج خالية من العطور من نيوتروجينا: تغسل وجهها دائماً قبل أن تذهب إلى النوم؛ هذه قاعدة لا تتغير أبداً. قد يكون من الصعب حقاً خلع كل شيء، لذا تحتاج إلى شيء تقوم بهذه المهمة، ولكن لا يسبب تهيجاً لبشرتها. وفي الليل، تستخدم مناديل نيوتروجينا المبللة لإزالة المكياج، حتى أنها تزيل المواد المقاومة للماء.

في الليل، تستخدم مناديل نيوتروجينا المبللة لإزالة المكياج، حتى أنها تزيل المواد المقاومة للماء
في الليل، تستخدم مناديل نيوتروجينا المبللة لإزالة المكياج، حتى أنها تزيل المواد المقاومة للماء

2. المنظفات

الآن تستخدم منظف ذوبان المكياج الخاص بها Kylie Skin Makeup Melting Cleanser. هذا أمر لا بد منه عندما تضع المكياج. لذلك بلّلي وجهك أولاً، ثم أفركيه. جل Kylie Skin Clarifying Cleansing: يعمل على إزالة كل مكياجها، وبعد ذلك تحب التنظيف المزدوج. هذا هو جل التنظيف المنقي الخاص بها، يحتوي على مكونات مثل حمض الساليسيليك.

أما غسول الوجه الرغوي من كايلي، هو أنه لا يجرد وجهك. في بعض الأحيان، عندما تستخدمين غسول وجه آخر، تشعرين بعد ذلك بجفاف شديد في وجهك وكأن ذلك قد أفقد وجهك كل الحياة، أما الغسول الرغوي يعيد وجهك إلى الحياة تقريباً.

3. المقشرات

Kylie Skin Walnut Face Scrub: الآن تستخدم مقشر الوجه بالجوز. يمكن أن يكون المقشر قاسياً نوعاً ما على بشرتها عندما تضعه جافاً، لذلك تبلل وجهها قليلاً، ثم تفرك بشكل أساسي حول أنفها وتتجنب الجلد الرقيق حول عيونها. رائحته طيبة لذا فإن رائحته تشبه رائحة الجوز النقي واللذيذ. تحب استخدامه مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع. حتى لو قامت بذلك مرة واحدة في الأسبوع، فإنه يعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة فقط، فهي حقاً الوصفة السرية لبشرة ناعمة ولذيذة.

4. التونر

يساعد حقاً على إزالة أي مكياج باقي بعد غسول الوجه الرغوي. تأكدي فقط من أن وجهك نظيف قدر الإمكان قبل أن تذهبي إلى النوم. يساعد التونر حقاً في تحضير وجهك للسيروم والمرطب. فهذا يحافظ على رطوبتك الطبيعية ويمنحك شعوراً جيداً ومنتعشاً.

5. مرطب

بعد ذلك، تستخدم مرطب يشعرها بالرغوة والترطيب وبلا رائحة. فالعطور القوية يمكن أن تكون ساحقة نوعاً ما، لذلك من المهم بالنسبة لها أن يبقي كل شيء خفيفاً ونظيفاً للغاية.

علاجاتها للعناية بالبشرة

قناع وجه

قناع كايلي لإزالة السموم من الوجه: تحب بالتأكيد استخدام هذا، مثل مرة واحدة في الأسبوع. وتحب أن تضعه في منطقة T الخاصة بها. تشعر بالتأكيد أنه يساعد في إزالة المسام خاصة على أنفها.

تحب كايلي بالتأكيد استخدام أقنعة الوجه، مثل مرة واحدة في الأسبوع
تحب كايلي بالتأكيد استخدام أقنعة الوجه، مثل مرة واحدة في الأسبوع

بخصوص حبها للتقشير

التقشير بالنسبة لها أمر أساسي؛ مرة أو مرتين في الأسبوع، تقوم بدمج القناع البراق مع AHA من Kylie Skin في روتينها. يتميز التركيب بملمس جيل بارد ويوفر تحديثاً فورياً لبشرتها. يحتوي على مكونات قوية حقاً، بما في ذلك مزيج من حمض الجلايكوليك وحمض اللاكتيك، بالإضافة إلى استخراجات أناناس وبابايا، والتي تعمل معاً على إزالة خلايا الجلد الميتة ودعم تجديد البشرة.