طريقة عمل مقشر الوجه بصودا الخبز مع جوز الهند في المنزل

طريقة عمل مقشر الوجه بصودا الخبز مع جوز الهند في المنزل يمنح وجهك الإشراقة المميزة التي تطمح إليها أغلب النساء. فتقشير الوجه بطريقة منتظمة يساعد البشرة على إزالة الجلد الميت من الوجه وزيادة نضارته وإشراقته، كما يعمل في إزالة آثار الحبوب وتفتيح المناطق الداكنة بالوجه.

فصودا الخبز يعتبر أحد المقشرات الرائعة للبشرة إذ يعمل على إزالة خلايا الجلد الميت، علاج تصبغ البشرة، وتنظيف البشرة بعمق. فاليك طريقة عمل مقشر الوجه بصودا الخبز مع جوز الهند في المنزل.

فوائد تقشير الوجه

  • إزالة الجلد الميت
  • إزالة آثار الحبوب
  • تفتيح المناطق الداكنة

طريقة عمل مقشر الوجه بصودا الخبز مع جوز الهند في المنزل

  • فوائد صودا الخبز لتقشير البشرة
  • فوائد جوز الهند لتقشير البشرة
  • مقشر الوجه بصودا الخبز وجوز الهند

فوائد صودا الخبز لتقشير البشرة

مقشر الوجه بصودا الخبز يساعد على الحصول على بشرة مثالية رائعة. فهو يقوم بتقشير خلايا الجلد الميتة بسهولة عن طريق فعل عجينة، مما قد يجعل بشرتك أكثر نعومة بعد غسلها.

فوائد جوز الهند لتقشير البشرة

مقشر الوجه جوز الهند يحمي بشرتك من الجفاف ويحافظ على رطوبتها، كما ينظف البشرة ويوحد لونها. بالإضافة الى ذلك فإنه يعتبر أحد الحلول المستخدمة للتخلص من حب الشباب.

مقشر الوجه بصودا الخبز وجوز الهند

مقشر الوجه بصودا الخبز سهل التحضير في المنزل. ضعي نصف كوب من زيت جوز الهند السائل ونصف كوب صودا الخبز في وعاء وامزجي الخليط جيداً  حتى تحصلين على محلول جيد. بعدها احفظي الخليط في درجة حرارة الغرفة في مرطبان بغطاء محكم، وسيبقى المقشر لأسابيع في درجة حرارة الغرفة الباردة.

عند الإستخدام أشطفي وجهك بالماء الدافئ ثم افركي ملعقة كبيرة من المقشر بين يديك لتدفئتها، ثم افركي وجهك وشفتيك برفق باستخدام المقشر. بعدها اشطفي الجلد جيداً بالماء الدافئ واتركيه حتى يجف، وأستخدمي هذا المقشر عدة مرات في الأسبوع للحصول على نتائج أكيدة ، أو حسب الحاجة، وإذا كان لديك بشرة حساسة تجنبي استخدامه يومياً.

فهذا المقشر يقوم بعمل رائع في أي مكان على الجسم، حتى يمكنك استخدامه بدلاً من معجون الأسنان، فهو  متعدد الاستخدامات للغاية.