إطلالات كايلي جينر الجمالية في حصاد 2023

إطلالات كايلي جينر الجمالية عام 2023 مزيج بين الجمال والجرأة.. إستوحيها لمناسبات نهاية العام

نانسي شربل
27 ديسمبر 2023

غصّت مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالات كايلي جينر Kylie Jenner الجمالية خصوصاً مع اختيارها صيحات جمالية لا تنسى واطلالات بقيت محفورة في ذاكرتنا. واللافت في اختياراتها التنوع الملفت برسمات المكياج المشرق والجريء مع التألق أجمل الصيحات التي تبرز جمالها بكثير من الجاذبية والجمال.

واكبي من خلال الصور أجمل إطلالات كايلي جينر الجمالية عام 2023 وطبّقيها على طريقتها للحصول على جمال مماثل في مناسبات نهاية العام.

إطلالات كايلي جينر برسمات المكياج المرجاني

إطلالات كايلي جينر برسمات المكياج المرجاني
إطلالات كايلي جينر برسمات المكياج المرجاني في حفل Met Gala

سحرتنا اطلالة Kylie Jenner خلال إطلالتها في حفل Met Gala برسمات المكياج المرجاني الفاتح والمسحوب على الجهة الخارجية للجفون العليا بتموجات مات ومناسبة للسهرات.

فطبقي بأسلوبها هذه الظلال مع سحب الخطوط السوداء المات على الجهة الخارجية للعينين بطريقة ناعمة لجعلها أكثر جاذبية. وعلى الجفون السفلى للعينين، مرّري الظلال البيضاء الرفيعة للحصول على اطلالة مشرقة ورسمات مميزة. هذا المكياج يناسب المرأة العصرية ويمكنك تطبيقها بطريقة ساحرة مع الوان احمر الشفاه الوردي والبارز على كامل سطحها بتموجات لماعة.

من ناحية تسريحات الشعر، اختارت الرفعة العصرية مع الخصل المبعثرة والهندسية المسحوبة على الجوانب، مع اسدال الشعر الملفوف على جزء من الجبين بطريقة ملفتة ومميزة.

إطلالات كايلي جينر برسمات المكياج البني المتموج

إطلالات كايلي جينر برسمات المكياج البني المتموج
إطلالات كايلي جينر برسمات المكياج البني المتموج في حفل Vanity Fair

وبدت إطلالة كايلي جينر Kylie Jenner في حفل Vanity Fair ملفتة مع اجمل رسمات المكياج البني والمتموج. فحافظت على جمالها المشرق مع تمرير خطوط الكحل البنية العريضة على الجفون السفلى للعينين بطريقة مسحوبة الى الخارج، اضافة الى تكثيف طبقات الماسكارا الطويلة وسحبها بطريقة مميزة.

من ناحية تسريحات الشعر، اختارت الموديلات المرفوعة مع الكعكة العالية والغرة الجانبية المسحوبة على جهة واحدة من الجبين، بطريقة ملفتة ومميزة.

إطلالات كايلي جينر برسمات المكياج الغلوسي

من الطرق العصرية والملفتة في عالم المكياج، برزت اطلالة كايلي جينر Kylie Jenner برسمات المكياج الغلوسي المناسب لاطلالات نهاية العام، مع تمرير الظلال الفاتحة التي تغمر الجفون العليا للعينين بطريقة مترابطة ومشرقة. ولم تتخلى عن الرموش الكثيفة السوداء والمسحوبة الى الاعلى، اضافة الى البلاشر البرونزي القوي أعلى الوجنتين وأحمر الشفاه البني اللماع مع الكونتور الرفيع المحدد من الجهة الخارجية للشفاه.

هذا اللوك يعتبر الأحب على قلب كايلي جينر Kylie Jenner ويمكنك تطبيقه في العديد من المناسبات، خصوصاً مع الحفاظ على تسريحات الشعر العالية والبارزة من خلال الكعكة الهندسية والخصل المتدرجة على الجبين بأسلوب ساحر، لضمان اطلالة جمالية خارجة عن المألوف.

اطلالة Kylie Jenner برسمات المكياج البيج

إطلالات كايلي جينر برسمات المكياج الغلوسي
إطلالات كايلي جينر برسمات المكياج الغلوسي

وبطريقة ملفتة وطبيعية، سحرتنا اطلالة كايلي جينير Kylie Jenner برسمات المكياج البيج المسحوب على الجهة العليا بطريقة مضيئة للعينين، مع الحفاظ على التدرجات الفاتحة، وذلك من خلال تمرير الخطوط البنية على الجهة الخارجية للعينين. فاحصلي على اطلالة جمالية أكثر جرأة، وقومي بتمرير الظلال البنية أسفل الحواجب بطريقة مسحوبة مع الشعيرات لضمان نظرة جريئة ومشرقة.

والاهم دمج الظلال بعضها ببعض، والحفاظ على الخطوط المضيئة بموازاة الجفون السفلى. ولمزيد من الاشراق، تحرص على وضع البلاشر المرجاني على الوجنتين بتدرجات متعددة، والحفاظ على اللون المشمشي اللماع على الشفاه لمنح مكياجك المزيد من الجاذبية.

اطلالة Kylie Jenner برسمات المكياج البني المات

اطلالة Kylie Jenner برسمات المكياج البني المات
اطلالة Kylie Jenner برسمات المكياج البني المات

من أجمل صيحات المكياج البارزة في مناسبات نهاية العام في هذا الحفل، اطلالة كايلي جينيرKylie Jenner برسمات المكياج البني المات والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين برسمات ساحرة ومميزة. فقومي على خطاها بتمرير الظلال الفاتحة على حدود الجفون العليا للعينين، مع نثر الظلال البنية القوية خارج العينين بطريقة مضيئة للعينين.

هذه الظلال تجعلك أكثر تميزاً مع تمرير الماسكارا السوداء المفرغة على الرموش العليا والسفلى بحد سواء. كما حافظي بأسلوبها على الوان البلاشر الوردي القوي اعلى الوجنتين مع الوان احمر الشفاه المشمشي اللماع بطريقة ملفتة للنظر مع تحديد الشفة العليا بالكونتور الكريمي العريض.

من ناحية تسريحات الشعر، لفتنا بساطة كايلي جينيرKylie Jenner بالخصل الويفي العريضة والمنسدلة على الوجه والجبين بطريقة متدرجة مع الغرة الجانبية الطويلة والمسحوبة مع الشعر بأسلوب شبابي وكاجوال.